الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 يونيو 2015

02-06-2015

الحمل
مهنياً:يحتل العمل المرتبة الأولى في أولوياتك اليوم فلا تجد وقت للراحة  عاطفيا:لا تشعر أنك قادر على التواصل مع الحبيب بالشكل الصحيح.
الثور
مهنيا:تستطيع اليوم تولي زمام الأمور في مهمة جديدة كنت قد استلمتها مؤخرا  عاطفيا:لا تتردد في أن تتبادل الآراء و تسمع من الحبيب وجهة نظره.
الجوزاء
مهنياً:تمر بأزمة اليوم تجعلك تشعر بالقلق و تشغل تفكيرك طيلة اليوم  عاطفيا:لا تهمل مشاعر الحبيب أكثر من ذلك و الا تركك.
السرطان
مهنيا:لا تدع من ضغوط العمل أن تؤثر بشكل سلبي على ثقتك بنفسك أنت تبلي بشكل جيد جدا  عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهد لتنجح علاقتك مع من تحب.    

الاسد
 مهنيا:تنزعج من مديرك في العمل و لا تعجبك طريقة كلامه معك أمام زملاء العمل عاطفيا:لا تضيع الحبيب من بين يديك بسبب تصرفاتك الطائشه.
العذراء
مهنيا:عليك أن تكون أكثر وضوحا في طرح أفكارك اليوم كي لا يتم فهم قصدك بشكل خاطئ  عاطفياً:لا تستعجل في علاقتك العاطفية عليك ان تأخذ وقت أكثرفي التفكير.
الميزان
مهنيا:لا تدع الديون تتراكم عليك حاول أن تسوي المسائل الماديه بوقتها  عاطفياً:لديك أسلوب جذاب لا يمكن للحبيب أن يغضب منك.
العقرب
مهنيا:الكثير من الفرص الذهبيه تتاح لك اليوم لا تفوت هذه الفرص دون أن تعرف كيف تستغلها  عاطفياً:أخطائك أصبحت كثيرة هذه الفترة و قد لا يغفر لك الحبيب.    

القوس
 مهنيا:تمر بيوم استثنائي فالحظ يقف بجانبك و يدعمك بكل قرار تتخذه  عاطفيا:عليك أن تعتاد على طباع الشريك مادمت تحبه و متمسك به.
 الجدي
مهنياً:كن حياديا في تعاملك مع المشاكل التى تتعرض اليها في العمل عاطفيا:اسلوبك مع الحبيب سيبعده عنك أكثر.
الدلو
مهنياً:تحلم بمشروع و لكن الظروف الحالية لا تساعدك على تنفيذه عاطفيا:لا تهتم للشائعات و تابع حياتك مع من تحب.
الحوت
مهنيا:ابتعد عن أية مواجهة اليوم خاصة ان كنت لا تملك الأدلة الكافية  عاطفياً:الحبيب يطالبك بأن تحدد طبيعة علاقتك معه و معرفة مصيرها.