الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 يونيو 2015

08-06-2015

الحمل
تشهد حياتك الإجتماعية تطوراً ملحوظاً، وتتخذ منعطفاً جديداً بفضل إصرارك على عدم الإستسلام للروتين الذي يأكل من ذاتك. تلبين الدعوات من القريب والبعيد، وتلتقين بنوعية جديدة من الأشخاص المثيرين لإهتمامك والذين قد يلعبون دوراً هاماً في حياتك.
الثور
قد ترتاحين زيادة عن اللزوم لأوضاعك المالية الجيدة، فتهملين الاهتمام ببعض الإجراءات الإدارية الضرورية التي قد تتعلق مثلاً بإغفال تقديم بعض الأوراق الرسمية للمراجع المختصة، أو بعدم دفع مستحقات مالية لمؤسسات تأمين صحي أو اجتماعي. حاذري!
الجوزاء
قرارك بإعتماد التفكير الإيجابي في تعاملك الشخصي والمهني، يشعرك بالحاجة إلى توسيع دائرة علاقاتك الإجتماعية وإلى التعرف إلى وجوه جديدة والإنخراط في نوادي إجتماعية أو رياضية. الفلك يدعم توجهك ويشجعك على إتخاذ الخطوات العملية المناسبة له.
السرطان
يمكنك تحويل إحساس الكآبة الذي تشعرين به هذه الفترة إلى طاقة إيجابية. فبدل الإستسلام للخمول والحسرة، حاولي إتخاذ بعض الخطوات العملية التي تحتاج إلى المجازفة المدروسة على المستوى المهني، مما يشعرك بالحيوية ويبث فيك روح التحدي من جديد.
الأسد
لا تندفعي بحماس إلى قبول إلتزامات تتخطى حدود قدراتك الفعلية. فنجاحاتك المهنية الحالية قد تفقدك التعامل بعقلانية وقد تورطك في تحمّل مسؤوليات متعددة تفوق إمكانياتك. لا تتأثري بما يطلبه الآخرون منك، وحاولي الرجوع إلى نفسك التي يعود لها إتخاذ أي قرار.
العذراء
تسعدين بتلبية الدعوات الموسعة التي تمكنك من التعرف على أشخاص جدد يثيرون إهتمامك، وتشعرين كأنك تسبحين في بحرك الخاص الغني بالمشاعر والتفاعل وتبادل الآراء. لكن إياك وإهمال الشريك! ضعي المخططات اللازمة لتمضية وقتاً كافياً وممتعاً برفقته.
الميزان
لك كل الحرية والحق بتقرير مصيرك، وبإتخاذ التوجهات التي ترضيك وتصب في مصلحتك وتضمن لك الوصول إلى أهدافك. وفي حال عدم توصلك إلى هذه القناعة أو عدم ممارستها، يكون لديك ضرورة للتوقف والتفكير لمعرفة ماهية ما يجمد حركتك أو يعرقلها.
العقرب
تحسن أوضاعك المالية لا يعني الإسراف في المصروف دون حساب ودون تفكير في المستقبل. فالمشتريات المتعددة من ناحية، ورغبتك أو حاجتك لتمضية أوقات في التسلية المكلفة مع الأصدقاء من ناحية أخرى، تضع ميزانيتك المالية على حافة الهاوية!
القوس
عدم الإستجابة لطلبات الآخرين ليست من شيمك ولا من طبيعتك. لكن تنفيذ طلبات المقربين والأصدقاء ومساعدتهم خاصة على المستوى المهني، يأخذ منك الكثير من الجهد والوقت والطاقة التي تحتاجينها لتقدمك الخاص وللوصول إلى هدفك المهني وتأمين مستقبلك.
الجدي
بشكل عام، لست ممن يحبذون قطع الوعود أو العهود الشفهية لأي كان، وتفضلين العمل بصمت على تحقيق متطلبات المقربين منك أكثر بكثير من الاستفاضة ببيعهم كلاماً جميلاً. لكن الفلك يحذّرك من ظروف هذا اليوم التي قد تجبرك على قطع وعود غير واقعية!
الدلو
ركزي فقط على متطلبات عملك الذي يحتاج إلى الخلق والإبداع، وإلى التجدد في الأساليب المعتمدة في إنجازه. فلا تضيعي جهودك ووقتك في الإستماع إلى نقاشات الآخرين والخوض فيها دون طائل فعلي أو ثمين. فالكلام الذي لا يغني يتحول إلى ثرثرة لا قيمة لها.
الحوت
لا زالت الأجواء العاطفية تحيط بك، وتمدك بالسعادة والإطمئنان. وسيضاف إليها اليوم الشعور بالحنين تجاه شخص من الماضي قد يطرق بابك، أو يتصل بك هاتفياً. تفرحين لإتصاله وإستمراره في تقصي أخبارك، لكن لا تذهبي بعيداً في أحلامك وأوهامك!