الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 يونيو 2015

24-06-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل:مهنياً:تبدو سعيداً اليوم ومستمتع بأداء مهامك عاطفياً:لا تكن جافاً بطريقة كلامك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور:مهنياً:تشعر بعدم الرضا في مجال عملك وأن الجهد الذى تبذله يضيع سدى عاطفياً:اثبت للحبيب صدق وعودك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء:مهنياً:لديك الكثير من الطموح ولكنك لا تعرف كيف توظفه عاطفياً:تناقش الكثير من المسائل الهامة حول مستقبل علاقتك بالحبيب.
السرطان
أصحاب برج السرطان:مهنياً:حاول أن توظف طاقتك الايجابية بالعمل اليوم لانجاز المزيد من المهام عاطفياً:تخالف الحبيب الرأي في الكثير من القضايا.
الأسد
أصحاب برج الأسد:مهنياً:تخطط للكثير من المشاريع التى تعتبرها حاسمة في مجالك المهني عاطفياً:يعود التوازن الى حياتك العاطفية.
العذراء
أصحاب برج العذراء:مهنياً:ليس الوقت مناسب لتغير من نشاطك المهني تحلى بالصبر عاطفياً:لا تفرض شروطك على الحبيب وانتظر.
الميزان
أصحاب برج الميزان:مهنياً:حاول أن تجد الوقت الكافي الذى يساعدك على اعادة ترتيب ملفاتك عاطفياً:بعض الظروف المالية تعيق ارتباطك بمن تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب:مهنياً:مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك تشعرك بالمزيد من القلق والخوف عاطفياً:تتحلى بروح الدعابه مما يقرب الحبيب منك أكثر.
القوس
أصحاب برج القوس:مهنياً:قد تواجه اليوم الكثير من المواقف المستفزه عليك ان تعرف تتعامل معها عاطفياً:الحبيب يعطيك فرصة ثانية فلا تضيعها.
الجدي
أصحاب برج الجدي:مهنياً:للأسف قد لا يحالفك الحظ اليوم فالامور لا تسير كما تخطط لها عاطفياً:تشاور مع الحبيب ولا تتخذ قراراتك لوحدك.
الدلو
أصحاب برج الدلو:مهنياً:افرض ارادتك ولا تدع أحد يتخذ قرارات نيابة عنك عاطفياً:تخشى من عدم قدرتك بالالتزام مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت:مهنياً:لا تياس وحاول أن تجد طرق اخرى جديده لتنفيذ مهام العمل عاطفياً:انصح الحبيب ولا تتخلى عنه في مثل هذه الظروف.