الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2015

02-07-2015

الحمل
مهنياً:تنتابك بعض المشاعر أحيانا أنك لا تحصل على التقدير المناسب من أرباب عملك عاطفياً:عليك أن تلتزم أكثر في تنفيذ وعودك التى قطعتها للحبيب.    
الثور
مهنياً:تقدم اليوم الكثير من الاقتراحات التى تلقى اعجاب رؤسائك في العمل  عاطفياً:تناقش الحبيب في تفاصيل علاقتك و مستقبلك معه.    
الجوزاء
مهنيا:تسير أعمالك اليوم بصورة سليمة و كما خطت لها منذ الصباح عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب انتقادات الحبيب التى لا تنتهي.    
السرطان
مهنياً:عليك أن تكون يقظا أكثر في العمل و أن تتبع أخبار و خطوات منافسيك عاطفيا:كفاك تذمرا و واجه الحبيب بما يزعجك من تصرفاته.    
الاسد
مهنياً:تمر بفترة صعبة و الكثير من الضغوطات التى تتطلب منك أن تكون أكثر تركيزا عاطفياً:لا تخطر على بالك فكرة الارتباط خلال هذه الفترة.   
العذراء
هنياً:عليك أن تدرس الوضع العام للمشروع الجديد جيدا قبل أن تتورط و توقع على العقود عاطفيا:لا يجد أن يؤدى اختلاف وجهات النظر الى حدوث مشكلة بينك و بين الحبيب.    
الميزان
مهنياً:لا تنشغل كثيرا بالنتائج بل إبحث عن أصل أسباب المشكله و قم بحلها عاطفيا:ان كنت لا تستطيع فراق الحبيب فلم الانتظار؟ بادر الى خطوة الارتباط.    
العقرب
مهنيا:كن أكثر صدقا و التزاما في تعاملاتك مع العملاء فهذا بالتأكيد يعكس سمعتك المهنية  عاطفياً:الحب لا يحتاج الى اثبات من قبل الحبيب.    
القوس
مهنياً:لا تجادل اليوم أو تدخل في أي نزاع مع أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تتجاهل نصائح الحبيب و استمع لها.    
الجدي
مهنياً:تمر بأسبوع صعب و ملئ بالضغوطات حاول أن لا تتوتر عاطفيا:تسعى الى الإستقرار في علاقتك العاطفيه مع الحبيب.    
الدلو
مهنيا:تمر بيوم ملئ بالمفاجآت و الإجتماعات الطارئة التى تعيقك عن أعمالك اليومية عاطفياً:عليك أن تخصص المزيد من الوقت للحبيب.    
الحوت
مهنيا:لديك العديد من المزايا و المواهب و لكن عليك أن تعرف كيف توجهها للعمل عاطفيا:لا تتطرق الى مواضيع قديمة انتهت بينك و بين الحبيب.