الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يوليو 2015

06-07-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تنشغل اليوم بالعديد من النشاطات المهمة وتحضر لأمور جديدة بالعمل عاطفياً:تصرف بعفوية فالحبيب يحبك كما أنت.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تسيطر على الأوضاع اليوم بالعمل وتمسك بزمام الأمور عاطفياً:عليك أن تعرف كيف تختار الشريك المناسب عندما تقرر الارتباط.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تتطور أعمالك وتستعد لمرحله جديدة واعده عاطفياً:لا تطيل فترة بعدك عن الحبيب وتمسك به.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تفكر جدياً في تأسيس عملك الخاص والاستقلال عاطفياً:لا تصعب الأمور على الحبيب وكن أكثر مسايره له.
ا
لأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقوم بالكثير من الخطط من أجل مواجهة منافسيك بالعمل عاطفياً:لا تكن عنيداً واعطي الحبيب فرصة اخرى.
العذراء
مهنياً: تعزّز موهبتك في الحصول على الدعم من الآخرين مواقفك ومصالحك. عاطفياً: تنعم بجو من الطمأنينة وراحة البال مع الشريك وتعيش معه علاقة مثالية. اجتماعياً: تحتلّ الصداقة مركزاً مهماً في حياتك ويجعلك إخلاصك محطّ أنظار الغير.
الميزان
مهنياً: تؤثر فيك بعض الأحداث الخارجية وتدخلك في حالة قلق وتعيق إنجاز أعمالك. عاطفياً: تعيش استقراراً عاطفياً ويريحك الأسلوب الجديد الذي تتبعه مع الشريك. اجتماعياً: حياتك الاجتماعية غنية باللقاءات مع أشخاص يقاسمونك أفكارك وهواياتك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مشاريع جديدة تعمل عليها اليوم وتسعى الى انجاحها عاطفياً:لا تراهن على مقدار محبة الحبيب لك.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن متمرداً على قوانين العمل والتزم بها عاطفياً:تزداد تألقاً بنظر الحبيب وتقرب المسافة بينك وبينه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ترتفع أسهمك بالعمل وتزداد شعبيتك أمام زملاء العمل عاطفياً:علاقتك مع الحبيب في أوجها وتزداد تألقاً.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:لا تستنتج الأمور على حسب هواك عليك أن تفكر بطريقة منطقية عاطفياً:يزعجك غرور الحبيب وتكبره عليك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لا تكن متسرعاً بقراراتك وتأنى قبل أن تقوم بأية خطوه عاطفياً:يعود الاستقرار الى علاقتك العاطفية.