الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

01-09-2015

الحمل
مهنيا:تركز خلال الفتره القادمه على الأهداف الماليه فتضع لنفسك خطط معينه لتحقق بها المكسب المطلوب  عاطفيا:الحبيب يصارحك بحقائق تزعجك اليوم.    
الثور
مهنياً:عليك أن تحسن الاختيار اليوم أمام عدد من المشاريع الهامة عاطفيا:لا تحمل نفسك مسؤولية أخطاء الحبيب و واجهه بها.     
الجوزاء
هنياً:تفرح اليوم فالكل يقدر عملك و الجهد الذى تبذله  عاطفيا:الحبيب يستغلك لتنفيذ مصالحه كن أكثر حذرا.     
السرطان
مهنيا:تحاول أن تجرب طريقة جديدة في العمل قد تساعدك على أن تنجح و تزيد من دخلك عاطفياً:تقضي أمسية رومانسية برفقة الحبيب و تشعر أنه الشخص المناسب لك. 
الاسد
مهنيا:لا ينصحك الفلك اليوم أن تجادل رؤسائك في العمل بأمور لا تعرف بها  عاطفياً:انت أقوى بقرب الحبيب و أكثر قدرة على تحقيق ما تريده.

العذراء
مهنيا:عليك أن تدرس كل احتمالات الفشل أو النجاح في مشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تراقب تصرفاتك جيدا قبل أن تحاسب الحبيب.
الميزان
مهنيا:تتلقى اليوم العديد من العروض و الفرص التى تتيح لك المجال لتكسب خبرات جديدة عاطفياً:تتورط في مشاكل اليوم مع الحبيب.

العقرب   
مهنياً:أنت تعلم أنك تتمتع بإراده حديديه و صلبه لا يمكن مقاومتها فلم لا تستغلها جيدا عاطفيا:لا تسرب أسرار حياتك العاطفيه الى الآخرين فهذا الموضوع لا يخصك وحدك. 
القوس
مهنياً:لا تكن متشائما بسبب حدوث بعض العثرات خلال الفتره السابقه فالحظ سيبتسم لك قريبا  عاطفيا:تشعر أن الحبيب يخفي عنك أمر هام حاول أن تعرفه.     
الجدي
مهنيا:عليك أن تنمي من مهاراتك في العمل بشكل أكبر كي تجاري التطورات التى تحدث  عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب ينقصها الكثير لتنجح.     
الدلو
مهنياً:لا تفرض رأيك و عليك أن تتقبل الواقع الراهن حتى تتحسن الأمور عاطفيا:تشعر أن الحبيب تغير في تصرفاته معك مما يثير قلقك.     
الحوت
مهنياً:تحصل على منصب مهم في العمل عليك أن تتعود على التعامل معه بطريقه سليمه  عاطفياً:عليك أن تقف الى جانب الحبيب فهو في أمس الحاجة لك.