الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

02-09-2015

الحمل
هنياً:كن متمسكا بموقفك و لا تقدم المزيد من التنازلات حتى تحقق مطالبك في العمل  عاطفيا:حاول أن لا تجادل الحبيب و أن لا تدخل معه في أية نقاشات اليوم.
الثور
مهنيا:تطرأ بعض القضايا المهنية الهامة التى تحتاج منك أن تتخذ موقف حاسم بشأنها عاطفيا:عليك ان تناقش طبيعة علاقتك مع الحبيب أكثر. 
الجوزاء
مهنياً:تعمل بنشاط و حماس في عملك الجديد و تشع رأنه يناسب طموحاتك عاطفيا:يجب أن تتسم علاقتك العاطفيه بالاحترام المتبادل بين الطرفين.
السرطان
مهنيا:يبتسم لك الحظ اليوم و تكون الأمور في صالحك فالكثير من التغيرات الإيجابية تحدث لصالحك  عاطفياً:لا تتردد في أن تشارك الحبيب مشاكلك فهو مستعد دائما لسماعك.
الاسد
مهنيا:تكون مشرقا اليوم و ملئ بالأفكار فكل شي تطرحه يتسم بالايجابية عاطفيا:تشعر أن علاقتك العاطفية مع الحبيب تنتقل الى مستوى أكثر نضجا.
العذراء
مهنيا:تكون على قدر من المسؤوليه لتحمل مهام جديده فقط عليك أن تثق بنفسك عاطفياً:لم تعد تتحمل تصرفات الحبيب الأنانية و تفكر في انهاء العلاقة.
الميزان
مهنيا:لديك اليوم فرصة لمضاعفة أرباحك حاول أن تستفيد منها قدر الإمكان عاطفياً:كن أكثر وضوحا في كلامك مع الحبيب و اتخذ موقف حاسم مما تقوم به.
العقرب
مهنياً:عليك أن تحدد أهدافك خلال هذه الفتره فالوقت قصير و لديك العديد لتنفذه  عاطفياً:الحبيب يطلب منك اليوم أن تتخذ قرار جرئ يخص علاقتك به.
القوس
مهنيا:تحضر خلال الفترة القادمة عدد من المؤتمرات الناجحة و التى توسع افقك في العمل  عاطفيا:انسى المشاكل السابقة و ابدأ مع الحبيب من جديد.
الجدي
مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا هذه الفتره فقد تخسر منصبك إن استمريت في الإهمال  عاطفياً:لا تكابر فأنت لا تقوى على الاستغناء عن الحبيب.
الدلو
مهنياً:تنجح اليوم في اقناع أحد العملاء في توقيع عقود لمشروع مهم عاطفيا:عليك أن تكون أكثر جرأة و أن تواجه من تحب بمشاعرك.
الحوت
مهنياً:لا تكابر بل عليك أن تعترف بأخطائك و أن تتعلم منها  عاطفياً:مللت من الانتظار و تريد أن تسمع رأي الحبيب في أقرب وقت.