الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

11-09-2015

الحمل
حفنة من الأخبار السارة والأحداث المفرحة غير المتوقعة في انتظارك لهذا اليوم الإيجابي! لا تتحولي فجأة في العمل من الشخص المتسلط وصاحب الأسلوب الفوقي، إلى الشخص الساذج الذي لا يعرف ما يدور حوله من أحابيل! حافظي على تيقظك وحذرك!
الثور
تمضين الكثير من وقتك في العمل على الآلة الحاسبة لإجراء حساباتك المالية. فقد عملت بجهد لزيادة مدخولك وللحصول على مردود إضافي، وفاقت أرباحك الفعلية أفضل توقعاتك! توافقين بلا تذمر على تنفيذ أعمال ومهام إضافية وحباً بالعمل ورغبة بالفعالية!
الجوزاء
يدعم الحظ كما الأجواء الفلكية المحيطة بك كل ما يعزز تقدمك المهني، إن من ناحية تنشيط الدافع النفسي والطموح، أو من ناحية زيادة قدراتك لإزالة جميع العقبات من دربك ورفع حدسك إلى أعلى مستوى بحيث يسمح لك بإصابة الهدف دون أية إمكانية للخطأ!
السرطان
تشهد حيويتك في العمل الحد الأقصى لها في الفعالية والإنتاج، ولن يتمكن أحد من مجاراتك أو إيقاف تقدمك، بالرغم من جميع المعاكسات التي قد تواجهك والتي تدفعك أكثر إلى التحدي وإلى التغلّب عليها. تعاملي بنضج أكبر مع شريكك خاصة إن كان من برج العقرب!
الأسد
الحياة الاجتماعية الغنية للعازبة تسمح لها بالعديد من اللقاءات التي يكون لأحدها تأثير إيجابي كبير على حياتها العاطفية المستقبلية. أما بالنسبة للمتزوجة فيتفوق إهتمامها بنشاطها الإجتماعي على مراعاة الشريك الذي يشعر بإهمالها وتخليها عنه، وقد ينكفئ على ذاته!
العذراء
تبالغين في القلق على مستقبلك المهني لدرجة أنه يؤثر على حالتك النفسية والصحية ويخلق لك بعض الأوجاع الجسدية، أو يولّد الخلل في سير وظائف بعض الأعضاء الحساسة كالمعدة والأمعاء أو اختلال في نسبة الهرمونات. إلجئي إلى الراحة والاسترخاء قدر الإمكان.
الميزان
يتيح لك الفلك على الصعيد المهني إمكانية جديدة للتقدم إما عن طريق الحصول على إتفاقية جيدة، أو الربح في معركة أو النجاح في مشروع أو دراسة. كما أنه يحميك من إمكانية تدهور أوضاعك الصحية التي تشهد بعض الإنحدار بسبب توترك وعصبيتك الزائدة!
العقرب
لا تتأثري ببعض التعليقات الفظّة التي تصدر عن بعض المغرضين، وتابعي طريقك متمسكة بأهدافك، وبقدرك الذي يدفعك بالإتجاه المناسب ويحوّل الأمور إلى صالحك. فرصة عاطفية جديدة تظهر جاذبية العازبة وتعزز سحرها وإشراقها وخصائص شخصيتها المميزة!
القوس
تمر المتزوجة في هذه الفترة من السنة ببعض الإشكالات وتعترض طريقها بعض العقبات. قد يعود السبب في ذلك إلى حيويتها الزائدة ورغبتها الدائمة في التجديد والقيام بنشاطات متنوعة خارج المنزل، في حين أن مزاج الشريك لا يتلاءم دائماً مع توجهها!
الجدي
ينصح الفلك العازبة بالاحتفاظ بعفويتها وعدم الإنجرار وراء إتخاذ أشكال متصنعة أو التعاطي بطريقة لا تتلاءم وشخصيتها الحقيقة والفعلية. لأن نيل إعجاب الآخرين لن يتم لها إلا إذا كانت على طبيعتها الأساسية التي تتغلب بمحتواها على كل المظاهر الشكلية الأخرى!
الدلو
تعطين أفضل ما عندك وتعملين جاهدة على تنفيذ مشاريعك المدروسة بعناية مدفوعة بالكثير من الطموح والإصرار على النجاح. تحظى العازبة من خلال مشاركتها في نشاطات مسلية وترفيهية بفرصة عاطفية لها كل الحظ في الاستمرار والنجاح والوصول إلى الزواج!
الحوت
حافظي على تواضعك ولا تتخطي خلال أحاديثك حدود لياقتك ودبلوماسيتك المعهودة التي غالباً ما توصلك إلى مبتغاك. تصلين إلى أفضل النتائج إن اعتمدت الحوار البنّاء واصغيت بإنتباه إلى قناعات وأفكار الآخرين والتي قد تغنيك وتظهر لك آفاقاً جديدة.