الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

18-09-2015

الحمل
تغرقين في بحر من الأعمال وتجهدين في حلحلة المسائل والعقد المهنية على أنواعها، وتقومين بحيوية فائقة بتحركات متعددة على عدة مستويات. يحذّرك الفلك بالرغم من النجاحات العملية التي تصلين إليها، من إعتماد أسلوب الحسم الصارم في تعاملك المهني.
الثور
لا تنقصك الأفكار اللامعة والذكية التي يمكنك بيعها لمن يملك المؤهلات الكافية لتنفيذها بدقة وتحقيق الربح والآمال الكبيرة من ورائها. تبدين مندفعة بالكامل لتنفيذ مخططك المهني أو عملك الخاص، كما أن الحظ لن يقف متفرجاً بل سيمثّل الدعم الأكبر لنجاحك!
الجوزاء
تتخلى اليوم الكواكب عن حمايتك مما يتطلب منك بذل جهود إضافية لتثبيت مركزك في العمل أو إثبات أهمية وجودك في المؤسسة التي تعملين فيها. قد تضطرين إلى سفر مفاجئ من أجل عقد لقاء مهني أو مشاركة في مؤتمر عام. يطال التطور حياتك العاطفية.
السرطان
يجب أن لا يمر هذا اليوم الإيجابي دون الإستفادة منه في تحقيق بعض الإنجازات الهامة المهنية أو دون طرح بعض مبادراتك العملية القيّمة. تتلقى الباحثة عن عمل عروض مهنية متعددة وقد تحتار في الإختيار بينها. تتحسن أوضاعك المالية بما يسمح بتسديد ديونك.
الأسد
لن يكون اليوم بأفضل ولا أسوأ من غيره، بل سيشكّل استمراراً لما قبله وتواصلاً لما بعده. لا تجازفي بقبول عروض مهنية جديدة دون دراستها دراسة كافية، فوضعك الحالي يحتاج إلى المحافظة على موقعك ولا يسمح لك بالمجازفة ولا بإحتمال الفشل بما تلتزمين به.

العذراء


قد لا تلاحظين التطور الذي يطرأ على حياتك المهنية، لأنه يسير بحركة بطيئة لا تسمح بظهور مؤشراته بشكل علني، لكن ذلك لا يلغي وجوده أو ينفيه! تختفي شيئاً فشيئاً المصاعب والعراقيل من دربك ليبدو لك الأفق الشاسع الذي ينتظرك في نهايته القريبة!
الميزان
يستمر الفلك في حماية حياتك العاطفية ويعدك بتطورها وتقدمها بإتجاه النهاية السعيدة التي ستكلل بالارتباط أو "بالطرحة"! لا تعاندي أيتها العازبة وساندي القدر الذي يفتح لك أبواب المستقبل العاطفي. تناولي بعض المقويات او الفيتامينات التي تقوّي جهاز مناعتك.
العقرب
لا تسمحي لتيار الأحداث التي تدور حولك من حملك حيث يشاء، بل تمسّكي بخشبة الخلاص التي يمكنك تحريكها بالإتجاه الذي تريدين. حاولي الإستفادة في هذه الفترة من تواطئ الكواكب وتأثيراتها الإيجابية للتقدم وإرساء اسس جديدة ومتينة لمستقبلك المهني.
القوس
تجدين الحلّ لعدة مشاكل قد تعترض اليوم طريقك، بفضل حيويتك ونضجك الذهني وقدرتك على مواجهتها. بإمكانك التخطيط للحصول على موقع مهني أفضل أو لتغيير طبيعة العمل الذي تقومين به، لكن ابقي على حذرك ودققي في بنود الإتفاقيات قبل توقيعها.
الجدي
اعتبري اليوم يوماً مناسباً للإقدام على خطوة صعبة أو لتكرار محاولة طرق الأبواب التي لم تفتح في وجهك سابقاً، لأن الحظ يقف إلى جانبك في كل تحركاتك وأفعالك، ويمكنك الإعتماد عليه في الوصول إلى غايتك. قد تجدين فجأة الحب الذي تحلمين به أمام ناظريك!
الدلو
ليكن الله في عون من هو مجبر على التعامل معك! فمزاجك سيء وطباعك حادة وجاهزة للهجوم على أي شخص يعترض دربك. حافظي على هدوئك وخففي من عدائيتك وقمع هذه الحالة التي لا تسمح لك بالتمييز بين الصالح والطالح وبين المخادع والصادق!
الحوت
تمرين بمرحلة دقيقة لا تسمح لك بوضوح الرؤية للأوضاع غير المستقرة التي تعيشينها، ولا لتفّهم نتائج الأحداث المتعاقبة والتغييرات التي تحصل على المستوى العام أو الشخصي. استعملي ليونتك وقدرتك الكبيرة على التأقلم ولا تبحثي عن التفسيرات المنطقية.