الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

23-09-2015

الحمل
تبدين أكثر هدوءاً مما يسمح لك بتمضية فترة لطيفة وممتعة تخلو من المشاكل والتعقيدات خاصة على المستوى العاطفي الذي ينعكس وضعه الإيجابي والمريح على مجمل علاقاتك الاجتماعية والمهنية. تقومين بمهامك بحس من المسؤولية الذي يقوّي مركزك.
الثور
تتحكمين بإنفعالاتك وردات فعلك مما يجنّبك التوتر الداخلي الذي يضّر بصحتك ويؤثّر مباشرة على جهازك الهضمي. تعملين على استعمال قدرتك الكبيرة على التواصل مع الآخرين والتي يمكنها دعم نفوذك المهني وفرض آرائك وأفكارك على جميع المستويات.
الجوزاء
ينصحك الفلك بعدم التعامل بخفة واستهتار مع وضعك العاطفي الذي يتعرض لهزات متتالية، ويحثّك بدل التعمق في التنظير والتحليل الذهني الذي يقودك إلى زيادة الأمور تعقيداً، على التفكير بجدّية في طريقة تحسين أمورك، وعلى اتخاذ خطوات عملية في هذا الإتجاه.
السرطان
تعتريك حالة من فوضى الأفكار والتردد في القرار. حاولي التركيز أكثر على علاقاتك المهنية وعلى عملك الذي يحتاج إلى جهودك إما من أجل التقدم في عملك الحالي أو من أجل إثبات ذاتك في عمل جديد. تعيشين أوقاتاً سعيدة لا تنسى على المستوى العاطفي!
الأسد
الأجواء الفلكية الحالية تدعم تقدمك المهني وتحثّك على استثمار أموالك في مشاريع متعلقة بعملك الحالي والتي لها كل الحظ في النجاح الذي يأتيك بالكثير من الفوائد ويزيد من أرباحك المالية. تشعرين بالرضا عن حياتك العاطفية نتيجة مجهودك وتعاملك الإيجابي.
العذراء
تضعين كل طاقاتك الذاتية في خدمة تنفيذ مشروعك المهني الغالي على قلبك، وتبالغين في بذل الجهود إلى حد الشعور بالإرهاق أحياناً. ينبهك الفلك إلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية غذائك تجنباً لسوء الهضم، وللمشاكل الصحية الممكنة على مستوى الجهاز الهضمي.
الميزان
طريقتك الساخرة أو المتهكمة في الكلام، تعبّر عن عجزك العميق في الإحاطة بأوضاعك العامة أو التحكم بها ومعالجتها، كما تعكس إخفاء لمشاعرك الفعلية ولدقة ملاحظتك للأمور المختلفة من حولك. قد تحتاجين لمراجعة نفسك ووضع سلم أولويات لإهتماماتك.
العقرب
تواجهبن بعض المتاعب على المستوى المهني بسبب حساسيتك المفرطة التي لا تتقبل الإنتقاد، كما أنك تحتاجين إلى إعادة تنظيم داخلي يضع مشاغلك واهتماماتك الأساسية في قائمة الأولويات، مما يجنّبك تلقي التأثيرات السلبية التي قد يعكسها عليك محيطك العائلي.
القوس
تشعر المتزوجة بحاجة كبيرة للإهتمام بمنزلها وبأفراد عائلتها، وتفعل كل ما من شأنه تحسين الأجواء المتعلقة بهم. تثبتين ذاتك وقدراتك في العمل وتبدين أكثر قدرة على إنجاح الأعمال التي لم تتوصلي في السابق إلى إنجازها بفضل حسك المرتفع في تحمل المسؤولية.
الجدي
تشعرين بدفعات متتالية وغير متوقعة من الإنفعال الحاد الذي يخرجك عن طورك خاصة خلال حديثك مع المحيطين بك أو المقربين منك، مما قد يصل بك أحياناً إلى النقاش الحاد أو الشجار! حاولي اللجوء إلى الهدوء لضبط مشاعرك والتحكم في توتر أعصابك!
الدلو
قد تستقبلين في هذه الفترة بعض الزوار أو تقومين برحلة بعيدة لرؤية أصدقاء، مما يعيد إليك الشعور بالتفاعل المحبب مع الآخرين، ومما يحثك على اعتماد أسلوبك المفضل في إظهار جانبك الإيجابي. تفيضين حيوية وإشراقاً بحيث أن الحياة تبتسم لك في كل الميادين!
الحوت
يحذّرك الفلك من مغبة التلاعب بمشاعر الآخرين مما قد يرتد عليك بالسوء وبالمشاكل المتعبة أكثر من أي شيء آخر! قد تضطرين أكثر من المعتاد إلى زيادة نفقاتك وصرف أموالاً إضافية على مسائل عائلية طارئة أو علاقات مهنية حديثة العهد، مما يخلّ بتوازن ميزانيتك.