الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

25-09-2015

الحمل
حاولي الاستفادة قدر الإمكان من الأجواء اللطيفة والمحببة التي تسيطر على حياتك في هذه الفترة التي تستعيدين فيها حيويتك وإشراقتك ومزاجك الجيد. تلقين بسحرك على المحيط العائلي والاجتماعي الذي تتعاملين فيه وعلى الدائرة المهنية التي تعملين فيها!
الثور
تدور عجلة أعمالك بالسرعة التي تطلبينها بفضل جهودك السابقة على خلق الأجواء المناسبة لها، وعلى إيجاد فريق العمل المتجانس الذي يساهم في تعزيز حركتها. تستحقين الإعجاب أيضاً على إصرارك في التعبير عن مشاعرك التي تعمّق علاقتك بالشريك!
الجوزاء
تمر العازبة في حالة نادرة من الوعي العاطفي والإصرار على التعامل الجاد مما يسمح لها بإرساء الأسس الجيدة لبناء علاقة ذات أبعاد مستقبلية. تطرقين الأبواب المناسبة التي يمكنها مساعدتك على تخطي مشاكلك، وتزيلين جميع العقبات من طريق تقدم أعمالك.
السرطان
لا زالت الأحوال الفلكية على حالها في استمرار تأثيراتها الإيجابية والمريحة على مستوى أوضاع حياتك العاطفية المزدهرة، كما لا زال الضغط والغموض يسيطران على حياتك المهنية المتقلبة الأوضاع والأحوال! خففي من شعورك بالقلق ومن التعامل بعصبية.
الأسد
يتخذ أسلوبك في التعامل مع محيطك أبعاداً إيجابية مما يسمح لك بتصحيح الأغلاط السابقة والحد من الخسائر التي تسبب بها انفعالك. يعدك الفلك بالحصول على نوع من التعويض المباشر على براعتك في التراجع الذكي وعلى حنكتك في تسوية الأمور.
العذراء
يوفّر عليك الحظ القيام ببعض الخطوات ويقفز بك إلى مرحلة متقدمة من تنفيذ مشاريعك. تفاجئ ردات فعلك العاطفية المقربين منك وتصعّب عليهم إمكانية فهمك أو تفهمك. لكن التوازن الداخلي ما يلبث أن يعود إليك ليسمح باستقرار أوضاعك العائلية والعاطفية.
الميزان
تضاعفين جهودك وفعاليتك للحصول على مزيد من النتائج الإيجابية في عملك. لكن إحلال التوازن بين حساسيتك المفرطة وبين ثقل الأعمال الملقاة على عاتقك يبقى ضرورة أساسية كي تتجنبي التعب الذي قد يؤدي بك إرتكاب بعض الأغلاط أو إغفال بعض الثغرات.
العقرب
بعض الهموم أو المشاكل التي تسيطر على حياتك العائلية تتسبب بعدم تركيزك على عملك وبإحلال الفوضى وعدم التنظيم في برنامج عملك اليومي. قد تتهربين من مواجهة هذه الحالة التي لا تملكين الحلول المناسبة لها مما يطيل في عمرها ويزيد الأمور تعقيداً.
القوس
تخلق لديك الرغبة في التغلّب على ظروفك المهنية الحالية دافعاً قوياً للقيام بواجباتك ومهماتك على أفضل وجه، وتحثّك على النجاح فيما تقومين به. تظهرين أفضل ما لديك من مواهب وإمكانات، وينجح طبعك المقدام وجاذبيتك في استقطاب الإعجاب من حولك.
الجدي
تتملكك طاقة حيوية فائضة تضغط على أعصابك ولا يمكنك التحكم بمفاعيلها مما قد يؤثر سلباً على علاقاتك مع الآخرين خاصة في إطار العمل. لكنك تعيدين الأمور إلى نصابها من خلال القيام بنقاشات مهنية أو توضيحات ضرورية لأمور سبق أن تراكم مفعولها السلبي.
الدلو
تبذلين أقصى جهدك وفعاليتك للوصول إلى الموقع الذي ترغبين به والذي يؤمّن لك الحفاظ على سمعتك المهنية الجيدة التي تسمح باستمرار المستوى المعيشي الجيد لأفراد أسرتك. لكن حالة الإعياء قد تباغتك فجاة مما يضطرك إلى التوقف واللجوء إلى الراحة.
الحوت
يكون الحظ اليوم رهن إشارتك في المساعدة على إيجاد المهمات المهنية الجديدة الكفيلة برفع مدخولك وزيادة انتاجك. لكن الفلك يحذّرك من تحميل نفسك فوق طاقاتها تجنباً للشعور بالإرهاق الذي ينعكس تأثيره السلبي على صحتك ويخفف من حيويتك وفعاليتك.