الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

26-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن حذراً واعرف كيف تستثمر أموالك في الوقت المناسب وإلا تعرضت لخسارة عاطفياً:تحاول تصحيح الأمور بينك وبين الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تزدهر أعمالك نتيجة حرصك على بذل الجهود اللازمة عاطفياً:تعيش مع الحبيب فترة تسودها الراحة وتخططان سوياً للارتباط.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحصل على الدعم اللازم لتطوير مهامك بما يتناسب مع متطلبات العمل عاطفياً:إحذر الكلام الذي قد يجتاح أفكارك ويؤذي الشريك فأنت لا تطيق فراقه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تنال أفكارك ومشاريعك التقدير وتحصد الاعجــــاب وتــــرفعك إلى مركز أعلى عاطفياً:ينتظر الحبيب إشارة منك ليعبّر لك عما في داخله.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:أعد النظر في أوراقك وادرسها من جديد تفادياً للوقوع في أي خطأ عاطفياً:لا تكن متشائماً في علاقتك مع الحبيب وتحلى بالتفاؤل.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحظى بثقة المحيطين بك وإعجابهم بعد إنجاز المهمة الموكلة إليك عاطفياً:أخيراً تجد لدى الحبيب الهدوء والطمأنينة اللذين كنت تبحث عنهما.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتمكن من السيطرة على وضعك المهني وتتغلب على الأفكار الوهمية عاطفياً:استفــــــــد من تجاربك الســـــابقــــــــة في بناء علاقة عاطفية متينة وجدية.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تجد متعة في تجاوز العقبات التي تعرقل تقدمك وتتسلح بثقتك بنفسك عاطفياً:وضعك العاطفي في أفضل حال وتعيش مع الحبيب أوقاتاً لا تنسى.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:فترة ملائمة للوصول إلى الهدف الذي تطمح إليه والذي انتظرته طويل عاطفياً:يطلب منك الحبيب منحه فرصة ثانية لتبرير تصرفه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:ركّز على إقامة علاقات في مجالات جديدة لتفتح أمامك آفاقاً جديدة عاطفياً:يُخضعك الشريك لاختبار ولكن لا تخف ستكون النتائج كلها لصالحك.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:اتخذ قراراتك المصيرية وفق رؤيتك للأمور عاطفياً:ترغب بعيش علاقة عاطفية على هواك من دون أن تكون مقيّداً بأي شروط.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مشاريع عمل جديدة لزيادة الأرباح والتقــــدم عاطفياً:اتصل بالحبيب لتخبره بما تشعر به وثق بأنه ينتظرك ولن يخذلك.