الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

27-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:أمامك الكثير من الفرص المهنية المميزة عليك أن لا تخسرها عاطفياً:الأمور العاطفية تسير كما تريد.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:أنجز مهامك دون تأخير وبوقتها عاطفياً:قف الى جانب الحبيب خلال هذه الفترة ولا تتخلى عنه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تغير اليوم اتجاهاتك بالعمل الى أمور تشعر أنها أكثر فاعلية عاطفياً:حافظ على أسرار علاقاتك مع الحبيب ولا تكشفها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تصرف بتعقل ولا تتسرع كي لا تفقد صفقة هامة عاطفياً:اصغي الى نصائح الحبيب ولا تتجاهلها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من الفرص الهامة اليوم لعقد صفقات مهمة عاطفياً:حاول أن تجدد في علاقتك العاطفية كي لا تقع ضحية الروتين.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تكثر الأعمال اليوم ولا تعرف من أين تبدأ عاطفياً:الحبيب يضغط عليك لتتخذ خطوة نحو علاقتك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:مهمة جديدة تكلف بها اليوم تشعرك بالقلق عاطفياً:عليك أن تبذل المزيد من الجهود لتنجح علاقتك بمن تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:مقابلة هامة تجريها اليوم تحدد مصير مستقبلك المهني عاطفياً:لا تدخل في علاقات لن تستطيع الاستمرار بها.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:ابتعد عن الأمور التى تشكك بها كي لا تقع في أخطاء أنت بغنى عنها عاطفياً:ناقش الحبيب بما يزعجك منه فهو سيتفهم.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تنطلق في مشروع جديد بأفكار جديدة ومميزة عاطفياً:لا تتصرف بطريقة تزعج الحبيب.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تفاجئ اليوم بالكثير من العروض ولكن عليك أن تعرف كيف تختار بينها عاطفياً:تقلق بشأن مستقبل علاقتك مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تحمل مسؤولية أعمالك بجدارة وتحصل على مكافأة لأعمالك عاطفياً:تشعر بالحماسه والفرح للقاء الحبيب.