الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

28-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل مهنياً:تتحمس للانطلاق الى مشروع جديد تشعر أنك ستجني من ورائه الكثير من الخبره عاطفياً:تواجه الكثير من العراقيل لتثبت صدق نواياك مع الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور مهنياً:تتاح لك اليوم الكثير من الفرص الذهبيه للاستثمار في مشروعات ناجحه عاطفياً:تتحرر من قيودك وتواجه الحبيب بما تشعر.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء مهنياً:تشكك في بعض الأمور بالعمل وتدقق بها عاطفياً:مازلت تعاني من بعد وانفصال الحبيب عنك.
السرطان
أصحاب برج السرطان مهنياً:مسؤوليات جديده تلقى على عاتقك اليوم بالعمل يجب أن تتصرف حيالها عاطفياً:لا تتخلى عن الحبيب وابذل المزيد من الجهد لانجاح العلاقه.
الأسد
أصحاب برج الأسد مهنياً:شروط جديده يضعها لك منافسوك بالعمل تشكل عائق بالنسبة لك عاطفياً:اعرف حقيقة مشاعرك جيداً قبل أن تتسرع بتصرفك تجاه الحبيب.
العذراء
أصحاب برج العذراء مهنياً:تشعر بالتوتر اليوم فالأمور لا تسير كما تخطط لها عاطفياً:ان كنت مازلت غاضب من الحبيب فلا تكلمه خلال هذه الفتره.
الميزان
أصحاب برج الميزان مهنياً:الأحداث تتسارع من حولك اليوم ويجب أن تتخذ قرارات سريعه عاطفياً:غياب الحبيب وانشغاله يقلقك.
العقرب
أصحاب برج العقرب مهنياً:الظروف الحاليه تتحكم بك ولا تعرف كيف تتصرف حيالها عاطفياً:تعيش أجمل اللحظات برفقة الحبيب خلال هذه الفتره.
القوس
أصحاب برج القوس مهنياً:تشعر بالاحباط اليوم بسبب بذلك الكثير من الجهود على مشروع تشعر أنه ذهب سدى عاطفياً:لا تخفي حقيقة مشاعرك عن الحبيب وافصح عنها.
الجدي
أصحاب برج الجدي مهنياً:كن دبلوماسياً اليوم في تعاملك مع الآخرين ولا تتصرف بعند عاطفياً:تتحمس للقاء الحبيب وأخبار ساره يحملها لك.
الدلو
أصحاب برج الدلو مهنياً:تتعقد بعض الأمور اليوم بالعمل وتحاول أن تجد لها حلول مناسبه عاطفياً:حافظ على أسرار الحبيب ولا تبح بها.
الحوت
أصحاب برج الحوت مهنياً:كن حذراً من بعض الأشخاص المحيطين بك وكن أكثر تحفظاً بعلاقاتك عاطفياً:لا تستطيع فراق الحبيب وتتخذ قرار الارتباط.