الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أكتوبر 2015

01-10-2015

برج الحمل
هنياً:حاول اليوم أن تستفيد من أي فرصه ستتاح لك فأنت في أمس الحاجه الى تغيير ايجابي في عملك عاطفيا:يحدث موقف محرج بينك و بين الحبيب تحاول أن تجد له مبرر.
برج الثور
مهنيا:تصلك معلومات من منافسيك تثير غضبك حاول أن تفكر بهدوء عاطفيا:تعيش بعض المتاعب مع الحبيب و لا تعرف كيف تواجهها.
برج الجوزاء
مهنيا:لا تستغل سلطتك بالعمل في شكل غير قانوني كن حذرا  عاطفيا:لا يعجبك فضول الحبيب و تدخلاته في شؤونك.
برج السرطان
مهنيا:عليك أن تكون أكثر إنفتاحا و أن تتطلع على أمور جديدة في العمل عاطفيا:كن أكثر تواصلا مع من تحب و شاركه اهتماماته.
برج الاسد
مهنيا:تحصل على ترقية اليوم في عملك بسبب عمل مهم أنجزته  عاطفيا:لا تتردد في استشارة الحبيب بمشاكلك في العمل فستجد لديك الحل المناسب.
برج العذراء
مهنيا:لا تشعر أن ميولك توافق مجالك المهني الذى تعمل به حاليا و تفكر في خوض مجال آخر عاطفيا:الحبيب يفكر في مصلحتك فلا تنزعك من نصائحه.
برج الميزان
مهنيا:تحدث الكثير من الانفراجات المهنية فبعد فترة من تأزم الأوضاع الإقتصادية تعود المياه الى مجاريها  عاطفيا:لا تفتح أي مواضيع تجرح مشاعر الحبيب.
برج العقرب
مهنيا:الأوضاع تتسم بالركود هذه الفترة مما يجعلك تفكر في تغيير مجال عملك عاطفياً:إنظر الى الجوانب الإيجابيه في شخصية الحبيب و توقف عن انتقاده.
برج القوس
مهنيا:تحدث بعض العراقيل في مجال عملك اليوم مما يسبب لك الانزعاج و التوتر عاطفيا:لا تستفز الحبيب بتصرفاتك و ادعائك بأنها حرية شخصية.
برج الجدي
مهنياً:هناك من يؤمن بمواهبك في العمل عليك فقط أن تكون أكثر نشاطا  عاطفيا:يجب أن تكون علاقتك مع من تحب أكثر شفافية و بدون مصالح.
برج الدلو
مهنياً:المسؤوليات كثيرة عليك في العمل حاول أن تجد الشخص المناسب للمساعدة عاطفيا:تبدو عاطفيا جدا خلال الفترة الأخيرة و لا تطيق فراق الحبيب.
برج الحوت
مهنياً:عليك أن تستغل قواعد العمل لصالحك لتنجح بما تخطط له عاطفيا:لا تسخر من أفكار الحبيب و ادعمه.