الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أكتوبر 2015

02-10-2015

الحمل
مهنياً:عليك أن تكون أكثر دقه في أدائك لمهام العمل كي تحرز التقدم المطلوب عاطفياً:تشعر أن علاقتك بالحبيب ستكلل بالارتباط و تشعر انه نصفك الثاني.
الثور
مهنيا:عليك أن تكون أكثر قوه في الدفاع عن مصالحك في العمل  عاطفياً:تعيش أوقات مرحة برفقة الحبيب و تتقرب منه أكثر. 
الجوزاء
مهنيا:تحضر اليوم العديد من الاجتماعات التى تثمر على نتائج مذهله  عاطفياً:تعيش هذه الفتره علاقه عاطفيه هادئه و مستقره.
السرطان
هنياً:تواجه اليوم الكثير من الأشخاص الذين لا تعجبك طريقة عملهم و تشعر أنهم السبب في تراجع العمل  عاطفيا:انسى الماضي و افتح صفحه جديده مع الحبيب.
الاسد
مهنياً:عليك أن تصارح مديرك بالمشاكل التى تمر بها كي لا تتعرض الى المزيد من المشاكل  عاطفيا:ان تركت الحبيب هذه المره قد لا تتاح لك فرصه اخرى لتقابل حب صادق في حياتك.
العذراء
مهنياً:مشكلتك أنت لا تثق بقدراتك بالشكل الكافي فأنت تمتلك الكثر من الامكانيات و لكنك لا تدركها عاطفيا:لست بحاجه أن تطالب بإثبات لتتأكد من مشاعر الحبيب تجاهك.
الميزان
هنياً:تركز على عملك هذه الفترة و تشعر بأنه يحتل الأولوية الأولى في حياتك عاطفيا:تشعر أنه عليك أن تقدم المزيد من التنازلات لتنجح علاقتك مع من تحب
العقرب
مهنيا:لا تستهين بالقدرات التى تملكها عليك أن تعرف كيف تستغلها جيدا لصالحك  عاطفياً:لا تدخل في علاقات عقيمه لا فائده منها.
القوس
مهنيا:لا تتعجل بقراراتك و تهدم ما خططت له بسبب لحظة ضعف عاطفياً:لا تشتت نفسك في أكثر من علاقة و ركز على شئ واحد.
الجدي
مهنياً:تظهر براعتك اليوم في اتخاذ قرارات مصيريه مما يؤهلك الى منصب جديد عاطفيا:تمر بعلاقة رومانسية تشعر من خلالها بالسعادة و تجعلك لا تفكر في مصيرها أو مستقبلها.
الدلو
مهنيا:مشاكل قديمة في العمل تعود للظهور من جديد و تحاول أن تحلها عاطفياً:كن أكثر جدية في علاقاتك العاطفية. 
الحوت
مهنياً:لا تتردد من أن تطلب المساعده من أحد زملاء العمل إن كنت حائرا في موقف معين عاطفيا:عليك لقاء الحبيب و حسم بعض الأمور.