الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أكتوبر 2015

23-10-2015

برج الحمل
مهنياً: حساسيتك الزائدة توقعك في مشاكل لا دخل لك فيها وتؤخر إنجازك لأعمالك. عاطفياً: لا تقم بأي عمل طائش قد يفوت عليك فرصة التفاهم والحوار مع الحبيب. اجتماعياً: كن شديد الحذر في علاقاتك الشخصية والاجتماعية ولا تنبهر بالمظاهر.
برج الثور
مهنياً: كن حذراً، لا صداقة في العمل إنما أعداء ربما يضمرون لك الشرّ. عاطفياً: يمنحك الحبيب فرصة ذهبية للخروج من الروتين في علاقتك معه. اجتماعياً: لا تكن سريعاً جداً في تسلّق الأعالي ولا تكن عنيداً في قراراتك.
برج الجوزاء
مهنياً: إبحث عن الخيار الأفضل وسط الخيارات الموجودة ولا تتعلق بأوهام المثالية. عاطفياً: يفاجئك الشريك بتقديم هدية جميلة إليك يعبر لك فيها عن مدى حبه. اجتماعياً: الروتين يقتل الإبداع ويجعل نفسيتك كئيبة، أبعده بسرعة عن حياتك.
برج السرطان
مهنياً: كن متمهّلا في تصرفاتك ولا تقدم على مغامرات غير محسومة النتائج.‏ عاطفياً: حب جديد يطرق باب قلبك فرحّب به بتفاؤل، لأنه يحمل معه مشروع زواج. اجتماعياً: إتصل بأشخاص مهمين لمساعدتك على حلّ مشكلة كانت تشغلك.
برج الأسد
مهنياً: تحصد نجاحاً مهماً يدفعك قدماً نحو تحقيق طموحاتك التي تحلم بها. عاطفياً: لديك أمل بتغيير في نمط حياتك العاطفية، بعدما تعرّفت على شريك جديد. اجتماعياً: تعلّم كيف تتقبل الآراء المختلفة وتتفهّم أشخاصاً قد يعارضون أفكارك.
برج العذراء
مهنياً: مشروع كبير في طريقه إليك يحمل معه الإنفراجات المادية والمعنوية.‏ عاطفياً: تحتاج للابتعاد مؤقتاً عن الحبيب والتفكير جدياً بمستقبل العلاقة بينكما. اجتماعياً: يحتاج الأهل إلى مساندتك فلا تبخل عليهم بذلك واستفد من تجاربك السابقة.‏
برج الميزان
مهنياً: تواجه متاعب جمة في علاقتك مع الزملاء، الحلّ الوحيد يكمن في التكيّف معهم. عاطفياً: الحب ينسيك همومك وتتعلق بالشريك أكثر، فهو يقف إلى جانبك دائماً. اجتماعياً: تنشغل في إيجاد حلّ لمشكلة تواجهك في المحيط العائلي وتقلق راحتك.
برج العقرب
مهنياً: إنطلق بأفكارك الجامحة وستحظى بالكثير من القبول والإعجاب من الرؤساء. عاطفياً: ينمو حبك مع الأيام، حافظ عليه قدر إمكانك وامنح الحبيب كل ما تملك. اجتماعياً: أمامك فرصة رائعة للذهاب في رحلة غير متوقّعة وقضاء أوقات ممتعة.
برج القوس
مهنياً: تسمح لك تطلّعاتك المادية بإنجاز بعض النجاحات. كن صبوراً ولا تستسلم للإغراء. عاطفياً: تعيش فترة قلقة لأنك لا تعلم حقيقة شعور الطرف الآخر، لا بد من الانتظار. اجتماعياً: علاقات الصداقة تعطيك الأمل بالحياة وتبين لك التأثير الذي تمارسه في محيطك.
برج الجدي
مهنياً: تتاح فرص كبيرة أمامك ولكن انتبه من أن تكون مستغلاً من الشركاء. عاطفياً: تلتقي شخصاً من الطرف الآخر وتبدأ علاقة مميزة وقد تفكّر بالاستقرار. اجتماعياً: يطلب أحد الأصدقاء نصيحة منك، فقدمها من دون تردد لأنه يمرّ بمحنة قاسية.
برج الدلو
مهنياً: أنت محط إعجاب رؤسائك في العمل ما يجعلك هدفاً لغيرة الآخرين. عاطفياً: إحذر أحد الأصدقاء فهو قادر على إفساد علاقتك القوية مع الشريك. اجتماعياً: تواجه تغييرات كثيرة، تصرف بذكاء ولا تقع تحت مشاعر الغضب.
برج الحوت
مهنياً: تعلّم أن تفاوض بهدوء، لن يدعك الانفعال تقطف الثمار وقد يكون نصيبك سلة فارغة. عاطفياً: لا تظلم الحبيب بظنك السيئ، ستظهر الأمور على حقيقتها وتعرف أنك أخطأت.‏ اجتماعياً: حدث سعيد على صعيد العائلة أنت تنتظره بشوق منذ فترة طويلة.