الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الخميس، 1 أكتوبر 2015

28-10-2015

برج الحمل
يوم من الأيام الجيدة والمميزة يا صديقي الحمل، فحاول ان تستغل هذا اليوم للقيام بأعمالك وبالمبادرات والقرارات، الحظ قد يدعمك ويجعلك تسمع بعض الأخبار الجيدة في فترة الظهيرة. اخرج وعبر عن نفسك هذا المساء فأنت في مزاج رائع لكن عليك الانتباه أثناء قيادتك السيارة. الأكثر حظا مواليد شهر أيار.
برج الثور
ارتحت من عناء كبير وتبدأ بداية جديدة هذا اليوم بصحة ونفسية أقوى عن اليومين السابقين، لكن العمل ما يزال يرزح بثقله عليك في فترة الصباح والظهيرة، فأعمالك متراكمة منذ وقت عليك نظرا للظروف التي مررت بها. التعب سيكون سيد الأحكام في المساء، لكنك تدعى للخروج فلا ترفض هذه الدعوة لأنك بحاجة للتغيير.
برج الجوزاء
تبدأ الأمور هادئة في الصباح ولا يوجد شيء قد يعكر مزاجك لكن مع مرور الساعات تشعر بنفسك متعبا وضغوط الحياة تزداد كل ساعة حتى تصل ذروتها في فترة الظهيرة وقد تواجهك بعض المشاكل، احرص على موازنة كلامك قبل خروجه من فمك وبخاصة عند لقائك بمن تحب أو أصدقائك في المساء، لأن مزاجك ليس على ما يرام.
برج السرطان
عنادك يجعل الآخرين يبتعدون عنك، فأنت غير معقول بتصرفاتك ومنذ الصباح تبدأ بأوامرك الديكتاتورية على من حولك. في فترة الظهيرة يكون تأثيرك بالغا على الأشخاص حولك لذلك استغل هذه النقطة في إقناع من تريد بآرائك. المساء ممتاز للقاء أصدقائك ولكن ليس من تحب لأنك قد تغلق معه ببعض المشاكل.
برج الأسد
تضحك منذ الساعات الأولى من هذا الصباح وتشعر بسعادة غير طبيعية، هذا من تأثير القمر في برج القوس عليك. فالحظ يرافقك كما أن أمورك مسهلة وتسير من دون مشاكل، احذر أن تفقد أعصابك في ظهيرة هذا اليوم واستخدم الدبلوماسية كسلاح ضد الذي يستفزك، المساء يحتوي على سهرة جميلة جدا، أكثر المواليد حظا هم مواليد شهر تموز.
برج العذراء
كثير من الأفكار تدور في رأسك وكثير من الأمور حولك تحتاج إلى قرار منك وأنت لا تدري كيف تحلها، حاول التركيز على عملك في الصباح والظهيرة لأن أشياء مهمة قد تحدث. في المساء احذر على صحتك وبخاصة المعدة حيث من يمكن أن تصاب بوعكة صحية. أكثر المتوترين لهذا اليوم هم مواليد شهر آب.
برج الميزان
الكثير من الأعمال المؤجلة قد تقفز في وجهك اليوم من دون سابق إنذار ولكنك ستقوم بواجباتك على أكمل وجه، كما أن الحظ يدعمك اليوم وبخاصة في عملك وعلاقاتك الشخصية، فاستغل هذا الوضع لتسيير حميع أمورك المهمة. المساء صاخب جدا وتستمتع بليلتك مع أحبائك.
برج العقرب
الأوضاع جيدة يا صديقي العقرب وبخاصة في مجال العاطفة، لكن عليك الاهتمام أكثر بعملك، فكثير من الأخطاء ستقفز بوجهك، لأنك غير مبال وكسول قليلا مما يجعل رؤساءك ينتقدونك. العاطفة لا بأس بها وبخاصة في فترة المساء حيث تتوطد العلاقة بينك وبين من تحب إذا كنت على ارتباط.
برج القوس
من المؤكد أنك تلاحظ الفرق بين نفسيتك وشعورك اليوم وامس، فنظرتك للحياة اختلفت وتبدو متحمسا لفعل أي شيء وبخاصة في مجال العمل حيث تنهي الكثير من التزاماتك والأعمال المتراكمة منذ الأسبوع الماضي. المساء قد لا يكون فعالا، لكنه يفسح المجال لك لترتاح من الضغوطات التي أثرت عليك في الفترة الماضية.
برج الجدي
لا أود أن أكون مكانك إطلاقا؛ فأنت لا تحسد على أي شيء في هذا اليوم الكئيب من نوعه، فابتسامتك لا ترى بتاتا كما أن مزاجك تعيس جدا، حاول أن لا تقف في مصد الريح وتجنب الخوض في نقاشات مع الآخرين لانك ستكون الخاسر الوحيد. أما المساء فهو هادئ وقد تشعر بالملل وبخاصة إذا كنت من مواليد شهر كانون الأول.
برج الدلو
انتبه على نفسك من كلام الآخرين يا دلو وراقب أفعالك جيدا ابتداء من اليوم فأي خطأ ستقع به سيكبر أكثر من حجمه، حاول ان تعطي عائلتك بعض الاهتمام ولا تجعل العمل كل اهتمامك. في المساء الحبيب له جزء كبير من اهتماماتك، لانك عاطفي بدرجة عالية هذا المساء.
برج الحوت
التزم الصمت اليوم ولا تتحدث إلا بعد التفكير المطول بما ستقوله. يوم قد يحمل تراجعا عمليا واحذر من مشكلة قد تواجهك في فترة الظهيرة قد تؤثر عليك باقي اليوم وتجعلك تذهب متأخرا إلى بيتك. المساء قد يكون أفضل قليلا لكن مزاجك لا يسمح لك بالخروج والتواصل مع الآخرين.