الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2015

01-11-2015

 برج الحمل
مهنياً:تشعر بالتعب و الارهاق اليوم و ليست لديك رغبة في أداء أية أعمال اليوم  عاطفياً:تغيرات ايجابية في حياتك العاطفية هذه الفترة. 
برج الثور   
مهنيا:تشعر اليوم أنك تخطيت مرحلة من العمل و أنك مقبل على خطوه جديده  عاطفيا:لا تشعر بالأمان في علاقتك العاطفيه هذه الفتره.
 برج الجوزاء 
مهنيا:لا يمكنك أن تعمل بشكل عشوائي عليك أن تحدد أهدافك و من ثم تقرر عاطفياً:إحذر من أن تختبر الحبيب لتعرف مدى حبه لك.
برج السرطان
مهنياً:تنتظر بعض القرارات الهامة في العمل اليوم و التى تحدد مستقبلك المهني عاطفيا:لا تحسم قراراتك العاطفيه بشكل نهائي دون مشاركة الحبيب بها. 
برج الاسد
مهنيا:لديك مقابلة عمل هامه اليوم تشعرك بالتوتر كن أكثر قوه و تركيز  عاطفيا:ترعى الحبيب و تشعر أنك مسؤول عنه و هذا شئ بالتأكيد يسعده.
برج العذراء
مهنياً:تبرهن اليوم على كفائتك و إبداعك في العمل من خلال مجموعه ناجحه من الاقتراحات التى قدمتها عاطفيا:حياتك العاطفيه جيده و لكن عليك أن تتوقف عن التذمر.
برج الميزان
مهنياً:عليك أن تتجنب الخلافات و المشاحنات خلال هذه الفترة ركز فقط على عملك  عاطفيا:تشعر أنك تفتقد الى وجود أشياء مشتركه تجمعك مع الحبيب.
برج العقرب
مهنيا:الكثير من الأمور الغير متوقعة تحدث في العمل اليوم مما تشعرك بالتوتر  عاطفياً:حاول أن تتدارك مشكلتك مع الحبيب قدر الإمكان خلال هذه الفترة.
برج القوس
مهنياً:عليك ان تتخلى عن عنادك و أن لا تصر على أمر لا يمكن أن يتحقق عاطفيا:الحبيب يشعر أنك تفضل أصدقائك عنه. 
برج الجدي
مهنياً:لا تتسرع و تقدم على مشروع لا يمكن أن تتنبأ بنتائجه  عاطفيا:الحبيب يطلب منك تفسير لتصرفاتك الغير مفهومة مؤخرا.
برج الدلو
مهنيا:تعمل اليوم بمزاج عالي و تبدو مرتاحا في عملك و تنجز الكثير من الأمور عاطفياً:علاقة حب جديده تعيشها و تعيش معها الأمل في الإستقرار.
برج الحوت
مهنيا:عليك أن تعتاد العمل ضمن فريق عمل مما يساعدك أكثر على انجاز مهامك عاطفيا:اهتم أكثر بالحبيب حتى لو كانت مشاكل العمل كثيره.