الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2015

02-11-2015

برج الحمل
مهنيا:تلعب الصدف كثيرا في حياتك خلال الفترة القادمة عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:لا تستطيع اخفاء مشاعرك تجاه الحبيب و هو يشعر بهذا الحب.
برج الثور
مهنياً:لا تعتمد على خطة عمل واحده حاول أن تدرس كل الإحتمالات المتوافره عاطفيا:تشعر أن محاولاتك للفت أنظار من تحب لا تنجح 
برج الجوزاء
مهنياً:عليك أن تعالج المسائل الطارئه و الهامه في العمل و أن تعطي القرار المناسب عاطفياً:لا تتعجل بقراراتك و تفهم الحبيب بطريقه خاطئه.
برج السرطان
مهنياً:تشعر بالقلق بسبب التغيرات الجديدة التى تحدث في العمل و لا ماذا سيخبئ لك غدا عاطفياً:تشعر أن في حياة الحبيب العاطفيه الكثير من الأسرار الدفينه.
برج الاسد
مهنيا:عليك أن تتفادى اليوم أي صدام قد يقع بينك و بين أحد زملاء العمل عاطفياً:لا تستخف بآراء الحبيب و استمع له جيدا.
برج العذراء
مهنياً:عليك أن تتعلم كيف تكون أكثر ودا مع زملاء العمل و أن لا تتصرف بطريقه عدوانيه  عاطفياً:تشعر أن الحبيب لا يستجيب الى مطالبك فيما يتعلق بتغيير عاداته السيئه.
برج الميزان
مهنياً:لا تصدق الشائعات التى تحوم من حولك عليك أن تتأكد من صحة الخبر قبل تصديقه  عاطفياً:شخص من محيط عملك تشعر بالانجذاب نحوه.
برج العقرب
مهنياً:عليك أن تعتمد طريقة جديدة للتخلص من الأزمة التى تمر بها  عاطفيا:عليك أن تتعلم كيف تناقش الأمور بهدوء مع الحبيب.
برج القوس
مهنياً:الوقت مناسب في العمل لتطالب بزيادة أجرك أو الحصول على ترقية جديدة  عاطفيا:اترك الحبيب على راحته و دعه يتخذ القرار المناسب.
برج الجدي
مهنيا:الأوضاع في العمل تتغير لصالحك حاول أن تستفيد من هذا التغيير  عاطفياً:عليك أن تتفهم مشاعر الحبيب و ان لا تفرض عليه شروطك.
برج الدلو
مهنيا:لا تركض وراء المغريات المادية و تنسى الأمور الأخرى التى يمكن أن تكون أكثر أهمية عاطفياً:تشعر بأنك مهما فعلت لا تستطيع أن تنال ثقة الحبيب. 
برج الحوت
مهنيا:الحظ يفتح لك اليوم آفاقا جديدة و تجارب جديدة عليك أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:يجب أن تكون علاقتك مع من تحب أقوى من الظروف المحيطه.