الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2015

05-11-2015

برج الحمل
مهنيا:تحدث إلى أشخاص لهم سلطة ونفوذ عالي عن خططك التي تفكر فيها.اجتماعيا:بعض الخلافات تنشأ بين شركائك بسبب طريقة رد فعلك على تعليقاتهم الشخصية.
برج الثور
مهنيا:كثرة الترف والإنفاق ليست هي الحل إذا كنت تشفق على نفسك اجتماعيا:‏تجديد منزلك أو تزيينه ينبغي أن يشمل أفراد العائلة جميعهم.
برج الجوزاء
عاطفيا:تشعر أنك قد أهملت أو تجاهلت رفيقك في الفترة الأخيرة مهنيا:لا تدع مشكلاتك الشخصية تؤثر على مسئولياتك في العمل.
برج السرطان
اجتماعيا:يسود اليوم طابع من القلق والاضطراب في منزلك عاطفيا:الأشخاص الذين تحبهم يبدون بعض التصرفات غير اللائقة لذا فلابد أن تتخذ بداخلك بعض القرارات الشخصية.
برج الأسد
عاطفيا:تحدث عن أهدافك ونواياك وتأكد أن الطرف الآخر يفكر بنفس طريقتك مهنيا:‏تنجح كثيراً إذا استغليت الفرص أمامك ودخلت في استثمارات طويلة الأجل.
برج العذراء
مهنيا:قد ترغب في استثمار أمر ما لكي تزيد من قيمته اجتماعيا:كن كتوماً ولا تفشي أي معلومات شخصية عاطفيا:علاقات رومانسية تنشأ من خلال رحلاتك الترفيهية.
برج الميزان
مهنيا:الوقت مناسب تماماً لكي تنهي بعض الصفقات المعلقة اجتماعيا:الانتقال لمنزل آخر يبدو مرهقاً للغاية، وقد تتعرض لبعض التغييرات المفاجئة في حياتك
برج العقرب
اجتماعيا:قد تتعرف على أصدقاء جدد وتنجح في ممارسة هوايات جديدة مهنيا:مشكلات مالية يصعب عليك التعامل معها إذا كان شريكك في العمل لا يسير حسب القوانين السليمة.
برج القوس
اجتماعيا:اقض بعض الوقت تتحدث فيه عن بعض أمورك الهامة.عاطفيا:حاول أن تتهاون بعض الشيء ولكن لا تتنازل بالكامل عن حقوقك.
برج الجدي
مهنيا:يمكنك تحقيق نوع من الاستقرار في أوضاعك المالية إذا قمت ببعض الاستثمارات الخاصة بممتلكاتك عاطفيا: شخص ما تهتم به كثيراً وتجده لا يتصرف معك بشكل لائق.
برج الدلو
اجتماعيا:حاول أن تكبح رغبتك الشديدة في الشراء وأن تقضي بعض الوقت مع أصدقائك عاطفيا:يمكنك القيام ببعض التغييرات في المكان الذي تعيش فيه والتي ستسعد جميع أفراد الأسرة.
برج الحوت
اجتماعيا:قم بالأمور التي تشعر فيها بالمتعة ولكن حاول ألا تكون منافق أو كثير التلون مهنيا:أفكارك رائعة للغاية وعملك يبدو جديراً بالثناء.