الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2015

10-11-2015

برج الحمل
مهنياً: تدخل أحد الزملاء لمساعدتك يزيد الأمور سوءاً. اعتمد على نفسك في إنجاز مهامك. عاطفياً: انتبه إلى تصرفاتك مع الحبيب حتى لا تجرح مشاعره فهو مغرم بك كثيراً. اجتماعياً: لقاء عائلي يملأ قلبك سعادة ويساعدك على تخطي المشاكل والصعاب.
برج الثور
مهنياً: تحصل على الفرصة الذهبية التي كنت تنتظرها، فاستعدّ لرسم مستقبلك. عاطفياً: تمضي أوقاتاً سعيدة مع الحبيب وتشاركه اهتماماته وحتى مشاكله. اجتماعياً: أحد أفراد العائلة بحاجة إلى مساعدتك لتخطي أزمة كبيرة يتخبط بها.
برج الجوزاء
مهنياً: أسلوبك في العمل ينال إعجاب زملائك ورئيسك، فثابر على هذا النجاح. عاطفياً: حبّ قديم يعود إلى بالك وتشعر بالحنين إلى الحبيب الذي تخليت عنه منذ فترة. اجتماعياً: فترة مناسبة للقيام برحلة للاستجمام أو ممارسة نشاط رياضي في الهواء الطلق.
برج السرطان
مهنياً: حفاظك على تفاؤلك الدائم قد يكون سبب نجاحك. مكافأة في طريقها إليك. عاطفياً: تراودك الشكوك حيال الحبيب، تخلّص منها سريعاً لأنها ليست في محلها. اجتماعياً: اعتمد على حدسك وتحرّر من همومك لتحلّ مشاكلك وتتجاوز العراقيل
برج الأسد
مهنياً: حان الوقت لأخذ إجازة من العمل، تشعر بالتعب والملل بسبب مسؤولياتك الكبيرة. عاطفياً: تقابل شخصاً من الطرف الآخر يثير إعجابك، قد تكون بداية حبّ جديد. اجتماعياً: يقف صديق وفيّ إلى جانبك ويمدّ إليك يد المساعدة لحلّ مشكلة عانيت منها طويلاً.
برج العذراء
مهنياً: تصل إلى أهدافك بسرعة إذا عرفت كيف تحددها بدقة بعيداً عن التسرّع. عاطفياً: يحتاج الحبيب إلى الاهتمام والعاطفة فلا تخيّب أمله وكن عند حسن ظنه . اجتماعياً: تعود إلى ذهنك غلطة ارتكبتها في الماضي في حق أحد الأصدقاء.
برج الميزان
مهنياً: لا تتسرّع في اتخاذ قرار مهم يتعلق بعملك وادرسه جيداً من كل النواحي. عاطفياً: انتهى زمن المغامرات العاطفية وحان الوقت لبناء علاقة تؤدي إلى زواج. اجتماعياً: تعطي ولاءك لشخص لا يستحقه، فهناك من يغار منك يضمر لك الشر.
برج العقرب
مهنياً: راجع أوراقك جيداً حتى لا تقع في الخطأ، لا توقع على أي عقد قبل دراسته. عاطفياً: تشعر بالوحدة في هذه الفترة بسبب الروتين الذي يسيطر على علاقتك بالحبيب. اجتماعياً: يعرض عليك أحد الأشخاص فكرة تثير اهتمامك فتتحمس لها وتفكر في تحقيقها
برج القوس
مهنياً: عملك المستمرّ من دون كلل يرهقك ويزيد الضغوط عليك ويوقعك في الاحباط. عاطفياً: تشعر بعدم الوفاق مع الشريك، حذار من التفوّه بكلام قد تندم عليه لاحقاً. اجتماعياً: خلاف مع أحد أفراد العائلة يضايقك، بادر إلى الاعتذار لأنك أنت المخطئ
برج الجدي
مهنياً: يؤدي الحظ دوراً مهماً في حياتك المهنية، فترة مناسبة للاستثمار في مشروع جديد. عاطفياً: حافظ على الحبّ الموجود في حياتك، فهو الوحيد القادر على إسعادك. اجتماعياً: اجتماع مع الأصدقاء والمعارف تكون فيه محطّ أنظار الجميع وإعجابهم.
برج الدلو
مهنياً: تسلّح بالهدوء ولا تضعف أمام المصاعب، فأنت قادر على تخطّي أي مشكلة تواجهها. عاطفياً: تمضي وقتاً ممتعاً مع الحبيب بعيداً عن المشاكل وضغوط الحياة اليومية. اجتماعياً: يتردّد أحد الأصدقاء في قبول عرضك على الرغم من تنازلاتك الكثيرة.
برج الحوت
مهنياً: تواجه مشكلة في العمل تضعك في موقف حرج مع رئيسك بسبب إهمالك لمسؤولياتك. عاطفياً: يقف الحبيب إلى جانبك ويساعدك على حلّ مشاكلك ما يسعدك ويشعرك بالاطمئنان. اجتماعياً: من الأفضل أن تنفرد بنفسك لإيجاد الحلول للمشاكل التي تواجهها.