الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 نوفمبر 2015

28-11-2015

برج الحمل
عاطفيا:إذا كنت تريد أن تكون لوحدك، فذلك لأن هناك شوق أكثر من اللازم للتفكير بالحبيب مهنيا:ابتعد عن اي ضغط او عمل جديد حاليا انت بحاجة الى السلام الداخلي مراجعة الماضي و التخلص من تبعاته سيكون المر الاكثر ايجابية لديك .
برج الثور
مهنيا:اليوم غير مناسب للقرارات المتسرعة يمكنك الحصول على مكاسب مالية من خلال استثماراتك اجتماعيا:ساعد من يمكنهم تزويدك بالمعلومات والمعرفة على الاستمتاع قد تجد المشتريات والمتع مكلفة.
برج الجوزاء
مهنيا:اشتراكك في مجموعات يزيد من ثقتك بنفسك اجتماعيا:اعلم جيداً أنك قد تخسر أصدقاءك أو تبتعد عن الآخرين إذا استمريت في عنادك عبر عن أسفك للأمور ولكن لا تنصحهم بخوض أي اتجاه عاطفيا:حاول أن تجعل الشخص الذي تحبه يتفهم أنك تحتاج للقيام ببعض الأمور مع أصدقائك.
برج السرطان
مهنيا:لا تضيع من يدك هذا اليوم المثير ببقائك في المنزل حاول فرض ارائك و اقتراحاتك اجتماعيا:ثقتك بذاتك تجذب إليك أشخاص من الجنس الآخر اكشف جميع أوراقك فيما يتعلق بخططك وأفكارك الشخصية.
برج الأسد
اجتماعيا:قد تشعر بالرضاء عن نفسك كما قد تقابل بعض الأحباب قد ينشب الخلاف مع شخص قريب منك عاطفيا:قد يكون يوماً مخيباً للآمال عاطفياً المعارك الكلامية تؤدي إلى حالة من عدم الاهتمام.
برج العذراء
مهنيا:ينبغي أن تواجه كل قضية على حدا وبشكل مستقل عن الأخرى لا تحاول كبح جماح نفسك قد تواجه مشاكل مادية في حالة عدم الحكم الجيد على الأمور اجتماعيا:‏تحتاج أن تقضي وقت ممتع مع أشخاص يستمتعون بنفس طرقك في اللهو والتسلية.
برج الميزان
اجتماعيا:حاول أن تشترك في بعض البرامج الرياضية التي تتعرف من خلالها على أشخاص ممتعين قد لا يتفهم الأصدقاء والأقارب احتياجاتك عاطفيا:من الممكن أن تكون العلاقة العاطفية من جانب واحد ‏تكتشف أن المشاريع المشتركة خاسرة دائماً.
برج العقرب
عاطفيا:أي سلوك متقلب قد يؤدي إلى ارتباك الأحباب وسيؤدي تقلبك المزاجي إلى الشعور بالوحدة لا تسمح لمعارضة من يحسدونك بإعاقة تقدمك مهنيا:استغل مهاراتك الإبداعية في تحقيق أهدافك الشخصية لديك الكثير لتقوم به.
برج القوس
اجتماعيا:تجنب التشبث الشديد برأيك كي لا تخسر الأصدقاء قد لا يتفهم الأصدقاء والأقارب احتياجاتك يصعب عليك التعامل مع بعض الأشخاص الأصدقاء الحقيقيون سيعطونك إجابات صادقة.
برج الجدي
مهنيا:رئيسك في العمل لن يقدر مجهوداتك كثيراً إذا تركت بعض المهام دون الانتهاء منها اجتماعيا:مشاركتك لأنشطة الآخرين تساعدك على تقوية علاقاتك بهم الرحلات الترفيهية تتيح لك فرصة الاحتكاك بأشخاص جدد وأكثر إثارة بالنسبة لك.
برج الدلو
مهنيا:قد تقضي بعض الوقت بعيداً عن العمل ولكنك تستمر في التفكير في العمل وموقفك المالي اجتماعيا:حاول الانتهاء من التغيرات المنزلية يمكنك التعبير عن ذاتك من خلال الطرق الإبداعية.
برج الحوت
عاطفيا:اهتماماتك العاطفية تؤدي إلى خلق علاقة تتميز بالالتزام زر بعض أصدقائك الذين لا تزورهم كثيراً اجتماعيا:ميول الهروب قد تؤدي إلى الإفراط في الاستمتاع لا تخشى الخوض في المجالات غير المألوفة بالنسبة لك.