الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

01-12-2015

 برج الحمل
مهنيا:أسلوبك في الكلام مع مديرك في العمل غير لائق عليك أن تكون أكثر تهذيبا  عاطفياً:افتح قلبك للحب من جديد و انطلق في علاقة جديدة.
برج الثور
مهنياً:مازلت تشعر أنك بأول الطريق و هناك الكثير من الأفكار التى تحلم بتنفيذها عاطفيا:تحتفل اليوم بمناسبه خاصه مع الحبيب.
برج الجوزاء
مهنياً:مازلت تلقى الكثير من المعارضين لك في العمل كن أكثر صبرا  عاطفياً:الحبيب يطالبك بأن تحدد طبيعة علاقتك مع الحبيب و أن تأخذ منها موقف.
برج السرطان
هنياً:طموحك لا حدود له فمع كل تقدم تقوم به تشعر أنك بحاجه الى المزيد  عاطفياً:إبتعد عن القصص و الحوادث التى قد تؤذي مشاعر من تحب.
برج الاسد
مهنيا:عليك أن تشرح وجهة نظرك بشكل جيد كي لا يتم فهمها بطريقة خاطئه عاطفياً:تشعر أنك وقعت في حب شخص لا يستحق منك هذه المشاعر الجميله.
برج العذراء
مهنياً:أحدهم يعارضك في العمل و يقف في طريق كل قرار تتخذه اطفياً:تصرفاتك الغير مباليه تجاه الحبيب تبعده عنك.
برج الميزان
هنياً:عليك أن تكون أكثر التزاما في العمل كي لا تسمع كلام لا يعجبك من الاخرين  عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب تأخذ اتجاه آخر نحو الصداقه.
برج العقرب
مهنياً:لا تحكم على نفسك بالفشل بسبب خطأ حدث في الماضي عليك أن تكون أكثر قوة  عاطفيا:اكشف أوراقك للحبيب و أخبره بصراحه عما يزعجك بتصرفاته.
برج القوس
مهنياً:لا يمكن أن تصل الى ما تريده بفترة قصيرة عليك أن تصبر على النجاح  عاطفيا:جامل الحبيب أكثر و تجاوب معه في الأمور التى يحبها.
برج الجدي
مهنيا:كن أكثر جرأة و ناقش الآخرين بأخطائهم و بالمشاكل التى تحدث في العمل  عاطفياً:سئمت إنتظار الحبيب و الوعود التى لا تتحقق و تفكر جديا في الانسحاب.
برج الدلو
مهنيا:علاقاتك مع رؤسائك في العمل يجب أن تكون بشكل أفضل حاول أن تصحح هذا الوضع عاطفياً:عليك ان تتنازل أكثر لتنجح علاقتك مع من تحب.
برج الحوت
مهنيا:تدخل في مشروع جديد يساعدك على زيادة أرباحك و عائداتك عاطفياً:تتورط في مشاكل مع الحبيب بسبب علاقاتك العاطفيه السابقه.