الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

02-12-2015

برج الحمل
مهنيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في تصرفاتك فالأجواء مشحونة بالغضب و الانفعال عاطفيا:تشعر بالخيبة نتيجة لتصرف طائش من الحبيب.
برج الثور
مهنياً:رؤسائك في العمل يقدرونك اليوم و للجهود التى تبذلها في سبيل نجاح الشركه عاطفياً:أنت تبالغ في ردة فعلك من الأخطاء التى يرتكبها الحبيب كن أكثر تسامحا.
برج الجوزاء
مهنياً:تتميز اليوم بالنشاط و الحيوية و حبك للمنافسه و تأخذ على عاتقك تولي مسؤوليات جديده  عاطفيا:تميل الى الانزواء خلال هذه الفترة و لا تفضل الاختلاط بالحبيب.
برج السرطان
مهنيا:لا تحسم أية أمور في العمل قبل أن تعود الى رأي رؤسائك و تستشيرهم  عاطفياً:تشعر أن لقائك مع الحبيب اليوم سيكون مصيريا.
برج الاسد
مهنياً:الكل يعتمد عليك اليوم في تنفيذ المهمات الصعبه التى تعترض طريقك في العمل عاطفياً:عليك أن تكون أكثر مبالاة لمشاعر الحبيب.
برج العذراء
مهنيا:تنسجم مع فريق عملك الجديد و تتبادل معهم الآراء و الخبرات لتحقق مصلحة الشركة  عاطفياً:الأجواء متوتره بينك و بين من تحب فلا تزيد الأمور سوءا.
برج الميزان
مهنيا:تشعر اليوم بالغضب و الانفعال نتيجة تصرف بعض الزملاء في العمل  عاطفياً:تتمتع اليوم بجاذبيه تجعلك محط أنظار كل من حولك.
برج العقرب
مهنياً:تنهمك اليوم في حل بعض المشاكل التقنية مما تعطلك عن أداء مهامك  عاطفيا:الظروف غير مناسبة هذه الفترة لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
برج القوس
مهنياً:عليك انك تدرك أنك تمتلك الامكانيات المناسبة لتحقيق أحلامك فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:الأوضاع متوتره مع الحبيب اليوم بسبب ظهور علاقه سابقه.
برج الجدي
مهنيا:تدخل في يوم ملئ بالمشاكل و لهموم لدرجة أنك تشعر برغبتك في ترك العمل  عاطفياً:لا تغضب من كل تصرف يقوم به الحبيب و كن أكثر دبلوماسية. 
برج الدلو
مهنيا:تخف الضغوطات عليك هذه الفتره و تتفرغ لمهمة التخطيط للقيام بأمور جديده عاطفيا:انت كنت عازبا فالفرصة متاحة لك اليوم لتلقي شريك العمر.
برج الحوت
مهنياً:لا تخجل من عرض أفكارك فقد تندم ان لم تقدم على هذه الخطوة  عاطفياً:العلاقه التى تجمعك مع الحبيب أكبر من أن تجعلها تقف أمام عقبات صغيره.