الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

09-12-2015

الحمل
مهنيا:يوم هام للانجازات و حياتك العملية اتخذ القرارت المناسبة و لا تخشى شيئا عاطفيا:علاقتك مع الحبيب تسير في الطريق الذى خططت له
الثور
مهنيا:تسيطر اليوم على الوضع في العمل و لكن احذر ان تقع في خلافات مع زملائك نتيجة تمسك بقراراتك عاطفيا:تمشادات كلامية مع من تحب
الجوزاء
مهنيا:مزاجك اليوم افضل و لديك الرغبة و القابلية على العمل اجتماعيا:جلسة عائلية مع الاهل هذا المساء تستمتع بها
السرطان
اجتماعيا:انت اليوم تشعر بالتوتر و التعب ننصحك باخذ اجازة من الاسترخاء بالمنزل حاول في المساء ان تخرج برفقة العائلة او الاصدقاء لعل ذلك يشعرك ببعض التحسن
الأسد
مهنيا:يوم عادي جدا لا يوجد اي شئ جديد تشعر في فترات الصباح ببعض الملل يزداد الضغط في فترات ما بعد الظهر اجتماعيا:احذر من بعض المشاكل هذا المساء مع احد افراد عائلتك.
العذراء
مهنيا:انت اليوم تتصرف بعدوانية و تهور حاول ان تهدأ و ان لا تتمسك بارائك مما يلفت الانظار اليك اجتماعيا: حاول الاسترخاء هذا المساء .
الميزان
مهنيا:انت اليوم اقوى من اي يوم اخر تواجه زملائك بالعمل و تعبر عن ارائك بحرية اجتماعيا:تتلقى المزيد من الاخبار الجيدة من الاهل و الاحبة.
العقرب
مهنيا:يوم مخصص للعمل اليوم تشعر بضغك العمل الشديد اجتماعيا:المساء ترتاح اخيرا من عناء هذا اليوم المرهق بالمزيد من التسلية مع العائلة.
القوس
مهنيا:يوم صعب لن يسير شيء معك كما ترغب التعب و الارهاق سوف يسيطر عليك اجتماعيا:تتلقى هذا المساء دعوة للخروج مع الاصدقاء فلا تتردد في قبولها.
الجدي
عاطفيا:احذر في تعاملك مع الحبيب اليوم فقد تحدث بعض الخلافات بينكم، مهنيا:الاوضاع جيدة و لكن عليك استخدام قوة الاقناع لديك اليوم.
الدلو
مهنيا:الامور تسير معك الى الافضل عليك استغلال الفرص المتاحه لك اليوم اجتماعيا:الاجواء اليوم رائعة مع العائلة حاول الاستمتاع.
الحوت
مهنيا:تجد اليوم نفسك محتار و غير قادر على اتخاذ اي قرار حاول الاسترخاء و التفكير مليا اجتماعيا:انتبه الى صحتك اكثر اليوم و حاول ان لا ترهق نفسك.