الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

29-12-2015

برج الحمل
مهنيا:لم كل هذا التوتر يا عزيزي الحمل فانت في وضع امن في العمل لا تجعل كلام الاخرين يؤثر على مزاجك عاطفيا:عليك ان تعطي المزيد من الاهتمام للحبيب كأن تسأل عليه باهاتف او تذهب للاطمئنان عليه.
برج الثور
مهنيا:تعيش اليوم اجواء متقلبة في العمل فتارة تكون الاجواء هادئة في فترة الصباح ثم تتزايد ضغوطات العمل في فترة الظهيرة عاطفيا:اخبر الحبيب ما يزعجك منه و لا تندم على ذلك.
برج الجوزاء
مهنيا:لا تتسبب بالمزيد من المشاكل لنفسك او لزملائك في العمل بسبب قراراتك المتسرعة عاطفيا:حاول ان تخرج اليوم مع من تحب للترفيه عن نفسك.
برج السرطان
مهنيا:تشعر ان نهارك يمر ببطء شديد بسبب الروتين اليومي الذى تقوم به عاطفيا:حاول ان تصلح العلاقة مع الحبيب بسبب الكلام الذى قلته ليلة امس اعتذر له و برر موقفك.
برج الأسد
مهنيا:تعيش يوم ملئ بالضغوطات بسبب تراكم الاعمال حاول ان تنجز عملك بسرعة و دقة عاطفيا:حاول ان تلغي اية ارتباطات اجتماعية و تفرغ لمن تحب .
برج العذراء
مهنيا:الامور لا تسير لصالحك اليوم ننصحك بالمسايرة و ان تترك نفسك للتيار عاطفيا:انتظر قليلا و لا تصارح من تحب الان بحقيقة مشاعرك حتى تتاكد.
برج الميزان
مهنيا:لا تكن عنيدا و حاول ان تكون اكثر سلاسة في تعاملاتك مع زملاء العمل عاطفيا:تقضي اليوم سهرة قد تتعرف من خلالها على احد الاشخاص و تنشا بينكم علاقة عاطفية.
برج العقرب
مهنيا:انت من الصباح عصبي و متقلب المزاج حاول ان تهدأ فالامر لا يستحق منك كل هذا الغضب عاطفيا:تتلقي اخبار تسرك من الحبيب تزيح الهم و الغضب .
برج القوس
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تركيزا في عملك و توقف عن مزاجيتك في اداء بعض الاعمال عاطفيا:يفضل اليوم ان لا تحتك بمن تحب حاول ان ترتاح في المنزل.
برج الجدي
مهنيا:لن تجلس كثيرا في مكان عملك اليوم بسبب انشغالك باداء بعض الاعمال خارج الشركة عاطفيا:حاول ان تستغل جلستك في المساء مع من تحب لتفاتحه بموضوع الارتباط.
برج الدلو
مهنيا:يجب ان تخفف من مصاريفك و ان تكون اكثر حكمة على ادارة امورك المالية عاطفيا:لا تكثر من عتابك لمن تحب بل حاول ان تنسى الذى مضى و تبدا معه من جديد.
برج الحوت
مهنيا:امورك لليوم ميسرة على صعيد العمل حاول ان تستغلها لصالحك عاطفيا:لا تاخذ كل كلمة يقولها الحبيب على محمل شخصي فهو بالتاكيد يكن لك مشاعر الحب و الاحترام.