الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 سبتمبر 2015

01-09-2015

الحمل
مهنيا:تركز خلال الفتره القادمه على الأهداف الماليه فتضع لنفسك خطط معينه لتحقق بها المكسب المطلوب  عاطفيا:الحبيب يصارحك بحقائق تزعجك اليوم.    
الثور
مهنياً:عليك أن تحسن الاختيار اليوم أمام عدد من المشاريع الهامة عاطفيا:لا تحمل نفسك مسؤولية أخطاء الحبيب و واجهه بها.     
الجوزاء
هنياً:تفرح اليوم فالكل يقدر عملك و الجهد الذى تبذله  عاطفيا:الحبيب يستغلك لتنفيذ مصالحه كن أكثر حذرا.     
السرطان
مهنيا:تحاول أن تجرب طريقة جديدة في العمل قد تساعدك على أن تنجح و تزيد من دخلك عاطفياً:تقضي أمسية رومانسية برفقة الحبيب و تشعر أنه الشخص المناسب لك. 
الاسد
مهنيا:لا ينصحك الفلك اليوم أن تجادل رؤسائك في العمل بأمور لا تعرف بها  عاطفياً:انت أقوى بقرب الحبيب و أكثر قدرة على تحقيق ما تريده.

العذراء
مهنيا:عليك أن تدرس كل احتمالات الفشل أو النجاح في مشروعك الجديد عاطفياً:عليك أن تراقب تصرفاتك جيدا قبل أن تحاسب الحبيب.
الميزان
مهنيا:تتلقى اليوم العديد من العروض و الفرص التى تتيح لك المجال لتكسب خبرات جديدة عاطفياً:تتورط في مشاكل اليوم مع الحبيب.

العقرب   
مهنياً:أنت تعلم أنك تتمتع بإراده حديديه و صلبه لا يمكن مقاومتها فلم لا تستغلها جيدا عاطفيا:لا تسرب أسرار حياتك العاطفيه الى الآخرين فهذا الموضوع لا يخصك وحدك. 
القوس
مهنياً:لا تكن متشائما بسبب حدوث بعض العثرات خلال الفتره السابقه فالحظ سيبتسم لك قريبا  عاطفيا:تشعر أن الحبيب يخفي عنك أمر هام حاول أن تعرفه.     
الجدي
مهنيا:عليك أن تنمي من مهاراتك في العمل بشكل أكبر كي تجاري التطورات التى تحدث  عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع الحبيب ينقصها الكثير لتنجح.     
الدلو
مهنياً:لا تفرض رأيك و عليك أن تتقبل الواقع الراهن حتى تتحسن الأمور عاطفيا:تشعر أن الحبيب تغير في تصرفاته معك مما يثير قلقك.     
الحوت
مهنياً:تحصل على منصب مهم في العمل عليك أن تتعود على التعامل معه بطريقه سليمه  عاطفياً:عليك أن تقف الى جانب الحبيب فهو في أمس الحاجة لك.   

02-09-2015

الحمل
هنياً:كن متمسكا بموقفك و لا تقدم المزيد من التنازلات حتى تحقق مطالبك في العمل  عاطفيا:حاول أن لا تجادل الحبيب و أن لا تدخل معه في أية نقاشات اليوم.
الثور
مهنيا:تطرأ بعض القضايا المهنية الهامة التى تحتاج منك أن تتخذ موقف حاسم بشأنها عاطفيا:عليك ان تناقش طبيعة علاقتك مع الحبيب أكثر. 
الجوزاء
مهنياً:تعمل بنشاط و حماس في عملك الجديد و تشع رأنه يناسب طموحاتك عاطفيا:يجب أن تتسم علاقتك العاطفيه بالاحترام المتبادل بين الطرفين.
السرطان
مهنيا:يبتسم لك الحظ اليوم و تكون الأمور في صالحك فالكثير من التغيرات الإيجابية تحدث لصالحك  عاطفياً:لا تتردد في أن تشارك الحبيب مشاكلك فهو مستعد دائما لسماعك.
الاسد
مهنيا:تكون مشرقا اليوم و ملئ بالأفكار فكل شي تطرحه يتسم بالايجابية عاطفيا:تشعر أن علاقتك العاطفية مع الحبيب تنتقل الى مستوى أكثر نضجا.
العذراء
مهنيا:تكون على قدر من المسؤوليه لتحمل مهام جديده فقط عليك أن تثق بنفسك عاطفياً:لم تعد تتحمل تصرفات الحبيب الأنانية و تفكر في انهاء العلاقة.
الميزان
مهنيا:لديك اليوم فرصة لمضاعفة أرباحك حاول أن تستفيد منها قدر الإمكان عاطفياً:كن أكثر وضوحا في كلامك مع الحبيب و اتخذ موقف حاسم مما تقوم به.
العقرب
مهنياً:عليك أن تحدد أهدافك خلال هذه الفتره فالوقت قصير و لديك العديد لتنفذه  عاطفياً:الحبيب يطلب منك اليوم أن تتخذ قرار جرئ يخص علاقتك به.
القوس
مهنيا:تحضر خلال الفترة القادمة عدد من المؤتمرات الناجحة و التى توسع افقك في العمل  عاطفيا:انسى المشاكل السابقة و ابدأ مع الحبيب من جديد.
الجدي
مهنياً:عليك أن تكون أكثر حذرا هذه الفتره فقد تخسر منصبك إن استمريت في الإهمال  عاطفياً:لا تكابر فأنت لا تقوى على الاستغناء عن الحبيب.
الدلو
مهنياً:تنجح اليوم في اقناع أحد العملاء في توقيع عقود لمشروع مهم عاطفيا:عليك أن تكون أكثر جرأة و أن تواجه من تحب بمشاعرك.
الحوت
مهنياً:لا تكابر بل عليك أن تعترف بأخطائك و أن تتعلم منها  عاطفياً:مللت من الانتظار و تريد أن تسمع رأي الحبيب في أقرب وقت.
   

03-09-2015

الحمل
يوم هادئ يا عزيزي الحمل الى درجة أنك قد تشعر بالكآبة والملل بعض الشيء، وبخاصة في فترة الظهيرة التي تشعر فيها بالروتين لكثرة الأعمال التي تواجهك وعدم تحرك الامور من حولك، اما في فترة ما بعد الظهر فإن الامور العائلية تأخذ اهتمامك، قد يحدث أمامك شيء في فترة المساء يثير غضبك.
الثور
يفضل ان تطيل نومك هذا الصباح، فالابتعاد عن الواقع شيء ضروري كي تهرب من هذا اليوم الصعب، الذي يشهد العديد من المشاكل وبخاصة على نطاق العمل، ما بعد الظهر قد تشعر بتوعك صحي في الجهاز التنفسي يجعلك تلغي بعض مواعيدك في المساء وبخاصة مواليد 1 الى 10 أيار.
الجوزاء
تنصرف اليوم للقيام بأعمالك التي كانت مؤجلة منذ فترة، لعدم وجود الوقت الكافي لديك، ما بعد الظهر بعض المشاكل قد تقطع طريقك فحاول أن تحلها بذكائك وان لا تستعمل عصبيتك، في المساء لديك دعوة اجتماعية تفرح بها كثيرا، وقد تعرفك إلى بعض الأشخاص الذين قد يهمونك في الفترة المقبلة.
السرطان
لا تتكلم كثيرا يا صديقي السرطان، وحاول أن تجاوب قدر السؤال وان تخفف من أسئلتك، الحظ ما يزال الى جانبك يا صديقي فاستغله لتقوية وضعك في العمل وبخاصة في فترتي الصباح والظهيرة. اما المساء فالوضع جيد بينك وبين من تحب والجو جيد ايضا للخروج مع اصدقائك بسهرة ممتعة.
الأسد
أفكار كثيرة ما تزال تدور في مخيلتك منذ الامس وتعكر مزاجك، الصباح جيد لشرب القهوة والتفكير مليا قبل ان تبدأ يومك المليء بالأحداث والمفاجأت. أما ما بعد الظهر فهنالك تغييرات لن تعجبك في محيط العمل تجعل مزاجك سيئا. لا تحاول فرض سلطتك على من تحب، في فترة المساء من الافضل ان تخرج مع أصدقائك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:عليك أن تثق بقدراتك أكثر ان اردت أن تنجح بعملك عاطفياً:لا تتخلى عن الشريك ودافع عن علاقتك به.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتلقى اليوم الكثير من التقدير والمكافآت لجهودك التى بذلتها عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب.
العقرب
لا تحتمل بعض الشيء في تصرفاتك وأفعالك يا عزيزي العقرب، حكم لسانك لكي لا يغضب الآخرون منك، خاصة زملاءك ومديرك في العمل، أما ما بعد الظهر فتصدر بعض القرارات لكنها مهمة جدا وستؤثر إيجابا عليك في الأيام المقبلة. أما المساء فهو جيد للخروج وتغيير الأجواء الضاغطة والعملية التي شهدتها في الفترة الماضية.
القوس
اليوم مثل أمس لا يختلف عنه، لذلك حاول يا عزيزي أن تتمالك هدوءك ولا تجعل أي أحد يستفزك ويثير أعصابك. لديك نهار طويل وممل، ضغط العمل والمشاكل هما العاملان المؤثران عليك، في فترة المساء تفضل البقاء نائماً في البيت أو مشاهدة التلفاز.
الجدي
أنت كالعجوز يا صديقي الجدي لا ترغب بفعل اي شيء سوى النوم، والأعمال تتراكم فوق رأسك في كل دقيقة تمر. في فترة ما بعد الظهر قد تحدث مشكلة عائلية تترك كل أعمالك من أجلها، لكنها ستحل بسرعة فلا تقلق. أما المساء فهو مخصص لمن تحب فعواطفك اليوم غريبة وملتهبة أكثر من اللازم.
الدلو
أنت في وضع صعب يا صديقي الدلو، وبخاصة انك تعب وتشعر بألم في المفاصل، ومع كل هذا فإن الأعمال ضاغطة ومزاجك يسوء في كل ساعة تمر فيها، عليك تمرير فترة الصباح والظهيرة على خير. في المساء تتحسن الأمور قليلا ويفضل أن تخرج وترفه عن نفسك فأنت بحاجة إلى ذلك.
الحوت
نهار شيق قد يمر عليك يا صديقي الحوت، وبخاصة منذ الصباح وحتى فترة ما بعد الظهر، فالحظ ما يزال معك، حافظ على دبلوماسيتك التي عودتنا عليها ولا تفقدها أمام مديرك أو زملائك في العمل، وبخاصة في فترة ما بعد الظهر.

04-09-2015

الحمل
قد تتعرضين اليوم إلى بعض المشاكل الإدارية إن لم تسارعي إلى إجراء المعاملات اللازمة أو إلى إنهاء الملفات العالقة أو تأمين الأوراق الرسمية. قد لا تكون هذه المهمات من النوع الذي يثير اهتمامك بل قد تعتبرينه مجرد شكليات، لكن لا مفر لك من تنفيذها!
الثور
لن يخيّب القدر آمالك، ولن تذهب الجهود الكبيرة التي بذلتها هدراً! فمهما اختلفت نوعية عملك أو تنوع مستواه، فإن الأرباح المالية الوفيرة في طريقها إليك! كما أن الإستثمارات التي قمت بها على المستوى الشخصي ستعود عليك أيضاً بالفوائد المالية!
الجوزاء
تتشجع العازبة على الإرتباط العاطفي في هذه الفترة الملائمة لتعزيز الأجواء الرومانسية وتطويرها. فتقرر الإنفتاح بإحساس مرهف وشفافية عالية على لقاء الآخرين وعلى المشاركة في المناسبات الإجتماعية التي تؤمن لها التعرّف على وجوه جديدة.
السرطان
يدعوك الفلك إلى التخفيف من الضغط النفسي والتوتر ومن تسارع وتيرة حياتك، والإهتمام بصحتك ومراعاتها بإتباع أسلوب حياة صحي وأخذ القسط الكافي من الراحة. فقد يؤدي بك الإهمال المتواصل الذي اعتمدته في الفترة الأخيرة إلى حالة ضعف جسدي ونفسي!
الأسد
لا وقت لديك اليوم للتفكير بذاتك أو لتلبية أية رغبة شخصية، إذ تتسارع وتيرة عملك بحيث أنك تكرسين كل اهتمامك وجهودك بإتجاه تنفيذ المهام المطروحة والمتلاحقة والتي قد يكون بعضها غير متوقعاً ومستجداَ. لبي مساء الدعوة التي تتلقينها خلال فترة بعد الظهر.
العذراء
تتأقليمن مع الأوضاع الجديدة وتتسلحين بالثقة بالنفس لمواجهة الأحداث والتحديات المقبلة. تمضين يوماَ جيداً يحالفك فيه الحظ على إيجاد بعض مصادر الربح المالي من خلال قيامك بمهمات متفرقة. لا تتكاسلي عن القيام بالتمارين الرياضية لتحريك الدورة الدموية.
الميزان
تتركين حذرك وقلقك جانباً لصالح تلبية رغباتك الصغيرة والتي تفرح قلبك وترفع من معنوياتك. فقد تقومين ببعض المشتريات من هنا وهناك، وتلتقين بأصحاب من أجواء مختلفة، أو قد تضربين موعداً للشريك لتمضية الأوقات المسلية بعيداً عن الهموم والواجبات.
العقرب
تشعرين من وقت لآخر بحاجة ملحة للعب دور الملاك الحارس مع كل من تشعرين بحاجته إلى ذلك من الأصدقاء أو من المحيطين بك! تدفعك الأجواء الحماسية لهذا اليوم بتلبية هذه الحاجة، فتقدمين العون لكل من يطلبه إن من الناحية النفسية والعملية أو حتى المالية!
القوس
تضنّين أحياناً على محيطك وخاصة على الأهل وأفراد العائلة بتواجدك واهتمامك بهم، مما يسيء إلى نفسيتك بالدرجة الأولى، وإلى العلاقة المتبادلة بينكما بالدرجة الثانية. لم لا تتفرغين قليلاً لهذا الجانب الهام من حياتك وتعطين له الأولوية، وتقومين بمبادرات لتحسينه؟!
الجدي
يتحول مزاجك ومسارك الداخلي باتجاه أكثر إيجابية مما يعكس الإشراق والحيوية على تعابير وجهك ويحسّن تعاملك مع الآخرين ويضيف الإعتدال إلى تصرفاتك. قد يكون ذلك بفضل بعض التطورات العاطفية، كما قد يكون مجرد قراراً ذاتياً بالتخلي عن السلبيات!
الدلو
تعيشين ابتداء من اليوم فترة مليئة بالمشاعر الجميلة والسعادة تنسين فيها كل الهموم السابقة وكل الأحداث التي ازعجتك وكل التوتر الذي رافقك مؤخراً! تشعرين أنك محاطة بالمحبين من أفراد عائلتك وبالمحبة التي يكنّها الشريك لك. الوقت مناسب للسفر والرحلات.
الحوت
تحصلين على الصعيد المالي على الكثير من الأرباح التي تلبي حاجتك وتسهّل لك طريقة حياتك. تتحملين مسؤولياتك بكل طيبة خاطر، ولا تتذمرين من كثرة الأعمال الملقاة على عاتقك، لكنك تعرفين جيداً كيفية الإنسحاب من الأوضاع المهنية المربكة أو المعقدة!

05-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تكثر الضغوط عليك اليوم وتنشغل بالكثير من الأعمال التى يجب أن تنجزها بوقتها عاطفياً:تمر بفتره متوتره مع الحبيب عليك أن تعرف كيف تتخطاها.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:بعض المشاكل تعرقل تقدمك المادي عليك أن تتحلى بالصبر عاطفياً:الحبيب مخلص لك ولحبك فلا تشكك به.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:اعمل على تحقيق أهداف العمل و حافظ على مستواك الوظيفي عاطفياً:تجرح الحبيب بكلامك وانتقاداتك له عليك أن تبادر الى المصالحه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تبدو على طبيعتك اليوم فليست لديك طاقه أو رغبه بالعمل عاطفياً:بعض الأوضاع العائليه تعرقل ارتباطك بالحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض المتاعب اليوم في اقناع الاخرين بوجهة نظرك ولكنك تنجح بالأخير عاطفياً:تكشف بعض الأمور التى حاول الحبيب أن يخفيها عنك.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تلتزم بجدول أعمال مكثف عليك أن تنهيه بوقته عاطفياً:علاقتك بالحبيب ليست عابره عليك أن تلتزم بها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تجد نفسك اليوم أمام الكثير من المواجهات التى يجب ان تعرف كيف تتخطاها عاطفياً:الفرصه مواتيه لك اليوم لتخبر الحبيب بحقيقة مشاعرك.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:يحاول البعض تعقب أخطائك كن حذراً عاطفياً:تقف الى جانب الشريك وتساعده على تخطي بعض العقبات.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تفكر بمشروع جديد قد يساعدك على الخروج من أزمتك الماديه عاطفياً:لا تترك الأمور عالقه بينك وبين الحبيب وجد لها الحلول المناسبه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:لا تصدر أحكامك بطريقه عشوائيه وتأكد من صحة أقوالك عاطفياً:تعامل مع علاقتك بالحبيب بطريقه جديه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:ان أردت أن تصل الى أهدافك عليك أن تقدم المزيد من التضحيات عاطفياً:توافق وانسجام تام بينك وبين الحبيب وتشعر أنه الشخص المناسب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تواجه اليوم الكثير من المتاعب في حل قضايا قانونيه عالقه عاطفياً:احسم موقفك مع الحبيب ولا تكن متردداً

06-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:تتعرض اليوم للكثير من الضغوطات اطلب المساعده من زملاء العمل عاطفياً:لا تدع كبريائك يمنعك عن مصالحة الحبيب.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتسارع الأحداث اليوم وتشعر أن لا تستطيع أن تلحق بالمسؤوليات الملقاة على عاتقك عاطفياً:لا تحمل أخطاء فشل علاقتك على الحبيب وحده.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تواجه بعض العراقيل من قبل أشخاص معك بالعمل كن حذراً عاطفياً:حاول أن تتقرب من الحبيب أكثر بالقيام بالأمور التى يحبها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:احذر من النزاعات والنقاشات اليوم التى قد تؤدي الى خلافات مع زملاء العمل عاطفياً:تواجه بعض العوائق الى تقف بطريق علاقتك مع الحبيب.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:لا تعطي أية قرارات في أمور تجهلها ولست متأكد منها عاطفياً:الحبيب يضغط عليك لتحسم أمرك في علاقتك معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تحاول اليوم أن تعيد ترتيب أفكارك على أمل أن تجد حلول أكيده عاطفياً:تعيش قصه رومانسيه مع حب جديد.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:يوم جيد على الصعيد المهني تحقق من خلال مكاسب ماديه جيده عاطفياً:الأجواء تساعدك خلال هذه الفتره ان أردت الارتباط بمن تحب.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير الجدال لمجرد رغبتك في فرض وجهة نظرك عاطفياً:لا تصب جام غضبك على الحبيب وتعامل معه بهدوء.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تتراجع معنوياتك بالعمل بسبب بعض العقبات التى تظهر بصوره مفاجئه عاطفياً:تبذل الكثير من الجهد لتصل الى قلب من تحب ولكنك لا تشعر أنه يبادلك المثل.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو أجواء العمل مريحه لك اليوم تعمل بهدوء عاطفياً:لا تستطيع فراق الحبيب وترغب بالارتباط به.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم واعياً بقراراتك فأنت تعرف ما تريده وما تهدف له عاطفياً:اعطي الحبيب المزيد من الوقت وبعض أولوياتك.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تبدو متوتراً اليوم بالعمل وتنفعل على أبسط الأمور عاطفياً:تتقدم بعلاقتك مع الحبيب نحو الأفضل.

07-09-2015

الحمل
تشغل بالك الشؤون المالية وتثقل عليك تفكيرك. فهذه الفترة من السنة تحمل لك بعض المصاريف الإضافية التي قد تتعلق بتلبية رغبات الأولاد أو بتنفيذ المشاريع التي تسرّهم، أو بتلك المتعلقة بسفر أو رحلة لأفراد العائلة مما يضعك تحت ضغط إيجاد الحلول المناسبة.
الثور
يقع هذا اليوم ضمن دائرة الفعالية في الإتصالات وإنجاح النقاشات والمفاوضات مع الآخرين، مما يسمح لك بعقد اللقاءت وإجراء المقابلات على أنواعها. لا تنقصك الحركة والحيوية ولا الحماس في إنهاء كل المسائل العالقة التي تحتاج إلى هذا النوع من العمل.
الجوزاء
لا تسترسلي بالإستسلام لأفكارك التي تدور بك في حلقة مفرغة من الأسئلة التي قد لا تجدين لها الأجوبة الصحيحة في الوقت الحاضر، والتي قد تأخذك بعيداً عن واقعك بسبب طبيعتها الوجودية أو الفلسفية. ينصحك الفلك بتنفيذ برنامجاً عملياً يعيدك إلى موقعك الطبيعي.
السرطان
حين تتمسك بك حساسيتك المفرطة من الجانب السلبي، يصبح من السهل أن تتحول طبيعتك المسالمة والمتفهمة، إلى غاضبة ومتوترة! حاولي اليوم قدر الإمكان التغلب على سلبيات هذه الحالة التي تنتقل بدورها إلى محيطك وتتسبب بالعلاقات السيئة بين الجميع!
الأسد
تحملين مفاتيح كل النجاحات بين يديك، فالوقت غير ملائم إطلاقاً للتراجع أو الإستسلام أو للإعلان عن خيبتك! تمسكي في هذه الفترة المربكة والمقلقة بالصبر والشجاعة وبرغبة الوصول إلى أهدافك، فكل شيء سيسير بعدها بالطريقة التي تريدين أو تحلمين!
العذراء
تعظّمين الأمور بحيث تبدو لك شديدة المأساوية، وهي في الحقيقة ليست بهذا السوء الذي ترين، فكل شيء يخضع للنسبية في هذه الحياة! والحقيقة أن رغبتك الشديدة في الحصول على الأفضل والأحسن والأجمل في جميع الميادين هو المسبب لإحساسك بالخيبة أو الخسارة.
الميزان
قد لا يكون اليوم هو أفضل أيام الأسبوع من ناحية تحسّن مزاجك أو ارتفاع معنوياتك. فالعصبية تسيطرعلى تصرفاتك مع محيطك وخاصة مع المقربين منك بسبب تراكم التعب الذي نال من قدرتك على مسايرة الآخرين وتلبية رغباتهم. انعزلي واخلدي للراحة!
العقرب
يدعوك الفلك اليوم إلى لقاء الأهل والأصدقاء لممارسة النشاطات الترفيهية أو الرياضية التي يمكنها شحن ذاتك بالطاقة الإيجابية والحيوية. فالإستلقاء على الكنبة طوال اليوم قد يؤمن الراحة لجسدك المتعب لكنه لن يريح ذهنك الذي يدور محرّكه بسرعة فائقة!
القوس
يحالف الحظ اليوم العازبة في لقاء الشريك المنتظر ويتيح أمامها فرصة عاطفية مميزة. يشجعها الفلك على تلبية الدعوات أو المشاركة في نشاطات اجتماعية موسعة تؤمّن لها توسيع دائرة معارفها، فمفتاح السعادة سيقع قريباً بين يديها، وما عليها سوى استعماله!
الجدي
تعاملي مع الحياة من جانبها الإيجابي فلن يزيدك التركيز على الجانب السلبي إلا غماً وهماً! في حين أن باستطاعتك التمسك بالإيجابيات التي ترفع من معنوياتك وتحسّن مزاجك مما يعكس أيضاً الفرح والمرح على محيطك. تمضين سهرة ممتعة برفقة أفراد العائلة.

الدلو


تغمرك السعادة ويحيط بك الفرح من جميع الجوانب! فتعكسينهما على محيطك وعلى المقربين منك بفضل حيويتك الفائقة ومزاجك الإيجابي، كما تجبرين الجميع على مشاركتك حالتك من خلال القيام بنشاطات مسلية متفرقة أو من خلال التحضير لتمضية سهرة ممتعة.
الحوت
مزاجك المتقلب يسيء اليوم إلى علاقاتك مع المحيطين بك. قد تجدين صعوبة في التحكم بحالاتك النفسية غير المستقرة والمتعاقبة بحيث يعجز الآخرون عن فهمك أو مداراتك. حاولي العودة إلى سلوكك المعتاد وهدوئك عن طريق استعادة قواك وثقتك بنفسك.

08-09-2015

الحمل
يتحول لون اليوم من الوردي إلى الرمادي بسبب العديد من المسائل العالقة التي ستجتمع لتؤكد لك ضرورة مواجهتها وإيجاد الحلول اللازمة لها! لا تغرقي في اجترار التفاصيل التي يمكنها الحياد بك عن ما هو أساسي في طريق حياتك، وحاولي الخروج منها.
الثور
لن تؤثر اليوم طبيعة مزاجك مهما تنوعت صفاته على مجرى الأمور، فالأحداث السارة المتعاقبة تأتي من تلقاء نفسها، وكأن الحظ قرر أن يهديك كل دعمه ويفتح لك الأبواب على وسعها وقبل أن تطرقينها! استفيدي من هذا اليوم لتحسين علاقاتك ورفع معنوياتك.
الجوزاء
لن تسمح لك اليوم كثرة الأعمال الواجب تنفيذها من اللجوء إلى الراحة أو إلى الترفيه والتسلية. تشعرين بالتشرذم ولا تعرفين من أين تبدأين ولا كيف تفكرين. ينصحك الفلك بالتركيز أولاً على وضع برنامجاً محدداً يعتمد على تصنيف الأولويات قبل البدء في العمل.
السرطان
لا شيء جديد في هذا اليوم الهادئ والممل. يلفت نظرك الفلك إلى عواقب تمضية الوقت في تناول المأكولات الدسمة والشوكولا، وإلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية غذائك والتخفيف من وزنك، فالنتائج لن تنعكس فقط على شكلك الخارجي، بل أيضاً على صحتك!
الأسد
يوم جيد بإنتظارك يؤمن لك مرافقة الحظ لجميع الخطوات التي قررت إتخاذها مدفوعة بنشاط استثنائي وبمعنويات مرتفعة. مهما تنوع برنامجك لهذا اليوم فإن الأمور تسير بطريقة أفضل من التي توقعتها، وستسرين لتلقي هذه الإيجابيات المتنوعة المصادر.
العذراء
تكرسين يومك للإهتمام بشؤونك العاطفية وأمور القلب. يعاونك الفلك في هذا المضمار فيحمي مسارك العاطفي ويحيطك بمشاعر الحب المتبادل والصادق. لكنه ينصحك بعدم الإندفاع في التعبير عن مشاعرك بل الإعتماد على التلميحات والأسلوب الرومانسي!
الميزان
ليس لديك أية فكرة مسبقة عن كثرة المهام أو الواجبات التي سيطلب منك اليوم تنفيذها! ينبّهك الفلك إلى المفاجآت التي يتوقعها لك والتي تتناقض وبرنامجك المقرر! الخياران المطروحان أمامك لا ثالث لهما، فإما أن تتحملي بصبر هذه المسؤوليات، وإما الفرار!

العقرب


تضيء مشاعر الحب طريقك وتساعدك على شحن طاقاتك. تبدين أكثر قدرة على تحمل الضغط الذي يولّده تحمّل مسؤولياتك إن في عملك أو في أوضاعك الخاصة وأحوالك الشخصية. فالأجواء العامة التي تحيط بك تشير إلى تجمع بعض الغيوم في سماء نهارك.
القوس
الجميع من حولك يعرف صفاتك الحميدة التي تتمثل بشكل أساسي في طيبة قلبك وحبك لمساعدة الآخرين والتعاطف معهم. لكن ذلك لا يجب أن يشكّل سبباً للتصرف بطريقة عفوية وغير مسؤولة قد تطيح بكل إيجابياتك! حافظي على أسلوبك الراقي في التعامل.
الجدي
الاستمرار في التعامل بأسلوبك المباشر الصادق والعفوي لن يفيدك لهذا اليوم، خاصة إذا كان هدفك هو الطلب من أحد الأشخاص القيام بخدمة أو مساعدة تعود عليك بالفائدة. ادرسي مسبقاً الطريقة التي ستتعاملين بها والتي تعتمد بالدرجة الأولى على الدبلوماسية.
الدلو
تعتمدين على جاذبيتك الخارجية وحسن مظهرك كسلاح تشهرينه في وجه الآخرين! وقد يكون لهذا الأسلوب نتائجه الإيجابية في بعض الأحيان. لكن الفلك ينصحك بالإعتماد أكثر على مواهبك الفطرية الأخرى وعلى صفاتك الحميدة وهي كثيرة! والحظ لا زال رفيقك!
الحوت
ترغبين اليوم في السفر خارج إطار الواقع اليومي والمضجر، وتنطلقين محلّقة في عالم الخيال الواسع الذي تحبين خوض غمار تفاصيله في كل مرة يضيق فيها أفق حياتك! لا بأس في ذلك فهو يشحنك بالطموح والرغبة في تحقيق أحلامك، شرط عدم الابتعاد كثيراً!

09-09-2015

الحمل
قد تتوصلين إلى نتائج مهنية وعملية أفضل، إن تخليت عن أسلوب الهيمنة على الآخرين وفرض آرائك عليهم، وإن قمعت رغبتك الشديدة في الوصول السريع إلى الربح. لأن المواهب الفطرية والقدرات العفوية التي تتمتعين بها كفيلة بفتح جميع الأبواب أمام تقدمك!
الثور
تصبّين طاقاتك كاملة في خدمة تقدمك المهني! تسيّرين أعمالك بكثير من الذكاء والدهاء، وتستثمرين أموالك في صفقات مربحة! لكن الفلك يحذّرك من مغبة التمادي في إحساسك بالثقة بالنفس بحيث يصل إلى حد الغرور الذي يضّر بمصالحك على الأمد البعيد.
الجوزاء
تستمر حياتك العاطفية في تحسّنها بفضل اهتمام الشريك بك وبمتطلباتك العاطفية كما العملية والمادية! قدّري هذا المجهود الذي يقوم به حق قدره، ولا تأخذي الأمر بصفته "تحصيل حاصل"! تشهد العازبة تطورات إيجابية ملموسة في علاقتها مع شريك المستقبل.
السرطان
تصبّين اهتمامك على تنظيم أوضاعك المالية ووضع ميزانية خاصة تسمح بتأمين متطلباتك المادية إن على الصعيد الشخصي أو العائلي. لكن أوضاعك المهنية تشهد بشكل عام فوضى عملية تشعرك بعدم الاستقرار، وتدفعك للتفكير جدياً بإحتمالات التغيير الممكنة.
الأسد
تتأقلمين أكثر فأكثر مع ظروفك المهنية ومع طبيعة أوضاعك المهنية المتغيرة والمستجدة، بحيث توفّرين على نفسك التقلبات المزاجية أو التوتر الذي كان يحدثه ذلك في نفسك سابقاً. تشهد حياتك الإجتماعية نشاطاً ملحوظاً وحركة استثنائية متعددة الميادين.
العذراء
تتحكم الهموم المادية والمهنية بتحركاتك وتصرفاتك، وتأخذ منك كل اهتمامك وتركيزك، والخوف على المستقبل من العوز المالي يقلق بالك إلى حد كبير. تصرّين على بذل المزيد من الجهود في عملك لمحاربة هذا الشعور، أو لتأمين الزاد الكافي لتنفيذ مشاريعك.
الميزان
قد تشعرين بالإضطراب بسبب اضطرارك لمواجهة بعض المشاكل المتعلقة بالمنزل وبمكان السكن، أو للإزعاجات المتكررة الناتجة عن المتطلبات الكثيرة للأهل أو للشريك. حاولي إراحة نفسك بالحديث لأحد المقربين منك عن ماهية الوضع الذي يقلق بالك.
العقرب
تتلقين الدعم الكافي لمشاريعك المستقبلية بفضل علاقاتك الإيجابية والمميزة مع المسؤولين. قد تجدين بعض الصعوبة في إدارة أمورك الإدارية أو إنهاء معاملاتك في الوقت المحدد أو المطلوب. تزدهر حياتك العاطفية فتأخذ منعطفاً هاماً في هذا الوقت من السنة!
القوس
تلتقين الآخرين بروح الإنفتاح والإيجابية وتتعاملين معهم بتلقائية وعفوية ملفتتين ومحببتين! تساهمين في تلطيف الأجواء بفضل مرحك وتفاؤلك وتبذلين جهدك لتجميل الجلسات والسهرات. تتألقين أيضاً على المستوى العاطفي الذي تبدو بوادره واعدة بالإستقرار.
الجدي
تأخذين الوقت الكافي للتفكير في العروض المهنية المتاحة لك أو التي عرضت عليك مؤخراً، وتبحثين في الطرق المناسبة التي تسمح لك بإجراء مفاوضات ناجحة. يدفعك طموحك إلى بذل مجهود إضافي في عملك الحالي كي تتمكني من القيام به على أفضل وجه ممكن.
الدلو
تبدأين يومك منذ الصباح بمزاج جيد وطبيعة هادئة مما يسمح لك بالتقدم على جميع الأصعدة وخاصة المهنية منها. تفكرين بالطرق التي تؤمن لك تحسين أمورك وتطويرها بالكثير من الجدية والإصرار، وتضعين مخططاً بأولويات مشاريعك المستقبلية المتعددة.
الحوت
دعي لنفسك حرية التعبير والتعامل بالطريقة التي تناسبها والتي تتناسب معها. لبّي رغبتك في العطاء من ذاتك على المستوين المهني والعاطفي، لكن كوني يقظة في نفس الوقت إلى ما يجري حولك، كي لا تظهرين بمظهر الساذجة أو كي لا يستغل طيبتك الآخرون!

10-09-2015

الحمل
موجات متعاقبة من اختلاف المزاج وتناقض القرارات ومن التردد في الإقدام على تنفيذ ما تخططين له على مستوى الأعمال. تتقدمين شوطاً ثم تتراجعين أشواطاً بسبب الخوف من ردات فعل محيطك السلبية أو العدائية. من الأفضل والحالة هذه الإعتماد على حدسك.
الثور
تغرقين الأهل والأصدقاء وشريك حياتك بالهدايا القيمة، وتشعرين أن كرمك الزائد يعوّض عن الصعوبة التي تعانين منها في التعبير عن مشاعرك تجاههم. المشاعر العميقة التي تربطك بالشريك والثقة الكبيرة التي تولينه إياها تتطلب منه الحد الأدنى من الإلتزام!
الجوزاء
تنجحين في أعمالك، وتتفوقين على أشد منافسيك في حلبة الصراع على نفس الميدان، وتتمكنين من تخطي النتائج الإيجابية التي حصلت عليها في السابق! لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة المحافظة على صفاء ذهنك والتخلي عن أفكارك المثالية في مشاريعك المستقبلية.
السرطان
يتطلب منك العمل التخفيف من اندفاعك وحماسك وإعتماد السلوك الرصين في المساءلة والتوضيح، وفي مراقبة مسيرة الأعمال بشكل شامل ووضع بعض النقاط على الحروف من خلال المناقشات الجادة والرصينة. حاولي حلّ الخلافات بهدوء وتروي.
الأسد
تنطلقين بحماس في تنفيذ خطواتك المهنية المدروسة التي تساهم في تقدمك وتدفعك إلى الأمام. فقد تشاركين في مؤتمر أو تنضمين إلى دورة تدريبية أو تقومين بدراسة نظرية تفصيلية تخدم مشاريعك، مدفوعة بمساعدة محيطك المهني والمتخصصين في مجالك.
العذراء
الحظ يرافق تحركاتك ويبعث فيك الأمل من جديد بعد الشك الذي انتابك مؤخراً من إمكانية تحقيق حلمك أو تنفيذ أحد المشاريع العزيزة على قلبك. تستعيدين علاقاتك الجيدة مع أصدقائك وخاصة مواليد برجي السرطان والميزان، وتسرّين لإستعادة التواطئ بينكما!
الميزان
البطء الذي تسيرين به على المستوى العملي يتناقض مع رغبتك في تسريع نمطك ووتيرة أعمالك. يعود السبب في ذلك إلى ترددك الدائم في اختيار الطريقة التي تناسبك أو التي تتلائم وتطلعاتك، فتحتارين بين اختيار الأمان أو التجرأ في الإقدام على تجربة جديدة.
العقرب
إن كان لا بد لك اليوم من القيام ببعض الأعمال فالنجاح سيكون حليفك. لكن الفلك يلقي بتأثيره الإيجابي على حياتك العاطفية بشكل خاص، إذ يعدك بمفاجأة سارة تفرح قلبك، وقد تأتيك عن طريق اتصال هاتفي في فترة نهاية بعد الظهر. صحتك ممتازة فلا داع للقلق!
القوس
بعض الاضطرابات التي تشهدها حياتك العائلية هذه الفترة قد تعيقك عن التركيز على عملك وعلى إمكانية تنفيذ مشاريعك، مما يحجب التماسك عن أفكارك المميزة التي تبدو متخيلة أو غير مترابطة بالنسبة للآخرين في محيطك المهني. يطرق الحب بابك، فافتحي له!
الجدي
تتنقلين في محيطك وبين أفراد عائلتك لتقديم الخدمات والعون لمن يحتاجه، وكأنك الملاك الحارس الذي يطلب الجميع وجوده ومساندته! أما مهنياً، فيحذرك الفلك من الموافقة على إنجاز العديد من الأعمال والمهام التي قد تثقل كاهلك وتؤثر سلباً على صحتك.
الدلو
تمضين أوقاتاً سعيدة برفقة الشريك، وتبذلين كل جهدك لتطوير العلاقة بينكما عن طريق ممارسة النشاطات الترفيهية والرياضية المتعددة التي تعود بك إلى عهدك السابق من الحيوية والنشاط وحب الحياة، فتستعيدين فرحك وإشراقك وكأنك تعيشن فترة مراهقة ثانية!
الحوت
تظهرين أكثر من أي وقت مضى، طبيعتك المحبة للناس وللتعامل بشفافية من أجل إرساء الروابط الفعلية والعلاقات الإنسانية من حولك، ولتشجيع الآخرين على القيام بالمثل. تصغين إلى الآخرين بإنتباه وتعاطف وتعطينهم أفضل الأفكار التي تساعد على حل مشاكلهم.

11-09-2015

الحمل
حفنة من الأخبار السارة والأحداث المفرحة غير المتوقعة في انتظارك لهذا اليوم الإيجابي! لا تتحولي فجأة في العمل من الشخص المتسلط وصاحب الأسلوب الفوقي، إلى الشخص الساذج الذي لا يعرف ما يدور حوله من أحابيل! حافظي على تيقظك وحذرك!
الثور
تمضين الكثير من وقتك في العمل على الآلة الحاسبة لإجراء حساباتك المالية. فقد عملت بجهد لزيادة مدخولك وللحصول على مردود إضافي، وفاقت أرباحك الفعلية أفضل توقعاتك! توافقين بلا تذمر على تنفيذ أعمال ومهام إضافية وحباً بالعمل ورغبة بالفعالية!
الجوزاء
يدعم الحظ كما الأجواء الفلكية المحيطة بك كل ما يعزز تقدمك المهني، إن من ناحية تنشيط الدافع النفسي والطموح، أو من ناحية زيادة قدراتك لإزالة جميع العقبات من دربك ورفع حدسك إلى أعلى مستوى بحيث يسمح لك بإصابة الهدف دون أية إمكانية للخطأ!
السرطان
تشهد حيويتك في العمل الحد الأقصى لها في الفعالية والإنتاج، ولن يتمكن أحد من مجاراتك أو إيقاف تقدمك، بالرغم من جميع المعاكسات التي قد تواجهك والتي تدفعك أكثر إلى التحدي وإلى التغلّب عليها. تعاملي بنضج أكبر مع شريكك خاصة إن كان من برج العقرب!
الأسد
الحياة الاجتماعية الغنية للعازبة تسمح لها بالعديد من اللقاءات التي يكون لأحدها تأثير إيجابي كبير على حياتها العاطفية المستقبلية. أما بالنسبة للمتزوجة فيتفوق إهتمامها بنشاطها الإجتماعي على مراعاة الشريك الذي يشعر بإهمالها وتخليها عنه، وقد ينكفئ على ذاته!
العذراء
تبالغين في القلق على مستقبلك المهني لدرجة أنه يؤثر على حالتك النفسية والصحية ويخلق لك بعض الأوجاع الجسدية، أو يولّد الخلل في سير وظائف بعض الأعضاء الحساسة كالمعدة والأمعاء أو اختلال في نسبة الهرمونات. إلجئي إلى الراحة والاسترخاء قدر الإمكان.
الميزان
يتيح لك الفلك على الصعيد المهني إمكانية جديدة للتقدم إما عن طريق الحصول على إتفاقية جيدة، أو الربح في معركة أو النجاح في مشروع أو دراسة. كما أنه يحميك من إمكانية تدهور أوضاعك الصحية التي تشهد بعض الإنحدار بسبب توترك وعصبيتك الزائدة!
العقرب
لا تتأثري ببعض التعليقات الفظّة التي تصدر عن بعض المغرضين، وتابعي طريقك متمسكة بأهدافك، وبقدرك الذي يدفعك بالإتجاه المناسب ويحوّل الأمور إلى صالحك. فرصة عاطفية جديدة تظهر جاذبية العازبة وتعزز سحرها وإشراقها وخصائص شخصيتها المميزة!
القوس
تمر المتزوجة في هذه الفترة من السنة ببعض الإشكالات وتعترض طريقها بعض العقبات. قد يعود السبب في ذلك إلى حيويتها الزائدة ورغبتها الدائمة في التجديد والقيام بنشاطات متنوعة خارج المنزل، في حين أن مزاج الشريك لا يتلاءم دائماً مع توجهها!
الجدي
ينصح الفلك العازبة بالاحتفاظ بعفويتها وعدم الإنجرار وراء إتخاذ أشكال متصنعة أو التعاطي بطريقة لا تتلاءم وشخصيتها الحقيقة والفعلية. لأن نيل إعجاب الآخرين لن يتم لها إلا إذا كانت على طبيعتها الأساسية التي تتغلب بمحتواها على كل المظاهر الشكلية الأخرى!
الدلو
تعطين أفضل ما عندك وتعملين جاهدة على تنفيذ مشاريعك المدروسة بعناية مدفوعة بالكثير من الطموح والإصرار على النجاح. تحظى العازبة من خلال مشاركتها في نشاطات مسلية وترفيهية بفرصة عاطفية لها كل الحظ في الاستمرار والنجاح والوصول إلى الزواج!
الحوت
حافظي على تواضعك ولا تتخطي خلال أحاديثك حدود لياقتك ودبلوماسيتك المعهودة التي غالباً ما توصلك إلى مبتغاك. تصلين إلى أفضل النتائج إن اعتمدت الحوار البنّاء واصغيت بإنتباه إلى قناعات وأفكار الآخرين والتي قد تغنيك وتظهر لك آفاقاً جديدة.

12-09-2015

الحمل
قد يكون الحظ إلى جانبك ليساعدك في إنجاز مهماتك، لكنه لن يمنع عنك تلقي السلبيات التي تنتجها طريقتك في التعامل وحسمك الفوضوي للأمور المتعلقة بالآخرين الذين قد يحتجون اليوم بلجهة شديدة قد تصل إلى حد الصراعات ثم الخصام أو الشجار!
الثور
عليك التفكير جدياً في القيام بجردة حساب لجميع علاقاتك وعلى جميع المستويات. فالوقت قد حان لتنظيم شؤون حياتك والتخلص مما يزعجك، وطوي صفحة الماضي والبدء في صفحة جديدة ترتكز على الأسس التي تناسب تطورك ومفهومك العميق للحياة والمستقبل.
الجوزاء
قد تترددين في الموافقة على عرض عمل جديد أو على صفقة مالية هامة بسبب خوفك من التغيير والمجازفة. لكن الفلك يمنحك الأمان والكواكب تدعمك والحظ يقف إلى جانبك في حال قررت الإقدام على هذه الخطوة التي قد تفتح لك آفاقاً لم تكن لتخطر في بالك!
السرطان
يسيّر الحدس العازبة بإتجاه الشخص الذي يناسبها ويتناسب مع طباعها. لكن الفلك ينبّهها إلى صعوبة الطريق التي توصلها إليه! أما المتزوجة فعليها التركيز للعمل مع الشريك على تنفيذ المشاريع المستقبلية وعلى تحقيق الأحلام المشتركة التي تؤدي إلى تعميق العلاقة.
الأسد
هل أنت فعلاً بحاجة إلى زيادة رصيدك المالي، أم أن الرغبة في تجميع الأموال بات شعارك الدائم والوحيد؟ وفي كلتا الحالتين ينصحك الفلك بعدم استخدام الطرق الملتوية من أجل تحقيق أهدافك وطموحاتك المالية، وبالتخفيف من حدة رغبتك في الوصول السريع إلى ذلك!
العذراء
تعاني المتزوجة من حالة نفسية مضطربة بسبب شعورها بالقلق وعدم الأمان في علاقتها العاطفية، وبسبب الخوف الدائم من عدم استقرار أوضاعها العاطفية مع الشريك والذي ينعكس تأثيره سلباً على كل مرافق حياتها. تشبثي بالواقع واضبطي مخيلتك السلبية الواسعة!
الميزان
يرافقك الحظ ويثبّت خطواتك المهنية وينمي حس الأعمال الذي تتمتعين به في هذا اليوم الهادئ والمنتج. يبقى أن عليك تفعيل هذه الشحنات الإيجابية واستخدامها بطريقة مدروسة فلا تتبدد بسبب ترددك أو عدم قدرتك على الحسم. اهتمي بنفسك وبراحتك!
العقرب
تعملين على الحفاظ على علاقاتك الجيدة مع الآخرين وتصرّين على دفع الأثمان الكفيلة ببقاء الأصدقاء إلى جانبك. الحب يغطي جميع أوقات هذا اليوم الرومانسي ويشحنك بطاقة إيجابية تمنع عنك الشعور بالتوتر أو الكآبة. تتطالبين بحرية أكبر لتنفيذ أحد مشاريعك.
القوس
يحذرك الفلك أيضاً وأيضاً من مغبة تخطي الحدود في أي مجال من المجالات الحياتية التي ينعكس تأثيرها السلبي وضررها المباشر على صحتك. احذري التمادي في السهر والإفراط في المآكل والمشارب، كما تحمّل مسؤولية تنفيذ عدد من المهام في الوقت عينه!
الجدي
خففي من توترك النفسي كي تتمكني من الإستمتاع بمباهج هذه الفترة الجميلة والواعدة بالكثير من اللحظات الرومانسية التي تحيطك بمشاعر الحب والمحبة! تشعرين وكأن كل من حولك يجهد في التعبير بأسلوبه الخاص عن أحاسيسه وانطباعاته الإيجابية تجاهك. هنيئاً لك!
ا
لدلو
لن يكون اليوم من أفضل أيام هذه الفترة الواعدة بالكثير من المفاجآت السارة والأفراح. وقد يعود السبب في ذلك إلى بعض المعاكسات التي تواجهك على مستوى تنفيذ أعمالك، أو إلى التأثير السلبي لتعاملك الانفعالي أو العدائي مع محيطك أو العاملين معك!
الحوت
تتنفسين الصعداء من تخفيف حدة الضغط الذي يثقل كاهلك على مستوى العمل، مما يسمحك لك بالتعامل بخفة محببة مع محيطك ومع الأصدقاء الذي يتكاثرون من حولك لتمضية الأوقات المرحة والمسلية معاً. لا تسمحي أيتها العازبة لأحد المعجبين بالتلاعب بمشاعرك!

13-09-2015

الحمل
تتأكدين أخيراً أن أسلوبك في التعامل مع الآخرين وخاصة مع المقربين منك ليس سوى سلسلة من ردات الفعل الانفعالية التي لن توصلك إلى غاياتك، بل إنه يزيد أمورك تعقيداً! الفرار إلى الأمام قد ينجح مرة أو إثنتين، لكن لا يمكنه أن يتحول إلى أسلوب حياة!
الثور
لا زالت النتائج الإيجابية لأعمالك تظهر على التوالي لتزيد من إصرارك وتصميمك على العمل بطريقتك الخاصة والمميزة. تفرحين بلقاء صديق قديم أو تستعيدين علاقة قديمة تبث السرور في قلبك. لا تترددي في تلبية دعوة الأصدقاء إلى المشاركة في سهرة عامرة!
الجوزاء
تسير أعمالك اليوم بالطريقة الإيجابية التي تحلمين بها! قد تحتاجين إلى كل طاقاتك ومهارتك خلال إجراء مفاوضات مهنية تؤمّن لك المحافظة على مصالحك في نيل صفقة مربحة أو الحصول على اتفاقية هامة. راعي صحتك فقد تعانين من تشنج عضلي.
السرطان
يختبر الفلك اليوم قدرتك على التأقلم مع تعاقب هبات الهواء الساخنة والباردة داخل محيطك المهني أو العائلي! تتفاجئين بتصرفات أحد المقربين منك إلى حد الصدمة التي تشل حركتك وردات فعلك. اعتمدي الصمت الموقت واحتفظي بحق الرد إلى وقت لاحق.
الأسد
لا تتوقعي الكثير من الإيجابيات من هذا اليوم الذي قد تتجمع فيه الأحداث غير المتوقعة التي تثير الريبة في نفسك والتي قد تدفعك إلى تغيير طريقة تعاملك مع بعض المحيطين بك الذين أوليتهم ثقتك، وقد بان عليهم الخبث أو إنعدام المصداقية والجدية!
العذراء
لا تفوّتي على نفسك الإستفادة من هذا اليوم الذي يحمل لك الإيجابيات على أنواعها، والذي بإمكانه دفعك لإتخاذ خطوات عملية هامة أو للتقدم في مجال عملك. قد تعاني العازبة من اكتشاف أن حدسها لم يكن على مستوى الواقع، وأنه قد حاد بها عن الطريق الصحيح!
الميزان
جابهي الضغط الذي يلقي بثقله اليوم على أجواء حياتك الزوجية بالكثير من الهدوء ومن معرفة تدوير الزوايا. حاولي قدر الإمكان استعادة الإنسجام والوفاق الذي ساد في الفترة الأخيرة بينك وبين الشريك، ولا توقظي بعض الأحداث أو التفاصيل المزعجة النائمة!
العقرب
تختفي اليوم بعض الإيجابيات التي تحيط بهذه الفترة الشديدة الحيوية من السنة. وقد يكون مزاجك النفسي الكئيب أو توعكك الصحي البسيط هو السبب في ذلك. لكن لا شيء يدعو للقلق لأنه مجرد يوم متطلب يعاكس بعض رغباتك أو يعقد تنفيذ بعض خطواتك العملية.
القوس
تفيضين سحراً وجاذبية وتكونين محطّ أنظار الجميع من حولك مما ينعكس إيجاباً على جميع علاقاتك الاجتماعية والعائلية ومما يشيع جواً من المرح والتفاؤل على محيطك. حاولي الإستفادة من الأجواء الفلكية الممتازة لهذا اليوم لتحقيق رغباتك والحصول على مبتغاك!
الجدي
اتبعي حدسك الذي يوصلك إلى إتخاذ أفضل القرارات في هذا اليوم الفعّال والشديد الإيجابية. تشعرين أن الوقت قد حان لقطف ثمار جهودك النظرية والعملية، ولتحويل وجهة سير حياتك بإتجاه أكثر إشراقاً ويؤمّن لك إتخاذه تحقيق أمنياتك الغالية! راقبي عمل الكلى.
الدلو
تضغط على أعصابك كثرة الأعمال والواجبات المتفرقة، وتعكّر مزاجك الذي يتقلب بين لحظة وأخرى. واجهي سلبيات هذا اليوم بالكثير من الصبر والإعتدال والتواضع الذي يزيل من دربك بعض العراقيل بفضل ما يتيحه لك من تعامل إيجابي مع محيطك.
الحوت
تتحكم بك مشاعر المحبة القوية وتزيد من سحرك وإشراقتك. لكن الفلك ينبهك إلى ضرورة الإعتدال في تصرفاتك وفي التعبير عن أحاسيسك وحتى في تناولك للأطعمة والأدوية التي قد تكونين في غنى عنها. يساعدك الحظ في تفادي بعض الإشكالات المزعجة.

14-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:كن أكثر ثقه بنفسك وبقراراتك ولا تخشى أن تواجه الآخرين بها عاطفياً:تنشغل بقضيه تخص الحبيب وتحاول أن تساعده.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى معالجة الكثير من الأمور العالقه بالعمل منذ فتره عاطفياً:لا تكن كثير الانتقاد للحبيب والا ابتعد عنك.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:تحاول أن تصحح بعض الأخطاء العالقه والتى تعيق تقدمك بالعمل عاطفياً:الغموض يخيم على علاقتك بالحبيب وتشعر أنك لا تعرفه.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:تستعيد أنفاسك أخيراً بعد فتره مليئه بالضغوطات عاطفياً:لا تكن سلبياً وحاول أن تشارك الحبيب بالأمور التى يحبها.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تبدو نشيطاً اليوم وتنطلق بسرعه لتحقيق أهدافك بالعمل عاطفياً:تمر ببعض المصاعب في علاقتك مع الحبيب حاول أن تتخطاها.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن أكثر تسامحاً مع زملاء العمل وابدأ صفحه جديده عاطفياً:حياتك العاطفيه تسير في الطريق الذى رسمته لنفسك.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تضطر اليوم الى تقديم المزيد من التنازلات لتضمن سير الأمور عاطفياً:علاقتك بالحبيب متوتره اليوم وتحاول أن تتجاوز هذه المرحله.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تصرف بذكاء ولا تدع الأمور تفلت من سيطرتك عاطفياً:ان كنت لا تستطيع فراق الحبيب فلم لا تتخذ خطوة الارتباط.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:لا تكن كثير التذمر من المشاكل التى تواجهك بالعمل واعمل على حلها عاطفياً:كن أكثر ثقه بالحبيب ولا تفرض عليه قراراتك.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تحضر لمشروع جديد تقوم على دراستهوتتأمل أن يحقق النجاح القريب عاطفياً:قم بواجباتك تجاه الحبيب ولا تتخلى عنه.
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:كن دقيقاً اليوم بعملك فالوضع لا يحتمل منك أن تقوم بأية أخطاء عاطفياً:تخطط لقضاء أمسيه رومانسيه مميزه مع الحبيب.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:لديك الكثير من المهارات والقدرات بالعمل والتى يجب أن تعرف كيف تستغلها عاطفياً:تعيش أجمل الأوقات برفقة الحبيب.

15-09-2015

الحمل
حضّري نفسك لإستقبال هذا اليوم الناجح على المستوى المادي، فهو مليئ بالحركة والنشاط والأحداث المتفرقة التي تساهم في تحريك أعمالك أو تطويرها. لن يتوقف هاتفك عن الرنين، ولا وصول الرسائل الإلكترونية المتعاقبة. تتسارع وتيرة النقاشات واللقاءات المهنية.
الثور
معنوياتك المرتفعة وتعاملك الإيجابي في هذه الفترة وخاصة في هذا اليوم الإستثنائي، يفتح لك الأبواب على مصراعيها أمام تقدمك وتطوير حياتك المهنية، كما يكون فاعلاً في تحصين وتثمين علاقاتك الإجتماعية. لبي الدعوة التي ستتلقينها خلال فترة بعد الظهر.
الجوزاء
الأجواء اللطيفة التي تطغى على يومك تحيلك كائناً منفتحاً وسهل العشرة يستدعي المرح والفرح عليه وعلى من حوله! حياتك العاطفية لا تزال تشهد أفضل مراحلها فتزيدك إشراقاً وحيوية. حاولي إضافة المزيد من الجدية والمصداقية في تعاملك على كافة الأصعدة.
السرطان
تعتمدين على حدسك في الخروج من مآزق الحياة الصعبة وفي كشف معالم الطرق المحفوف بالأخطار، كما على قدرتك في التنصل والابتعاد عن الأجواء التي تشعرك بالضيق أو بإمكانية الوقوع في الخطأ. حاولي الإسترخاء لمراجعة حساباتك الشخصية أو الخاصة.
الأسد
قد يكون الأسبوع المقبل راكداً أو روتينياً على صعيد الأعمال. اغتنمي الفرصة لترتيب أوراقك الرسمية والإدارية، ولمراجعة حساباتك المالية. ينصح الفلك المتزوجة بالإهتمام بشريك حياتها وتخصيص الوقت الكافي له للقيام برحلة أو بنزهات مشتركة.
العذراء
حاولي التخفيف من حدة تعاملك خاصة مع أفراد عائلتك والمقربين منك. إذ بإمكانك قلب المعطيات التي تعكر صفو مزاجك وترفع نسبة عصبيتك وعدائيتك في هذا اليوم الذي لا يحمل لك في الواقع أية سلبيات، بل إن الأمر يتوقف على الجهة التي يرسي عليها خيارك!
الميزان
تقلباتك المزاجية التي لا تعتمد على أي أساس فعلي بل هي مجرد حصيلة لتقلبات فكرك، تحيّر شريك حياتك وتشعره بأن حياته رهن بهذه التحولات التي تصيبك! ينصحك الفلك بالتعّقل لأن هذا الوضع لا يحمل في جوانبه أي نوع من الطمأنينة ولا الإستمرارية!
العقرب
تبدين أكثر نضجاً في أفكارك وطروحاتك كما في تعاملك الشخصي وأحكامك. تشعرين وكأن لا حاجة لديك إلى إظهار قدراتك الكبيرة المكتسبة، فتطور حاستك السادسة إضافة إلى حدسك الفطري وسرعة بديهتك تعمل كلها بأقصى فعاليتها لتبهر جميع من حولك!
القوس
ينبهك الفلك إلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية غذائك وإلى عدم الإفراط في تناول الأطعمة الدسمة أو التي تحتوي على سعرات حرارية مرتفعة، ويدعوك إلى ممارسة الرياضة بشكل مستمر وإلى العمل على تغذية فكرك وتنمية قدراتك الذهنية. آن الآوان لتطبيق كل ذلك!
الجدي
يلجأ الشريك إلى نفس أسلوبك في إخفاء طبيعتك الحنون ومشاعرك العميقة خلف قناع من البرودة الظاهرية والمنطق العقلاني الحاسم مما يثير فيك الإرتباك والحيرة! لك ذلك قد يعلمك في نفس الوقت تأثير سيئات طباعك، ويدفعك إلى محاولة تغيير نهجك وتدوير الزوايا!
الدلو
قد تخططين مع الشريك للقيام بمشروع مهني جديد أو برحلة استجمام تحرك فيك الحماس والشغف الذين تبغيه والذي ينقصك في حياتك اليومية. أما العازبة فيشهد يومها على حدث هام في حياتها العاطفية وقد يتجسد في عقد لقاء أو خطوبة أو تحديد موعد للزواج!
الحوت
قد يطرح عليك القيام بإدارة مهمة اجتماعية تطال مجموعة من زملائك أو معارفك. لا تأخذي المهمة على محمل شخصي، وتعتبري أن الفشل فيها إن حصل فهو يعبر عن فشلك أنت بالذات! فالعمل الاجتماعي يقتضي الكثير من الهدوء والليونة وبرودة الأعصاب!

16-09-2015

الحمل
تخرجين عن طورك خلال نقاش هام مع أحد المقربين، فتفقدين أعصابك وتتفوهين دون تفكير بكلام لا تقصدين قوله مما يوقعك في حيرة من أمرك ومن الوضع النفسي الذي أوصلك إلى هذا الحد من التهور، وتتساءلين عن كيفية إصلاح ما أحدثته بذلك من أضرار!
الثور
لم لا تتجرأين على تجربة التعبير اللطيف والمباشر عن مشاعرك عن طريق الكلام والحديث أو بأسلوب الكتابة؟! سوف تتفاجئين بالنتيجة الإيجابية التي تحصل عليها مبادرتك والتي يرتد مفعولها السحري عليك أولاً، ومن ثم على شريك حياتك أو من اختاره قلبك!
الجوزاء
بإمكانك التأثير على المعطيات غير المحددة للفلك، بحيث تحوّلين مسار يومك بالإتجاه الإيجابي. لن يكون من السهل فرض آرائك أو الحلول التي تناسبك على زملائك أو العاملين معك، وما عليك سوى الرضوخ والإصغاء لنصائح المتخصصين والعمل بتوجيهاتهم!
السرطان
تجدين صعوبة في التركيز على أمر معين. فمهما بذلت من جهد وقدمت من عطاء، فإن الأمور لن تستتب لك اليوم بالشكل الذي تريدين. لذا من الأفضل الإنكفاء واللجوء إلى الراحة والإسترخاء، بدل الإصرار غير المجدي على مسعاك والإستمرار في تحدي الفشل!
الأسد
محاسبة شريك حياتك والتوقف عند بعض الأمور الثانوية في علاقتك به لن يجدي نفعاً، بل قد يتسبب ببعض النفور والملل بينكما! تمسّكي بالإيجابيات الكبيرة والعطاءات الهامة التي يقدمها لك بحيث ترين عدم أهمية الدخول في التفاصيل المملة التي لا تحتسب!
العذراء
تبذلين جهدك وتعطين كل ما عندك لإسعاد أسرتك وأفراد عائلتك مما ينسيك ذاتك ويفرّغك من الداخل! كذلك الأمر بالنسبة إلى تعاملك مع الشريك، فإنك تبّدين رغباته ومصالحه على حساب ذاتك ومتطلباتك الشخصية مما يخلق لديك انفعالاً داخلياً دائماً.
الميزان
تسير أمورك على ما يرام إن على مستوى العاطفة والحب أو على مستوى تقدمك المهني، ولا داع للعجلة أو للتسرع في إتخاذ المواقف والقرارات فكل شيء يحصل في وقته المناسب. خففي من شدة كبريائك التي تتحكم بتصرفاتك وبتفاصيل حياتك في معظم الأحيان!
العقرب
يقع اليوم ضمن فترة من الحظوظ الداعمة لمسيرتك العاطفية والتي تلبي رغباتك في الإحساس بمشاعر الحب التي تغمرك. التواجد في محيطك العائلي وبين أفراد عائلتك يعيد إليك ما افتقدته من الشعور بالأمان والإطمئنان. احذري شدة تطلبك التي تعيق انشراحك!
القوس
الحب والعمل الجاد يجتمعان اليوم معاً في بوتقة واحدة وفي مكان واحد ليعطيانك إحساساً غامراً بالسعادة! تنالين إعجاب العاملين معك بفضل طاقاتك وحيويتك وقدرتك النضالية، كما على دبلوماسيتك ورهافة شعورك في مواجهة الأوقات الدقيقة أو الصعبة.
الجدي
لا شيء يحرّك فيك الحماس والإنفعال في هذا اليوم العادي والرتيب الذي يمكن استغلاله في إدارة شؤونك الخاصة وإنهاء أعمالك المهنية العالقة أو غير المكتملة. قد تشهد أجواء فترة بعد الظهر بعض التوتر في محيطك، فحاولي الخروج منها "بالتي هي أحسن"!
الدلو
تصرين على إظهار الجانب الإيجابي المحب والمتفهم من شخصيتك لشريك حياتك ولأفراد عائلتك، وتشعرين بطاقة كبيرة على تقديم الحب والمحبة والمسامحة إلى جميع من حولك! استمري في هذا النهج الذي يغمر حياتك بالسعادة والتفاؤل والذي يرفع من معنوياتك!
الحوت
تخلّصين نفسك بمهارة من لعبة التنافس التي تجري من حولك في إطار العمل، وتؤمّنين مصالحك الشخصية حتى لو جاءت على حساب مصالح الآخرين مما يتسبب بإبتعاد الزملاء عنك! قد يكون الإعتذار والتراجع عن تصرفك هو الحل الوحيد المطروح أمامك!

17-09-2015

الحمل
تنجحين بالرغم من الإشكالات والصعوبات التي مررت بها، في إظهار قدرتك على إنجاز عملك وتحصلين في النهاية على النتائج الإيجابية التي ترضيك والتي تنتقل بك إلى مرحلة متقدمة. حاولي تكريس بعض الإهتمام للإطار الخارجي الذي تقدمين به أعمالك.
الثور
تغلّبي على كآبتك وعلى السوداوية في نظرتك للأمور واستقبلي هذا اليوم بما يستحقه من الترحاب والتأهيل! تستعيدين الإحساس بحب الحياة مع توالي الأخبار السارة على المستوى المالي والمادي، ومع تعاقب الأحداث المفرحة على المستوى الشخصي والعائلي!
الجوزاء
تندفعين بحماس ونشاط غير اعتيادي لإتخاذ خطوات واسعة ومتسارعة تخدم تطور أعمالك بالرغم من طابع المجازفة التي تتصف بها. استمري في مراقبة سير عملك. ثمة من يتربص خيراً بالعازبة التي قد تشهد اليوم على تطورات حاسمة في مسيرة حياتها العاطفية!
السرطان
لا يمكنك الحصول على حقوقك المالية دون المطالبة بها، خاصة إن كانت المسألة متعلقة مباشرة ببعض الأشخاص أكثر من علاقتها بمؤسسة أو وظيفة. لذا اسعي إلى نيل حقك وإلى ما هو خير لك. تعانين من بعض المشاكل الصحية المتفرقة، لا تهملي معالجتها!
الأسد
تشعرين اليوم ببعض التعب مما يفقدك سعة صدرك ويزيد من عصبيتك. ينصحك الفلك بالتوقف للإستراحة من عملك من وقت لآخر مما يعيد إليك نشاطك في فترة بعد الظهر. لا تجازفي في دخول بعض المجالات قبل تأمين الحماية الكافية وحساب خط الرجعة!
العذراء
يوم مهني متعب وشاق في انتظارك فلا تضيفي عليه من ذاتك تعقيدات إضافية! خففي من قلقك ومن رؤية الأمور بأحجام مبالغ فيها وركّزي على إنجاز عملك. يهتم الشريك مساء بمراعاة شعورك ويتفهم حالة الإرهاق التي أصابتك. تجنبي اللجوء إلى تناول الأدوية المهدئة.
الميزان
خففي من تسرّعك في إلقاء الأحكام ومن مبالغتك في تحليل الأمور ولا تحرقي المراحل في تعاملك العاطفي خاصة إن كنت عزباء وتمرين في مرحلة الإختبار والإختيار. اغتنمي الفرص العاطفية التي يرسلها لك الفلك واستقبلي الأحداث المقبلة بإيجابية وتفاؤل.
العقرب
لا تشغلي بالك بردات فعل أصدقائك أو المقربين منك إن كنت راضية تماماً عن طريقتك في التعامل معهم. فمن غير الممكن دائماً إيجاد الحلول التي ترضي الجميع في نفس الوقت! صحتك جيدة وما العوارض التي تشعرين بها سوى نتيجة طبيعية لتعبك المتراكم!
القوس
لا تبالغي في إنتقادك الساخر وفي تعاملك الفوقي وتعاليك على زملائك في العمل، إذ لن يجلب لك هذا السلوك سوى المتاعب التي تعيق سير أعمالك. حاولي التواضع وعدم المبالغة في أقوالك وطروحاتك، ولا تتطرفي في مواقفك، حتى لو كان الحق كله معك!
الجدي
دعي عنك الهواجس والهموم، وتقدمي بعزم وإصرار بإتجاه أهدافك. قد تجدين نفسك في موضع حرج وتحتارين في التصرف مع أحد الزملاء من محبي الجدل والمماحكة. عليك التعامل معه بهدوء مراعاة لطبيعته النزقة، مع محاولة تغيير موضوع حديثه باستمرار!
الدلو
يحذرك الفلك اليوم من تأثير هبات الهواء الساخنة على محيطك المهني! فالأجواء الفلكية تنذر بهبوب رياح هوجاء بإمكانها أن تخلّف ورائها الكثير من الأضرار في حال لم تتداركي الأوضاع بنضج وروّية وتتحلي بالكثير من الصبر والشجاعة وطول البال!
الحوت
تبرعين اليوم في إنجاز أعمالك وتنجحين في الوصول إلى غاياتك بطريقة ملفتة وباهرة خاصة إن عملت ضمن فريق عمل متكاتف أو مع أحد شركائك. يتقد ذهنك أكثر من أي وقت مضى ليضيء الطريق الذي تسلكين مع إحساس عال بالفخر والتفوق!

18-09-2015

الحمل
تغرقين في بحر من الأعمال وتجهدين في حلحلة المسائل والعقد المهنية على أنواعها، وتقومين بحيوية فائقة بتحركات متعددة على عدة مستويات. يحذّرك الفلك بالرغم من النجاحات العملية التي تصلين إليها، من إعتماد أسلوب الحسم الصارم في تعاملك المهني.
الثور
لا تنقصك الأفكار اللامعة والذكية التي يمكنك بيعها لمن يملك المؤهلات الكافية لتنفيذها بدقة وتحقيق الربح والآمال الكبيرة من ورائها. تبدين مندفعة بالكامل لتنفيذ مخططك المهني أو عملك الخاص، كما أن الحظ لن يقف متفرجاً بل سيمثّل الدعم الأكبر لنجاحك!
الجوزاء
تتخلى اليوم الكواكب عن حمايتك مما يتطلب منك بذل جهود إضافية لتثبيت مركزك في العمل أو إثبات أهمية وجودك في المؤسسة التي تعملين فيها. قد تضطرين إلى سفر مفاجئ من أجل عقد لقاء مهني أو مشاركة في مؤتمر عام. يطال التطور حياتك العاطفية.
السرطان
يجب أن لا يمر هذا اليوم الإيجابي دون الإستفادة منه في تحقيق بعض الإنجازات الهامة المهنية أو دون طرح بعض مبادراتك العملية القيّمة. تتلقى الباحثة عن عمل عروض مهنية متعددة وقد تحتار في الإختيار بينها. تتحسن أوضاعك المالية بما يسمح بتسديد ديونك.
الأسد
لن يكون اليوم بأفضل ولا أسوأ من غيره، بل سيشكّل استمراراً لما قبله وتواصلاً لما بعده. لا تجازفي بقبول عروض مهنية جديدة دون دراستها دراسة كافية، فوضعك الحالي يحتاج إلى المحافظة على موقعك ولا يسمح لك بالمجازفة ولا بإحتمال الفشل بما تلتزمين به.

العذراء


قد لا تلاحظين التطور الذي يطرأ على حياتك المهنية، لأنه يسير بحركة بطيئة لا تسمح بظهور مؤشراته بشكل علني، لكن ذلك لا يلغي وجوده أو ينفيه! تختفي شيئاً فشيئاً المصاعب والعراقيل من دربك ليبدو لك الأفق الشاسع الذي ينتظرك في نهايته القريبة!
الميزان
يستمر الفلك في حماية حياتك العاطفية ويعدك بتطورها وتقدمها بإتجاه النهاية السعيدة التي ستكلل بالارتباط أو "بالطرحة"! لا تعاندي أيتها العازبة وساندي القدر الذي يفتح لك أبواب المستقبل العاطفي. تناولي بعض المقويات او الفيتامينات التي تقوّي جهاز مناعتك.
العقرب
لا تسمحي لتيار الأحداث التي تدور حولك من حملك حيث يشاء، بل تمسّكي بخشبة الخلاص التي يمكنك تحريكها بالإتجاه الذي تريدين. حاولي الإستفادة في هذه الفترة من تواطئ الكواكب وتأثيراتها الإيجابية للتقدم وإرساء اسس جديدة ومتينة لمستقبلك المهني.
القوس
تجدين الحلّ لعدة مشاكل قد تعترض اليوم طريقك، بفضل حيويتك ونضجك الذهني وقدرتك على مواجهتها. بإمكانك التخطيط للحصول على موقع مهني أفضل أو لتغيير طبيعة العمل الذي تقومين به، لكن ابقي على حذرك ودققي في بنود الإتفاقيات قبل توقيعها.
الجدي
اعتبري اليوم يوماً مناسباً للإقدام على خطوة صعبة أو لتكرار محاولة طرق الأبواب التي لم تفتح في وجهك سابقاً، لأن الحظ يقف إلى جانبك في كل تحركاتك وأفعالك، ويمكنك الإعتماد عليه في الوصول إلى غايتك. قد تجدين فجأة الحب الذي تحلمين به أمام ناظريك!
الدلو
ليكن الله في عون من هو مجبر على التعامل معك! فمزاجك سيء وطباعك حادة وجاهزة للهجوم على أي شخص يعترض دربك. حافظي على هدوئك وخففي من عدائيتك وقمع هذه الحالة التي لا تسمح لك بالتمييز بين الصالح والطالح وبين المخادع والصادق!
الحوت
تمرين بمرحلة دقيقة لا تسمح لك بوضوح الرؤية للأوضاع غير المستقرة التي تعيشينها، ولا لتفّهم نتائج الأحداث المتعاقبة والتغييرات التي تحصل على المستوى العام أو الشخصي. استعملي ليونتك وقدرتك الكبيرة على التأقلم ولا تبحثي عن التفسيرات المنطقية.

19-09-2015

الحمل
تتلقين بقلق التغييرات النوعية التي تحصل على مستوى حياتك المهنية. لكن الفلك يطمأنك إلى أنها لن تحمل لك سوى الخير والإيجابيات والإنفتاح على آفاق واسعة والتجدد الذي تطلبينه، وكل ما في الأمر أنها جاءت في وقت غير متوقع وعلى عكس مخططاتك!
الثور
تتخلصين من المشاكل التي كنت تعانين سابقاً من ثقلها، وتصبحين أكثر خفة وقدرة على التحرك والفعالية. تفيضين حيوية للإنطلاق من جديد في طريق أحلامك المهنية والشخصية، وتحصلين على المردود المالي الذي تستحقينه على أفكارك النيرة والمميزة.
الجوزاء
يقدم لك الحظ التسهيلات الضرورية لتقدمك المهني الذي يشهد حالياً مرحلة دقيقة من المفاوضات والنقاشات التي عليك التعامل معها بكثير من الجدّية ومن الإصرار على إنجاحها والوصول بها إلى نتائج تصبّ في مصلحتك. اكشفي الحقيقة ولا تحاولي المراوغة والتذاكي!
السرطان
تحتاجين هذا اليوم الهادئ وشديد الإيجابية لإرساء الإستقرار والتوازن في حياتك بشكل عام، وللتوصل إلى التعامل بالنضج التي افتقدته منذ فترة إن على المستوى المهني أو الشخصي. تنكفئين قليلاً عن ضجيج محيطك الإجتماعي للحفاظ على سلامك الداخلي.
الأسد
تحضّري للمستجدات والتغييرات العملية التي تطرأ على حياتك. يصلك مبلغ من المال يساهم في إزالة قلقك ويريح نفسيتك وقد يحوّل برنامجك اليومي بإتجاه أكثر فعالية. كما أن فكرة الإنتقال من منزلك قد تصبح واقعاً وعلى بساط التنفيذ. تجد الباحثة عن عمل غايتها.
العذراء
حاولي الانضباط بدوام العمل الرسمي والحضور في الأوقات الإعتيادية لأن عيون الزملاء تنظر نظرة الإنتقاد لسلوكك المزاجي، ولا تحرجي المسؤولين عنك الذين يعتقدون أنك القدوة لغيرك! تنجحين في إنجاز عملك كما يجب بالرغم من حالتك النفسية المتقلبة.
الميزان
يأخذ منك العمل غالبية وقتك واهتمامك، في حين أن الأبواب مفتوحة لك على المستوى العاطفي والاختلاط الإجتماعي. يساورك القلق جراء إرتكابك بعض الأغلاط، لكن الفلك ينصحك بمواجهة الأمر وبالتجرأ على توضيح الأسباب التي أدت إليها للمعنيين.
العقرب
كوني وفية لمواعيدك ودوّنيها على سجل برنامجك لهذا اليوم تجنباً لنسيان بعضها الذي قد يؤدي إلى مفاجآت غير سارة. تعيش المرتبطة فترة عاطفية سعيدة وتمضي أوقاتها برفقة الشريك وأفراد العائلة في نشاطات جديدة ومتنوعة. تتاح للعازبة فرص عاطفية واعدة.
القوس
تقلبات الأجواء الفلكية تؤثر مباشرة على حياتك المهنية التي قد تشهد اليوم إما بطأ في الحركة أو بعض التأخير في إنجاز الملفات أو الدراسات أو في سير الأعمال. أما إذا كنت تعملين في ميدان الإعلام أو الإتصالات فتوقعي زيادة في المهمات الواجب إنجازها.
الجدي
لن تتمكني اليوم من إنجاز مهماتك بالشكل الذي تريدين أو في التوقيت المحدد بسبب إنشغالك ببعض المهمات الخاصة أو العائلية التي تحدّ من قدرتك على التركيز. أما على المستوى العاطفي فتسير أمورك على خط تصاعدي إيجابي ومحبب يفرح قلبك المتعب!
الدلو
لن تشتكي الوم من الروتين الذي تبغضينه ولا من الملل. فكثرة الأعمال التي تقع على عاتقك لن تمهلك الوقت للتفكير أو للتعبير، خاصة أنها تقع ضمن النوع الذي تفضلينه والذي يولّد لديك الحماس والطموح! لا تترددي في قبول الدعوة للقاء مهني يحمل لك الفوائد الجمة.
الحوت
تحتاجين إلى إيجابيات هذا اليوم الهادئ الذي يعيد شحن طاقاتك بعد فترة الإنفعالات المتنوعة التي مررت بها. يحتل الحب قائمة أولوياتك وتولين الشريك أولى اهتماماتك. يحذّرك الفلك من التراخي في تعاملك العاطفي ومن التمادي في تغافلك عن رؤية أوضاعك بوضوح.

20-09-2015

الحمل
النجاح حليفك في هذا اليوم الذي يعزز نشاطك وحيويتك ويعطيك دفعاً كبيراً إلى الأمام على جميع مستويات حياتك! تتلمسين الطريق والخطوات الواجب إتخاذها دون عناء يذكر بفضل حدسك الذي يعرف تماماً كيف يوصلك إلى مبتغاك. يزهر الحب في قلبك!
الثور
لن تدعي للمتطفلين وأصحاب النيات السيئة إمكانية التأثير عليك، ولن تسمحي لأحد بالتدخل في شؤون حياتك وقراراتك المصيرية، فتقودين قارب حياتك بالإتجاه الذي تريدين وتتحكمين جيداً بشراعه ومقوده! خففي من الإنفعال الذي يضّر بصحتك وبجهازك الهضمي!
الجوزاء
تبدأين منذ اليوم مرحلة مهنية جديدة واعدة بالكثير من النجاحات والمفاجآت السارة، نتيجة إصرارك على تطوير أعمالك وإيجاد الدعم من الأشخاص القادرين والمتخصصين. عليك باستشارة طبيبك إن استمرت العوارض الصحية الناتجة عن التقلبات النفسية.
السرطان
أن يكون الحظ إلى جانبك في هذه الفترة فذلك لا يعني أن تتوقفي عن بذل الجهود في عملك أو عن إدارة مهماتك بنفسك! فالكسل وعدم الفعالية يضران بمسيرتك المهنية، خاصة أنك مضرب المثل في مواظبتك ونشاطك وحنكتك للزملاء الآخرين في محيطك المهني.
الأسد
يرضي هذا اليوم غرورك بأحداثه المشوقة وباللقاءات الاجتماعية التي يسمح لك الفلك بتكثيفها خاصة في الفترة المسائية. تتعرف العازبة على وجوه جديدة ولها الحظ الوافر أن تعجب طلّتها أحد الأشخاص من حولها مما ينبهها إلى وجوده المحبب وشخصيته المميزة.
العذراء
على الباحثة عن عمل أن تكثّف اليوم بالذات نشاطها واتصالاتها ولقاءتها خاصة مع بداية فترة بعد الظهر. قد تضطرين إلى مواجهة مسألة عائلية أو مهنية تتطلب منك توضيحاً وتفسيراً يضع الأمور من جديد في نصابها مما يعزز انطلاقتك على أسس واضحة وجديدة.
الميزان
تعاكسك الأجواء الفكية الحالية مما يعني تأخير أعمالك وتنفيذ مشاريعك لفترة قصيرة من الزمن تنقشع بعدها الأمور والآفاق الجيدة أمام ناظريك. المثابرة والصبر هما إذاً ما يفرضه عليك الواقع الحالي الذي لن يلبث أن يتغير كلياً ليصبح لصالحك وعلى هواك!
العقرب
إن كنت في عطلة والعمل ليس على جدول أعمالك، فاليوم هو من الأيام الروتينية التي لا تحمل أي جديد إلا على مستوى اللقاءات الاجتماعية المتعددة برفقة الأصحاب أو الأهل. أما في حال ممارسة لمهنتك فإنه يكون إيجابياً ونشيطاً ويسّرع من وتيرة أعمالك.
القوس
لا تستهيني بالحظ الذي يرافقك ويحمي خطواتك، وما عليك سوى حساب أو تخمين ما كان بإمكان وضعك أن يؤول إليه من السوء لولا وجوده! قد يكون الإنتباه والحذر من متطلبات هذا اليوم الذي يضطرك إلى مواجهة مسألة دقيقة على المستوين المهني والعائلي.
الجدي
بات عليك التحرك قليلاً وبذل الجهود على المستوى الاجتماعي للتعرّف على وجوه جديدة تساعدك في توديع مرحلة مضت ولا يمكن الاستمرار فيها أو العودة إليها، وفي الإنتقال إلى مرحلة مختلفة تبدأ اليوم انطلاقتها لتدفع بمسيرة حياتك إلى الأمام وتفتح لك أفاقاً جديدة.
الدلو
قد لا يكون اليوم بالصفات التي تحلمين خاصة على المستوين المهني والعملي! فالأجواء المحيطة بك لا تساعد في انطلاقة حيويتك وإظهار قدرتك على الفعل أوالتفاعل مع الآخرين. لكن الأجواء العاطفية ومشاعر الحب التي تحيط بك تشكّل لك تعويضاً كبيراً!
الحوت
فقط لو أنك تفكرين وتعملين بجدية على تغيير نمطك أو طريقة تعاملك مع المحيطين بك، لتحوّل الوضع برمته إلى الأفضل بالنسبة إلى الجميع، ولكان بإمكانك الاستفادة دون تعقيدات، من الإيجابيات التي تحيط بك. تمضين سهرة ممتعة مع الأصدقاء المتعاطفين معك.

21-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:عليك أن تكون متحفظاً فيما يتعلق بأسرار العمل خلال هذه الفترة عاطفياً:تسامح مع الحبيب ولا تقسو عليه أكثر.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:تتلقى الكثير من العروض الهامة والفرص الذهبية لا تفوتها عاطفياً:الحبيب يفاجئك بالكثير من الأمور السارة اليوم.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم بقراراتك ولا تتخذ أية قرارات مفاجئة قبل أن تتأكد منها عاطفياً:لا تتورط في علاقات لن تستطيع الاستمرار بها.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:عالج الأمور بوقتها ولا تؤجل أية مشاريع مستعجله عاطفياً:تحلى بالشجاعه وأخبر الحبيب بمشاعرك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:تقدم الكثير من الأفكار المبدعه والتى تصب لمصلحة العمل عاطفياً:راقب طريقة كلامك مع الحبيب ولا تكلمه باسلوب مستفز.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:تصرفات بعض زملاء العمل تثير غضبك تحكم بأعصابك عاطفياً:كن جدياً بعلاقتك ولا تتصرف بعشوائية.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:التزم بمواعيد العمل وكن قدوة للآخرين عاطفياً:تجاوز أخطاء الحبيب السابقة وابدأ من جديد.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:كن حذراً اليوم فلا يوجد مجال للخطأ من جديد عاطفياً:الحبيب بحاجه الى الإطراء فلا تحرمه من كلامك المعسول.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:أهدافك التى وضعتها واضحة وتسعى الى تحقيقها عاطفياً:تحاول أن تحافظ على مشاعر الحبيب وأن لا تؤرقه.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:تبدو اليوم مميزاً ولديك القدرة على اقناع الآخرين بوجهة نظرك عاطفياً:لا تدع الشكوك تدخل في علاقتك مع الحبيب .
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:أنت مضطر اليوم الى مواجهة الكثيرين بالعمل بأخطاء وتفاصيل حدثت مؤخراً عاطفياً:عليك أن تفي بالتزاماتك تجاه الحبيب وأن لا تتهرب منها.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:حسن من علاقتك مع زملاء العمل ولا تتصرف بطيش عاطفياً:تتفق مع الحبيب في الكثير من الأمور.

22-09-2015

الحمل
أصحاب برج الحمل حظك لليوم مهنياً:لا تدع المشاكل تؤثر على أدائك في العمل عليك أن تتجاوزها عاطفياً:وضح وجهة نظرك الى الحبيب فهو سيتفهم.
الثور
أصحاب برج الثور حظك لليوم مهنياً:الكثير من الفرص الذهبية لديك اليوم لتقوم باستثمارات مالية ناجحه عاطفياً:عليك أن تفكر بمشاعر الحبيب أكثر وبما يزعجه.
الجوزاء
أصحاب برج الجوزاء حظك لليوم مهنياً:لا تتورط في حل مشاكل الآخرين واهتم بعملك فقط عاطفياً:تبحث عن الاستقرار والاتزان في علاقتك العاطفية.
السرطان
أصحاب برج السرطان حظك لليوم مهنياً:لا تقم اليوم بأية مجازفات خطيرة قد لا تتحمل عواقبها عاطفياً:تودد الى الحبيب وتقرب منه فهو بحاجه اليك.
الأسد
أصحاب برج الأسد حظك لليوم مهنياً:يوم جيد على صعيد العمل تحصل من خلاله على الكثير من الدعم والتأييد عاطفياً:واجه شكوك الحبيب وكن واضحاً معه.
العذراء
أصحاب برج العذراء حظك لليوم مهنياً:كن هادئاً فيما تقوم به ولا داعي الى العجلة والتسرع عاطفياً:عليك أن تتخذ قراراتك العاطفية بسرعه قبل أن يمل الحبيب منها.
الميزان
أصحاب برج الميزان حظك لليوم مهنياً:تتراكم عليك الأعمال ولا تجد الوقت الكافي لانجازها عاطفياً:الحبيب يريد منك المزيد من الوقت ليفكر بحقيقة مشاعره.
العقرب
أصحاب برج العقرب حظك لليوم مهنياً:تلفت انتباهك الكثير من الأمور الهامة وتبحث بها عاطفياً:علاقة صداقة تتحول الى حب وتتطور.
القوس
أصحاب برج القوس حظك لليوم مهنياً:تشعر أن أمورك بالعمل تتعرقل اليوم بسبب بعض المشاكل الماليه عاطفياً:حاول اعادة المياه الى مجاريها مع الحبيب.
الجدي
أصحاب برج الجدي حظك لليوم مهنياً:كن واثقاً في قراراتك ولا داعي لأن تخجل مما تقول عاطفياً:امضي المزيد من الوقت برفقة الحبيب .
الدلو
أصحاب برج الدلو حظك لليوم مهنياً:عليك أن تعرف كيف تستثمر أموالك بالشكل الصحيح وبالمكان الصحيح عاطفياً:يوم مناسب لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
الحوت
أصحاب برج الحوت حظك لليوم مهنياً:تعيش فترة صعبه مليئة بالضغوطات عليك أن تعرف كيف تتعامل معها عاطفياً:يجذبك أحد الأشخاص في العمل وتحاول أن تتقرب منه.

23-09-2015

الحمل
تبدين أكثر هدوءاً مما يسمح لك بتمضية فترة لطيفة وممتعة تخلو من المشاكل والتعقيدات خاصة على المستوى العاطفي الذي ينعكس وضعه الإيجابي والمريح على مجمل علاقاتك الاجتماعية والمهنية. تقومين بمهامك بحس من المسؤولية الذي يقوّي مركزك.
الثور
تتحكمين بإنفعالاتك وردات فعلك مما يجنّبك التوتر الداخلي الذي يضّر بصحتك ويؤثّر مباشرة على جهازك الهضمي. تعملين على استعمال قدرتك الكبيرة على التواصل مع الآخرين والتي يمكنها دعم نفوذك المهني وفرض آرائك وأفكارك على جميع المستويات.
الجوزاء
ينصحك الفلك بعدم التعامل بخفة واستهتار مع وضعك العاطفي الذي يتعرض لهزات متتالية، ويحثّك بدل التعمق في التنظير والتحليل الذهني الذي يقودك إلى زيادة الأمور تعقيداً، على التفكير بجدّية في طريقة تحسين أمورك، وعلى اتخاذ خطوات عملية في هذا الإتجاه.
السرطان
تعتريك حالة من فوضى الأفكار والتردد في القرار. حاولي التركيز أكثر على علاقاتك المهنية وعلى عملك الذي يحتاج إلى جهودك إما من أجل التقدم في عملك الحالي أو من أجل إثبات ذاتك في عمل جديد. تعيشين أوقاتاً سعيدة لا تنسى على المستوى العاطفي!
الأسد
الأجواء الفلكية الحالية تدعم تقدمك المهني وتحثّك على استثمار أموالك في مشاريع متعلقة بعملك الحالي والتي لها كل الحظ في النجاح الذي يأتيك بالكثير من الفوائد ويزيد من أرباحك المالية. تشعرين بالرضا عن حياتك العاطفية نتيجة مجهودك وتعاملك الإيجابي.
العذراء
تضعين كل طاقاتك الذاتية في خدمة تنفيذ مشروعك المهني الغالي على قلبك، وتبالغين في بذل الجهود إلى حد الشعور بالإرهاق أحياناً. ينبهك الفلك إلى ضرورة الإنتباه إلى نوعية غذائك تجنباً لسوء الهضم، وللمشاكل الصحية الممكنة على مستوى الجهاز الهضمي.
الميزان
طريقتك الساخرة أو المتهكمة في الكلام، تعبّر عن عجزك العميق في الإحاطة بأوضاعك العامة أو التحكم بها ومعالجتها، كما تعكس إخفاء لمشاعرك الفعلية ولدقة ملاحظتك للأمور المختلفة من حولك. قد تحتاجين لمراجعة نفسك ووضع سلم أولويات لإهتماماتك.
العقرب
تواجهبن بعض المتاعب على المستوى المهني بسبب حساسيتك المفرطة التي لا تتقبل الإنتقاد، كما أنك تحتاجين إلى إعادة تنظيم داخلي يضع مشاغلك واهتماماتك الأساسية في قائمة الأولويات، مما يجنّبك تلقي التأثيرات السلبية التي قد يعكسها عليك محيطك العائلي.
القوس
تشعر المتزوجة بحاجة كبيرة للإهتمام بمنزلها وبأفراد عائلتها، وتفعل كل ما من شأنه تحسين الأجواء المتعلقة بهم. تثبتين ذاتك وقدراتك في العمل وتبدين أكثر قدرة على إنجاح الأعمال التي لم تتوصلي في السابق إلى إنجازها بفضل حسك المرتفع في تحمل المسؤولية.
الجدي
تشعرين بدفعات متتالية وغير متوقعة من الإنفعال الحاد الذي يخرجك عن طورك خاصة خلال حديثك مع المحيطين بك أو المقربين منك، مما قد يصل بك أحياناً إلى النقاش الحاد أو الشجار! حاولي اللجوء إلى الهدوء لضبط مشاعرك والتحكم في توتر أعصابك!
الدلو
قد تستقبلين في هذه الفترة بعض الزوار أو تقومين برحلة بعيدة لرؤية أصدقاء، مما يعيد إليك الشعور بالتفاعل المحبب مع الآخرين، ومما يحثك على اعتماد أسلوبك المفضل في إظهار جانبك الإيجابي. تفيضين حيوية وإشراقاً بحيث أن الحياة تبتسم لك في كل الميادين!
الحوت
يحذّرك الفلك من مغبة التلاعب بمشاعر الآخرين مما قد يرتد عليك بالسوء وبالمشاكل المتعبة أكثر من أي شيء آخر! قد تضطرين أكثر من المعتاد إلى زيادة نفقاتك وصرف أموالاً إضافية على مسائل عائلية طارئة أو علاقات مهنية حديثة العهد، مما يخلّ بتوازن ميزانيتك.