الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الثلاثاء، 1 ديسمبر 2015

01-12-2015

 برج الحمل
مهنيا:أسلوبك في الكلام مع مديرك في العمل غير لائق عليك أن تكون أكثر تهذيبا  عاطفياً:افتح قلبك للحب من جديد و انطلق في علاقة جديدة.
برج الثور
مهنياً:مازلت تشعر أنك بأول الطريق و هناك الكثير من الأفكار التى تحلم بتنفيذها عاطفيا:تحتفل اليوم بمناسبه خاصه مع الحبيب.
برج الجوزاء
مهنياً:مازلت تلقى الكثير من المعارضين لك في العمل كن أكثر صبرا  عاطفياً:الحبيب يطالبك بأن تحدد طبيعة علاقتك مع الحبيب و أن تأخذ منها موقف.
برج السرطان
هنياً:طموحك لا حدود له فمع كل تقدم تقوم به تشعر أنك بحاجه الى المزيد  عاطفياً:إبتعد عن القصص و الحوادث التى قد تؤذي مشاعر من تحب.
برج الاسد
مهنيا:عليك أن تشرح وجهة نظرك بشكل جيد كي لا يتم فهمها بطريقة خاطئه عاطفياً:تشعر أنك وقعت في حب شخص لا يستحق منك هذه المشاعر الجميله.
برج العذراء
مهنياً:أحدهم يعارضك في العمل و يقف في طريق كل قرار تتخذه اطفياً:تصرفاتك الغير مباليه تجاه الحبيب تبعده عنك.
برج الميزان
هنياً:عليك أن تكون أكثر التزاما في العمل كي لا تسمع كلام لا يعجبك من الاخرين  عاطفياً:تشعر أن علاقتك مع من تحب تأخذ اتجاه آخر نحو الصداقه.
برج العقرب
مهنياً:لا تحكم على نفسك بالفشل بسبب خطأ حدث في الماضي عليك أن تكون أكثر قوة  عاطفيا:اكشف أوراقك للحبيب و أخبره بصراحه عما يزعجك بتصرفاته.
برج القوس
مهنياً:لا يمكن أن تصل الى ما تريده بفترة قصيرة عليك أن تصبر على النجاح  عاطفيا:جامل الحبيب أكثر و تجاوب معه في الأمور التى يحبها.
برج الجدي
مهنيا:كن أكثر جرأة و ناقش الآخرين بأخطائهم و بالمشاكل التى تحدث في العمل  عاطفياً:سئمت إنتظار الحبيب و الوعود التى لا تتحقق و تفكر جديا في الانسحاب.
برج الدلو
مهنيا:علاقاتك مع رؤسائك في العمل يجب أن تكون بشكل أفضل حاول أن تصحح هذا الوضع عاطفياً:عليك ان تتنازل أكثر لتنجح علاقتك مع من تحب.
برج الحوت
مهنيا:تدخل في مشروع جديد يساعدك على زيادة أرباحك و عائداتك عاطفياً:تتورط في مشاكل مع الحبيب بسبب علاقاتك العاطفيه السابقه.

02-12-2015

برج الحمل
مهنيا:عليك أن تكون أكثر هدوءا في تصرفاتك فالأجواء مشحونة بالغضب و الانفعال عاطفيا:تشعر بالخيبة نتيجة لتصرف طائش من الحبيب.
برج الثور
مهنياً:رؤسائك في العمل يقدرونك اليوم و للجهود التى تبذلها في سبيل نجاح الشركه عاطفياً:أنت تبالغ في ردة فعلك من الأخطاء التى يرتكبها الحبيب كن أكثر تسامحا.
برج الجوزاء
مهنياً:تتميز اليوم بالنشاط و الحيوية و حبك للمنافسه و تأخذ على عاتقك تولي مسؤوليات جديده  عاطفيا:تميل الى الانزواء خلال هذه الفترة و لا تفضل الاختلاط بالحبيب.
برج السرطان
مهنيا:لا تحسم أية أمور في العمل قبل أن تعود الى رأي رؤسائك و تستشيرهم  عاطفياً:تشعر أن لقائك مع الحبيب اليوم سيكون مصيريا.
برج الاسد
مهنياً:الكل يعتمد عليك اليوم في تنفيذ المهمات الصعبه التى تعترض طريقك في العمل عاطفياً:عليك أن تكون أكثر مبالاة لمشاعر الحبيب.
برج العذراء
مهنيا:تنسجم مع فريق عملك الجديد و تتبادل معهم الآراء و الخبرات لتحقق مصلحة الشركة  عاطفياً:الأجواء متوتره بينك و بين من تحب فلا تزيد الأمور سوءا.
برج الميزان
مهنيا:تشعر اليوم بالغضب و الانفعال نتيجة تصرف بعض الزملاء في العمل  عاطفياً:تتمتع اليوم بجاذبيه تجعلك محط أنظار كل من حولك.
برج العقرب
مهنياً:تنهمك اليوم في حل بعض المشاكل التقنية مما تعطلك عن أداء مهامك  عاطفيا:الظروف غير مناسبة هذه الفترة لتفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
برج القوس
مهنياً:عليك انك تدرك أنك تمتلك الامكانيات المناسبة لتحقيق أحلامك فقط عليك أن تبذل المزيد من الجهد عاطفياً:الأوضاع متوتره مع الحبيب اليوم بسبب ظهور علاقه سابقه.
برج الجدي
مهنيا:تدخل في يوم ملئ بالمشاكل و لهموم لدرجة أنك تشعر برغبتك في ترك العمل  عاطفياً:لا تغضب من كل تصرف يقوم به الحبيب و كن أكثر دبلوماسية. 
برج الدلو
مهنيا:تخف الضغوطات عليك هذه الفتره و تتفرغ لمهمة التخطيط للقيام بأمور جديده عاطفيا:انت كنت عازبا فالفرصة متاحة لك اليوم لتلقي شريك العمر.
برج الحوت
مهنياً:لا تخجل من عرض أفكارك فقد تندم ان لم تقدم على هذه الخطوة  عاطفياً:العلاقه التى تجمعك مع الحبيب أكبر من أن تجعلها تقف أمام عقبات صغيره.

03-12-2015

برج الحمل
عاطفيا:يؤثر العطف دائماً تأثيراً حسناً في نفسك، سيبرز جلياً في هذه الفترة ستجد حلولاً جيدة لمشاكلك العائلية مهنيا:في العمل هنالك من يحاول تشويه صورتك بسبب المنافسة لا تسمح لأحد بذلك دافع عن نفسك .
برج الثور
مهنيا:يحمل لك الحقل المالي صفقات مثمرة ، بشرط أنّ تكون طموحاً باعتدال اجتماعيا:ستمتلك اليوم الكثير من السحر لذا ستعرف جيداً كيف تعمل مع المقربين إليك عاطفيا انت شخص مهم و لديك الكثير من المعجبين عليك ان تكون مرحا لتنعم بذلك .
برج الجوزاء
عاطفيا:قوّتك الساحرة ستزداد عشرة أضعاف و ستكون متلهّفاً جداً للمحبّة ولأن تحبّ ابحث عن التشارك، تعاون، تفاعل مع الحبيب ، وبعد ذلك ستكون قصّة حبّك كما في الأفلام مهنيا:لا تبالغ في الضغط على نفسك اثناء العمل و الا وقعت ضحية الارهاق .
برج السرطان
عاطفيا:النجوم ستساعدك في حلّ صعوباتك الصغيرة على الصعيد العاطفي؛ انت تجتذب اليك الكثير من المعجبين لما تتمتع به من حس الفكاهة و لكن عليك ان تتعلم كيف تنتقي اصدقائك مهنيا:في العمل هنالك تغييرات جيدة ستساعدك للحصول على بعض المكاسب .
برج الأسد
مهنيا:حاول أن لا تكون عدواني في الكلمات مع من حولك ، ستجري لقاءً عرضياً يمكن أن يثبت أنه مفيد لك على الصعيد المهني أو الشخصي هذا اللقاء سيساعدك على فهم الكثير من الامور و المشاكل التي كنت تبحث عن حل لها.
برج العذراء
مهنيا:احذر من الافتراء و من أولئك الذين يحاولون زرع الخلافات بينك وبين أصدقائك اجتماعيا:هذا المناخ النجمي سيحسّن علاقات حياتك بإمالة الأصحاب إلى التسامح وبزيادة راحتهم المادية في العائلة هنالك حالة توتر بسيطة سببها المال كن موضوعيا و هادئا في طرح هذه الامور و لا تتسرع في الحكم .
برج الميزان
اجتماعيا:احذر من الخلافات مع المقربين منك هذه الخلافات قد تظهر بشكل سيئ مهنيا:تغيرات في عملك انت الآن في وسط مشروع كبير و هو مشروع حياتك عليك التركيز عليه .
برج العقرب
مهنيا:لا تصرف مالك على نزواتك هنالك بعض الامور التي كانت خارج حساباتك المالية قد تظهر من جديد مما سيسبب بعض العبئ الاضافي عاطفيا:على صعيد العاطفة الاحباب يريدون ان يروك سعيدا لا تخيب املهم .
برج القوس
مهنيا:لا تثق بعض الأشخاص الذين يخفون نواياهم الحقيقية عنك، ستنجح في تعزيز موقعك المهني إذا قررت الخروج عن الأساليب المطروقة عاطفيا:سترى فرصاً عاطفية جديدة تنفتح أمامك
برج الجدي
مهنيا:لا تدع نفسك تغرى بصفقات العمل الواعدة بأرباح عظيمة لكنها في الواقع ذات ضمانات قليلة هذه الفترة فترة صعبة بعض الشيء بالنسبة للقرارات المصيرية في العمل عاطفيا:سمائك العاطفية ستكون كئيبة، عليك ان تعتمد القليل من التغيير و هكذا لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي.
برج الدلو
مهنيا:تمتلك أفكاراً غير عادية و ربما في أكثر من مجال واحد؛ عجّل باستغلالها انت في وضع يؤهلك لتون شخصيا قياديا فقط كن هادئا اجتماعيا:حاول أن تتخلص من الروتين و تبعده عن حياتك كزوج عليك ان تتبع بعض التغيير مع الطرف الآخر كي تتمكن من متابعة حياتك الزوجية .
برج الحوت
عاطفيا:سمائك العاطفية ستكون كئيبة، لكن لا بد أن تتحسّن الأمور بشكل تدريجي سوء التفاهم بينك وبين شريكك سيتبدد بسرعة، وسمائك الغرامية ستصبح مشمسة ثانية مهنيا:لا تتوقع الكثير في العمل هذه الفترة كن صبورا .

04-12-2015

برج الحمل
مهنياً: تتلقى دعوة لحضور مؤتمر مهمّ قد يزيد من خبرتك في مجال عملك. عاطفياً: لا تستهزئ بعلاقتك مع الحبيب فهو يكنّ لك فيضاً من الحب والإخلاص. اجتماعياً: انتهى زمن الصعوبات قريباً يطرق النجاح بابك ويعود حب الحياة إليك.
برج الثور
مهنياً: اعتمد على نفسك، فالنجاح والتقدم يرتبطان بك مباشرة وبكيفية تحقيق أهدافك. عاطفياً: يسود جو من السعادة والتألق علاقتك مع الحبيب وتعيشان انسجاماً كاملاً. اجتماعياً: لا تتردد في طلب المساعدة من أحد المقرّبين منك إذا كنت بحاجة إليها.
برج الجوزاء
مهنياً: تحرز تقدماً بطيئاً، ثابر ولا تيأس، قريباً تحقق أهدافك التي حلمت بها. عاطفياً: ينتظر الطرف الآخر كلمة أو إشارة منك، فهو يكنّ لك الإعجاب والمودّة. اجتماعياً: إحذر، قد يصيبك تسامحك الزائد مع الأصدقاء بصدمة قاسية وعنيفة.
برج السرطان
مهنياً: يحدث طارئ في العمل لا تتوقعه، تمالك نفسك وتصرّف بحكمة ورويّة. عاطفياً: قد لا يكون الشخص، الذي لفتك مظهره واغرمت به، الشريك المناسب لك. اجتماعياً: يمنعك كبرياؤك من طلب المساعدة على الرغم من حاجتك إليها.
برج الأسد
مهنياً: غيّر أسلوبك في تنفيذ مهامك لتبلغ النجاح الذي تنتظره منذ زمن طويل. عاطفياً: لا تتردد في الارتباط بمن تحب بهدف الاستقرار وتأسيس حياة عائلية. اجتماعياً: عالج الأوضاع والمسائل العائلية بوعي وحكمة للوصول إلى الحلول المطلوبة.
برج العذراء
مهنياً: لديك القوة الكافية للدفاع عن آرائك ومشاريعك وفرضها على الجميع. عاطفياً: تمضي وقتاً مميزاً مع الحبيب ويسود علاقتكما التوافق التام والانسجام. اجتماعياً: قلقك الدائم لن ينفع بل يزيد الأمور تعقيداً، تحلَّ بالصبر والهدوء.
برج الميزان
مهنياً: أخيراً تتمكن من الانطلاق في مشروع أحلامك، الحظ حليفك كذلك النجاح. عاطفياً: يحاول أحد الأشخاص تشويه سمعتك وصورتك أمام الحبيب فاحذر منه. اجتماعياً: تساعدك ابتسامتك الدائمة على حلّ المشاكل التي تعترضك مهما كانت قاسية.
برج العقرب
مهنياً: تكون جميع أعمالك ميسّرة وتتمكن من إنجاز المهام الملقاة على عاتقك بسهولة. عاطفياً: اجتهد في إقناع الشريك بوجهة نظرك لأنها تلائم حياتكما المستقبلية سوياً. اجتماعياً: قم برحلة سفر للاستجمام والراحة وابتعد عن الضغوط التي سيطرت عليك.
برج القوس
مهنياً: وقت مناسب لتحسين وضعك المهني، لا ضير من التغيير لتحقيق المزيد من النجاح. عاطفياً: يستغلّ الحبيب عاطفتك ورقة قلبك ليطلب منك المزيد من الاهتمام. اجتماعياً: تعامل مع الآخرين كما تحبّ أن يعاملوك وابتعد عن الغرور والكبرياء.
برج الجدي
مهنياً: مثابرتك على العمل وإخلاصك لمهنتك هما سر نجاحك وتقدّمك المستمر. عاطفياً: تصوّب نحوك الاتهامات بشأن علاقتك بالحبيب لكنك تواجهها بقوة. اجتماعياً: تعيش فترة مميزة تحقق فيها أحلامك وطموحاتك بعد طول انتظار.
برج الدلو
مهنياً: مصائب قوم عن قوم فوائد، تعلّم من المصاعب التي يقع فيها زملاؤك. عاطفياً: حدّد بعض الأمور مع الحبيب وضع النقاط على الحروف لتعزيز علاقتكما. اجتماعياً: لا تكبت مشاعرك بل عبر عنها للتخفيف من حدة توتّرك وتشنجاتك.
برج الحوت
مهنياً: تنعم بالهدوء والاستقرار وتنطلق في مشاريع جديدة بناءة ومثمرة وناجحة. عاطفياً: أظهر اهتماماً أكبر بالحبيب واحرص على أن تسيطر الرومنسية على علاقتكما. اجتماعياً: تصلك أخبار غير مفرحة تشعرك بالتوتر والقلق وتزيد من معاناتك.

05-12-2015

برج الحمل
مهنيا:لا تتخذ أيّ قرار على صعيد العمل مهم في الوقت الراهن العمل في تطور مستمر بسبب دعم النجوم عليك ان تترك الامور تسير كما هي لأن التيار الحالي معك اجتماعيا:ابتعد عن المنبّهات و كل قليلاً في المساء.
برج الثور
عاطفيا:إذا لم يكن لديك موعد ساخن اليوم فابدأ بالبحث عنه الآن و فكّر بطريقة الخروج عن المألوف حين تخطط لقضاء هذا المساء ، أي شيء غير إعداد مشاهدة فيلم أو تحضير الطعام .
برج الجوزاء
مهنيا:حاول إلقاء نظرة أقرب ستجد في الأعماق قضايا أعمق مما تبدو عليه على السطح اجتماعيا:حاول تربية بعض الروابط المهمة بدلاً من الانغماس في حياتك الاجتماعية و المادية ، على أية حال ، سيبقى لديك من يحبك .
برج السرطان
مهنيا:أنت تتحرّك بسرعة كبيرة، لا يمكن أن يجاريك أحد لا تنظر إلى الوراء ، فقط انطلق إلى الأمام اجتماعيا:أنت لا تحب أن تخبر رئيسك في العمل أو زوجتك في البيت إلى أين تذهب، تكره سلطة الاستجواب ، و تحب الانطلاق دون أية قيود ، لكن عليك أن لا تبالغ بذلك كثيراً.
برج الأسد
مهنيا:أسكت ثرثرة المثرثرين و حد من مطاردة الناس لك ستحتاج للعمل لتوضيح ما أنت عليه اجتماعيا:لا تعتمد على التعقيد في شرح الافكار لأن هذا سيجعل الطرف المقابل في حالة من الانزعاج كن بسيطا في ايصال افكارك .
برج العذراء
اجتماعيا:لديك رغبة شديدة في إنفاق الكثير من الأموال على أمورك الممتعة والترفيهية قد يكون هناك بعض التغيرات المفاجئة في صداقاتك إذا ما حاولت تغير الآخرين انضم إلى الجماعات ذات الأنشطة الإبداعية
برج الميزان
مهنيا:راقب الأمور قبل الاشتراك قد يتحقق المال في حالة الإبداع اجتماعيا:يمكنك الاستمتاع بصحبة الآخرين ومقابلة الشريك المناسب من خلال الخروج.
برج العقرب
اجتماعيا:لسوء الحظ، تعاني حياتك الشخصية من نقص وقت الفراغ خطط لقضاء بعض الوقت مع حيوانك الأليف أو مع الأطفال الذين لديهم هوايات ممتع ‏تحصل على نصائح جيدة من أقاربك أو أصدقائك المقربين.
برج القوس
مهنيا:احتمال الحصول على معلومات خاطئة من شخص يحاول إثارة المشاكل عاطفيا:‏تطور الحب من خلال الأنشطة الاجتماعية المتعلقة بالعمل.
برج الجدي
عاطفيا:قد تشعر بالاضطراب في حياتك العاطفية خطط لمقابلة الأصدقاء في صالة الرقص المحلية مهنيا:‏تسير في الطريق الصحيح ويمكنك كسب المال من خلال الاجتهاد.
برج الدلو
اجتماعيا:يمكنك قضاء الوقت من خلال التجديد في منزلك والتغييرات التي يتم تقديرها شخصيتك العدوانية تجذب إليك شخص ما طالما حلمت بلقائه ‏تستطيع المشاركة في بعض الأعمال الإبداعية هذا الأسبوع مهنيا:ستكون شارداً وفي حالة تؤدي إلى ارتكاب أخطاء شخصية.
برج الحوت
عاطفيا:الحب من نصيبك في حالة الخروج والاستمتاع مهنيا:يجب وضع أفكارك الإبداعية في طور التنفيذ الجيد ‏تخلص من الروتين الحكومي والأعمال الورقية غير الضرورية.

06-12-2015

برج الحمل
مهنيا:تلاحظ التغير منذ صبيحة هذا اليوم أكثر من أمس، الأعمال هي من أولوياتك فلديك صفقات رابحة في الظهيرة، وتقدم ملموس قد تحرزه على المستوى العملي، فلا تقف مكتوف الأيدي وتحرك وقم بالمبادرات قبل قدوم الظهر، لأن الأجواء قد تصبح مملة وغير داعمة بالنسبة لك اجتماعيا:المساء جيد للأمور العاطفية.
برج الثور
اجتماعيا:احذر يا مولود الثور من أي تصرف قد يضر بك، يوم متوتر ممل وكئيب وقد يجعلك تفكر بطريقة سوداوية لا داعي لها، من المفضل أن تأخذ راحة وأن لا تتعب نفسك لأن صحتك قد تطلق جرس إنذار طالبة منك بعض الراحة في المساء تتغير الأوضاع بشكل كبير وتلاحظ أن الأجواء أصبحت أفضل من حولك وبخاصة مواليد 20 إلى 28 نيسان.
برج الجوزاء
مهنيا:انتبه على سمعتك وعلى الشائعات التي قد تطولك في هذا اليوم يا صديقي انتبه إلى تصرفاتك وأفعالك فأي خطأ قد تقع فيه ستسمع بسببه الكثير من الانتقادات التي لا ترغب في سماعها اجتماعيا:بعد الثامنة مساء قد تشعر ببعض الكآبة، ويكون سببها تصرفا يحدث أمامك لن يعجبك، فحاول أن تدير له ظهرك وتمشي.
برج السرطان
مهنيا:يفضل أن تبتعد قليلا عن الأحداث التي تدور حولك، وحاول أن تركز أفكارك أكثر على ما تنوي فعله، فكل حركة لك ستحسب عليك وبخاصة في العمل الذي قد يلقي بضغوطاته عليك في الصباح والظهيرة اجتماعيا:لكن في فترة المساء قد تنشغل ببعض الأمور العائلية وبخاصة مواليد 23 إلى 27 حزيران.
برج الأسد
مهنيا:الأمور جيدة يا صديقي الأسد وبخاصة في فترة الصباح والظهيرة فالحظ إلى جانبك ويدعمك بكل قوة فاستغل هذا الوقت للقيام بأعمالك والمشي في معاملاتك اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر حاول السيطرة على انفعالاتك لما قد يحدث أمامك المساء هادئ وقد لا تجد ما تفعله مما يجعلك تبقى في المنزل.
برج العذراء
مهنيا:أوضاعك ما تزال ترزح تحت الضغوط لكنك مرتاح داخليا، لأنك تنجز ما تريد ورؤساؤك بالعمل سيقدرون جهودك والكم الهائل من الأعمال التي تنجزها في فترة الصباح والظهيرة اجتماعيا:في فترة المساء تتحسن أمورك بشكل كبير جدا والحظ قد يدعمك ببعض الأخبار الجيدة وبخاصة مواليد 23 إلى 31 آب.
برج الميزان
مهنيا:التعب الذي تشعر به في جسدك غريب ويصحبك منذ صحوتك من النوم، التوتر يظهر عليك بشكل واضح لأنك تتعامل مع الجميع بفظاظة وعصبيتك تخرج على أي كلمة حتى ولو كانت مزاحا اجتماعيا:في فترة المساء وبعد الثامنة مساء يبدأ مزاجك بالتحسن للأفضل أما المساء جيد وقد يكون هنالك تحسن بينك وبين من تحب.
برج العقرب
مهنيا:التصميم والتحدي يبدوان في عينيك، فأنت اليوم لن تتنازل عن مبادئك وحقك، يوم على الأعصاب لكنك تنجح في أخذ مرادك وأهدافك اجتماعيا:حاول استغلال فترة النهار لتقوم بما تريد، لأن في المساء وبخاصة بعد الثامنة مساء ستصبح عصبيا ومتوترا فالأفضل عدم اتخاذ أي قرار وبخاصة مواليد 23 إلى 28 تشرين الأول.
برج القوس
مهنيا:يوم مشرق وسعيد يا صديقي، فأنت تبدو في صحة جيدة لكن انتبه في كيفية قيادتك لسيارتك في فترة الصباح وأنت ذاهب لعملك، في الظهيرة الصعوبات ممكنة لكنك ستجد حلا سريعا لها اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر تبدأ بإعداد الخطط للمساء فان حدثا مهما قد يحدث لك في تلك الفترة يدعمك للأيام المقبلة.
برج الجدي
مهنيا:"العاصفة" ما تزال مستمرة لتهب عليك وتقلب موازينك، تفكيرك لن يكون عادلا، لذلك احذر من اتخاذ أي قرارات أو أحكام متسرعة اجتماعيا:في فترة ما بعد الظهر تتحسن الأمور كثيرا وتبدأ بالشعور بالراحة وقد يكون لديك بعض الأخبار الجيدة في المساء مع سهرة جيدة مع الأصدقاء وبخاصة مواليد 21 إلى 27 كانون الأول.
برج الدلو
مهنيا:ركز أكثر على ما تقوم به، ولا داعي لأعمالك المتهورة في هذا الصباح، في فترة الظهيرة قد تضطر إلى مواجهة رئيسك في العمل لوضع النقاط على الحروف لموضوع معلق بينكما اجتماعيا:مزاجك قد يتغير في فترة المساء وتصبح متوترا، وذلك لأمر عائلي طارئ أو لأن بعض مواعيدك المعدة قد تغيرت.
برج الحوت
مهنيا:الأمور المالية هي أكثر ما يهمك هذا اليوم يا مولود الحوت وأيضا العقارات والبيع والشراء سيكونان في قمة اهتماماتك، الالتزامات المالية اجتماعيا:تظهر فجأة أمامك في الظهيرة فعليك التخفيف من مصاريفك، في المساء قد يكون لديك بعض البرامج والمواعيد المتداخلة مما قد يجعلك تلغي بعضها فلا تتوقع أن يصيبك الملل.

07-12-2015

برج الحمل
مهنياً: تهورّك ولا مبالاتك يسيئان كثيراً إلى صورتك أمام رؤسائك في العمل. عاطفياً: أسلوبك المميز مع الحبيب وطيبة قلبك يثيران إعجابه وتزداد مودته لك. اجتماعياً: زيارة ليلية غير منتظرة من أحد الأقرباء قد تسبب لك التوتر والإزعاج.
برج الثور
مهنياً: الحظ حليفك وتكون نتائج أعمالك إيجابية. فترة مناسبة لشراء الأسهم. عاطفياً: إنسَ الماضي وابذل جهداً لمسامحة الحبيب على أخطائه ومصالحته. اجتماعياً: تعامل مع الأمور كما هي وليس كما تريدها، وكن واقعياً ومنطقياً.
برج الجوزاء
مهنياً: انتبه إلى طريقة إسرافك للمال ولا تنغمس في مغامرات جديدة غير مضمونة. عاطفياً: كن واقعياً في تعاملك مع الحبيب ولا تؤخذ بالكلام المعسول حتى لا تصدم. اجتماعياً: خذ إجازة طويلة واستمتع بوقتك وتحرّر من الروتين الذي سيطر عليك.
برج السرطان
مهنياً: تعمل بإخلاص وبما يمليه عليك حدسك وهذا الأمر يميّزك عن غيرك. عاطفياً: يوجه إليك الحبيب انتقادات قاسية، غيّر تصرفاتك تجاهه وإلا خسرته. اجتماعياً: يسود الهدوء أجواء العائلة ما يشعرك بالراحة والطمأنينة والاستقرار.
برج الأسد
مهنياً: لا تتسرع باتخاذ القرارات من دون تفكير حتى لا تقع في مأزق أنت بغنى عنه. عاطفياً: تتعرض لموقف حرج مع الحبيب ولكنه يساعدك في تخطيه بسرعة. اجتماعياً: تصلك أخبار مفرحة عن أحد أفراد العائلة بعد طول انتظار وقلق وحيرة.
برج العذراء
مهنياً: تنال مكافأة مالية قيّمة بعدما أنجزت مهمة شبه مستحيلة عجز عنها الزملاء. عاطفياً: تعطي الحبيب المزيد من الاهتمام الأمر الذي يسعده كثيراً ويقربه منك. اجتماعياً: يحاول أحد الأشخاص تغيير رأيك في قرار اتخذته لكنك متشبث به.
برج الميزان
مهنياً: ترغب بإحداث تغيير في محيط عملك لأنك سئمت الروتين الذي كنت تتبعه. عاطفياً: الشريك بحاجة ماسة إليك فكن إلى جانبه وساعده في المحنة التي يمرّ فيها. اجتماعياً: تزور صديقاً قديماً لم تره منذ فترة طويلة وتسترجع معه ذكريات الطفولة.
برج العقرب
مهنياً: لا تتسرع في البدء بمشروع كبير من دون درسه لأن النتائج قد تكون سلبية. عاطفياً: يشتكي الحبيب من قلة اهتمامك به وعدم استماعك لمشاكله ولامبالاتك. اجتماعياً: لا تتدخل في شؤون الغير فذلك يزعجهم كثيراً ويسبّب لك المشاكل.
برج القوس
مهنياً: إعمل بحكمة وروية للتوصل إلى الحلول للمشاكل التي واجهتها أخيراًً. عاطفياً: تعبّر للحبيب عما في قلبك ويبادلك المشاعر نفسها وتعيشان علاقة مثالية. اجتماعياً: يوجه إليك أحد الأصدقاء دعوة إلى السفر فلا تتردد في قبولها لأنها لمصلحتك.
برج الجدي
مهنياً: إختر الطريق الصحيح لتصل إلى النجاح والتقدم اللذين تحلم بهما منذ زمن. عاطفياً: سوء تفاهم بينك وبين الحبيب سببه الغيرة وعنادك الذي ليس له مبرر. اجتماعياً: إفعل ما تراه مناسباً ولا تدع الآخرين يؤثرون عليك باستنتاجاتهم.
برج الدلو
مهنياً: أنت بحاجة ماسة إلى أخذ إجازة من العمل للراحة واستعادة الهدوء النفسي. عاطفياً: قد لا يعجبك موقف الحبيب من قضية معينة تواجهك، مع ذلك استمع إليه. اجتماعياً: لا تنتقد الآخرين حتى لا تكون هدفاً لانتقاداتهم، تذكّر أنك لست كاملاً.
برج الحوت
مهنياً: تتطور الأمور بسرعة بحيث لا تتمكن من التصرف بالطريقة المناسبة. عاطفياً: لا تستعجل الأمور مع الحبيب ولا تطلب منه المستحيل، اعتمد الروية. اجتماعياً: إحذر المتملقين وضع نصب عينيك أن ليس كل ما يلمع ذهباً في الدنيا.

08-12-2015

برج الحمل
مهنيا:قم بمهامك بنفسك وستجد كل الأمور تسير على ما يرام حاول أن تبقى هادئاً وتتفهم جيداً كلا جانبي الموقف اجتماعيا:قد تجذب إليك أصدقاء ومعارف جدد بذكائك وسرعة بديهتك يوم غير مناسب لأي جراحات ولو كانت بسيطة
برج الثور
مهنيا:قضاء وقت إضافي قليل في العمل يساعدك كثيراً على تخفيف كمية الأعمال المتثاقلة عليك عاطفيا:من الصعب التعامل مع طبيعتك الدرامية عاطفيا:رفيقك العاطفي يسبب لك اليوم شعوراً بالضيق والغضب.
برج الجوزاء
مهنيا:ركز على الأمور الهامة بدلاً من أن تركز على أشياء تافهة لا تحقق منها إلا القليل اجتماعيا:من الأفضل أن تتجنب أي مشاجرات أو خلافات تتعرض لتدهور في صحتك نتيجة الإهمال في رعايتها.
برج السرطان
مهنيا:أعمالك التعليمية والإبداعية التي تقوم بها تنجح كثيراً ينبغي عليك أن تقضي مزيداً من الوقت في العمل اجتماعيا:لا تتسرع في الحكم على المحيطين بك قد تقع في موقف شخصي لا تفضله.
برج الأسد
مهنيا:قدرتك على إضافة بعض اللمسات المتطورة في العمل تمنحك التقدير الذي تسعى وراءه اجتماعيا:قد لا يتفهم الأصدقاء موقفك الوعود غير الحقيقية توقعك فقط في مشاكل.
برج العذراء
مهنيا:قم بمعروف لنفسك واترك بطاقة الائتمان الخاصة بك في المنزل استكمل عملك بالمنزل إذا أمكنك الأمر اجتماعيا:لا تدخل في أي مخاطرات جديدة واتبع ما كنت تعتاد عليه بقدر ما تستطيع.
برج الميزان
اجتملعيا:قد تواجه بعض المشكلات مع شخص تعيش معه اقض بعض الوقت تتعرف فيه على آراء أفضل من أفراد العائلة الآخرين قبل أن تقوم ببعض الترتيبات الجديدة قد تكون مبالغاً بعض الشيء في موقفك الحالي.
برج العقرب
عاطفيا:إنك غير صريح تماماً مع نفسك والوقت يكون مناسب الآن لكي تعيد التفكير في مشاعرك ودوافعك من جديد كن على استعداد لخوض علاقات حب وعلاقات عاطفية جديدة وفي تحقيق رغبتك الخاصة بالاستمتاع بكل ما تتيحه لك الحياة مهنيا:‏تحصل على معلومات ثقافية قيمة من خلال تعاملك مع الأجانب.
برج القوس
مهنيا:لا تتردد في البحث عن البدائل التي ستمكنك من زيادة التبرعات المطلوبة لإنجاز العمل بشكل صحيح لا تدخل نفسك في أحاديث جانبية أو ثرثرة في العمل حتى لا تتورط في مشكلات أنت في غنى عنها.
برج الجدي
مهنيا:خذ وقتك الكافي قبل أن تتخذ أي قرار يمكنك كسب مزيد من المال إذا عرضت أفكارك على أصحاب المناصب والسلطات العليا ليدعموا مجهوداتك اجتماعيا:حاول قضاء بعض الوقت من أجل معرفة هذا الشخص بشكل أفضل.
برج الدلو
مهنيا:يمكنك الحصول على معلومات قيمة إذا استمعت جيداً لأشخاص ذوي خبرات طويلة ‏تفحص جيداً تفاصيل أي أمور قبل أن توقع باسمك عليها الدخول في بعض المشروعات المالية يتبعه بعض الخسائر.
برج الحوت
عاطفيا:تنجح علاقة الحب التي تعيشها إذا كانت حقيقية وتتخذ شكلاً سليماً مهنيا:أفكارك التي طرحتها تكون رائعة للغاية، وتنتظرك بعض التنقلات الهامة في العمل.

09-12-2015

الحمل
مهنيا:يوم هام للانجازات و حياتك العملية اتخذ القرارت المناسبة و لا تخشى شيئا عاطفيا:علاقتك مع الحبيب تسير في الطريق الذى خططت له
الثور
مهنيا:تسيطر اليوم على الوضع في العمل و لكن احذر ان تقع في خلافات مع زملائك نتيجة تمسك بقراراتك عاطفيا:تمشادات كلامية مع من تحب
الجوزاء
مهنيا:مزاجك اليوم افضل و لديك الرغبة و القابلية على العمل اجتماعيا:جلسة عائلية مع الاهل هذا المساء تستمتع بها
السرطان
اجتماعيا:انت اليوم تشعر بالتوتر و التعب ننصحك باخذ اجازة من الاسترخاء بالمنزل حاول في المساء ان تخرج برفقة العائلة او الاصدقاء لعل ذلك يشعرك ببعض التحسن
الأسد
مهنيا:يوم عادي جدا لا يوجد اي شئ جديد تشعر في فترات الصباح ببعض الملل يزداد الضغط في فترات ما بعد الظهر اجتماعيا:احذر من بعض المشاكل هذا المساء مع احد افراد عائلتك.
العذراء
مهنيا:انت اليوم تتصرف بعدوانية و تهور حاول ان تهدأ و ان لا تتمسك بارائك مما يلفت الانظار اليك اجتماعيا: حاول الاسترخاء هذا المساء .
الميزان
مهنيا:انت اليوم اقوى من اي يوم اخر تواجه زملائك بالعمل و تعبر عن ارائك بحرية اجتماعيا:تتلقى المزيد من الاخبار الجيدة من الاهل و الاحبة.
العقرب
مهنيا:يوم مخصص للعمل اليوم تشعر بضغك العمل الشديد اجتماعيا:المساء ترتاح اخيرا من عناء هذا اليوم المرهق بالمزيد من التسلية مع العائلة.
القوس
مهنيا:يوم صعب لن يسير شيء معك كما ترغب التعب و الارهاق سوف يسيطر عليك اجتماعيا:تتلقى هذا المساء دعوة للخروج مع الاصدقاء فلا تتردد في قبولها.
الجدي
عاطفيا:احذر في تعاملك مع الحبيب اليوم فقد تحدث بعض الخلافات بينكم، مهنيا:الاوضاع جيدة و لكن عليك استخدام قوة الاقناع لديك اليوم.
الدلو
مهنيا:الامور تسير معك الى الافضل عليك استغلال الفرص المتاحه لك اليوم اجتماعيا:الاجواء اليوم رائعة مع العائلة حاول الاستمتاع.
الحوت
مهنيا:تجد اليوم نفسك محتار و غير قادر على اتخاذ اي قرار حاول الاسترخاء و التفكير مليا اجتماعيا:انتبه الى صحتك اكثر اليوم و حاول ان لا ترهق نفسك.

10-12-2015

الحمل
عاطفيا:علاقتك الغرامية سوف تتحول الى علاقة صداقة مهنيا:لديك الطموح للمزيد من النجاح و التطلعات المالية حاول استغلال هذا الطموح .
الثور
اجتماعيا:حاول كسر الروتين اخرج و تكلم مع الناس و اكسب صداقات جديدة مهنيا:وضعك مستقر و لديك المزيد من الطموحات التى تسعى الى تحقيقها .
الجوزاء
مهنيا:لا تشعر بالتوتر فامورك سوف تسير كما تريد اجتماعيا:ليس من الضروري ان تتصرف على غير طبعك لترضي من حولك .
السرطان
مهنيا:يجب ان تقف الى جانب الحق اليوم حاول ان تحل هذا خلافك في العمل بطريقة حيادية اجتماعيا: توقف عن تناول المنبهات فهي تسبب لك المزيد من التوتر و القلق .

الأسد


اجتماعيا:ابتعد عن التباهي بانجازاتك العملية لانك تنفر الناس منك عاطفيا:لا تشعر اليوم بمشاعر الحب ذاتها للحبيب حاول التجديد في علاقتك.
العذراء
مهنيا:تزداد مهارتك بالعمل اليوم و تجد نفسك اكثر قدرة على اتخاذ القرارات عاطفيا:الحبيب ينتظر منك ان تقوم و تبادر بالخطوة الاولى فلا تتردد .
الميزان
مهنيا:انت اليوم في قمة التنظيم يمكنك ان تنجز اي شئ اجتماعيا:اليوم تريد ان تشعر بشعور الحب من قبل المحيطين بك .
العقرب
مهنيا:امضي في طريقك لا تجعل الاشياء الصغيرة تؤثر عليك عاطفيا:جاذبيتك لا تقاوم اليوم حاول استغلال ذلك لان الحبيب لن يرفض لك طلب .
القوس
عاطفيا:انت اليوم متردد في علاقتك مع من تحب حاول ان لا تتخذ اي قرار قبل ان تتاكد اجتماعيا:تبدا اليوم محادثة ودية مع مجموعة من الاشخاص تثمر على علاقات صداقة جديدة.
الجدي
مهنيا:حاول ان تكون اقوى في فرض ارائك على زملائك في العمل عاطفيا:تتمتع بمحبة الشريك و عليك ان تبادله بمثلها.
الدلو
مهنيا:لا تأمن احد على اسرارك فهذا لن يفيدك توخى الحذر من زملاء العمل اجتماعيا:لا تحاول فرض وجهة نظرك على من حولك .
الحوت
مهنيا:انت شخص مبدع فلا تحاول ان تقلد الاخرين حاول ان تخلق افكارك المبتكرة بنفسك اجتماعيا:اخرج مع اصدقائك و لا تبقى حبيس المنزل حاول ان تجدد نشاطك .

11-12-2015

برج الحمل
مهنياً:لا تياس من الفشل و حاول مرة اخرى عاطفياً: حاول ان تثبت حبك من خلال الاقدام على خطوة جدية
برج الثور
مهنياً:تكتسب خبرة جيدة تساعدك التقدم لطلب توظيف جديد عاطفياً:انت اليوم تعيش اجمل لحظات الحب مع الحبيب
برج الجوزاء
مهنياً:مستقبلك المهني متوقف على الفرص التى قد تتاح لك قريبا فحاول استغلالها عاطفياً:كلامك الرومنسي يعطي مفعوله مع الحبيب
برج السرطان
مهنياً:تشعر بحالة قلق نتيجة قرار تحاول اتخاذه عاطفياً:تاكد من صدق الحبيب قبل ان تواجهه بشكوكك
برج الأسد
مهنياً:مشكلة مفاجئة تطرا بالعمل تاخرك عن اداء مهامك عاطفياً:لا تكن سلبي مع من تحب و برهن له القدرة على الالتزام
برج العذراء
مهنياً:الاتكال على الغير لن يفيدك حاول ان تنجز اعمالك بنفسك عاطفياً:لا تياس ان كان من تحب لم يبادلك المشاعر بعد
برج الميزان
مهنياً:سوف تحصد نتيجة تعبك قريبا فلا تياس عاطفياً:الحبيب يمر بازمة و قد تكون فرصة لتتقرب منه اكثر
برج العقرب
مهنياً:حاول التاكد من زملائك في العمل قبل ان تسئ الظن بهم.عاطفياً:انت لا تمنح الوقت الكافي لمن تحب حاول ان تعطيه المزيد من وقتك
برج القوس
مهنياً:احذر من غيرة احد الاشخاص معك اليوم في العمل عاطفياً:لا تبقى صامتا و صارح من تحب بالتصرفات التى تزعجك منه
برج الجدي
مهنياً:انتقالات و تحديات جديدة في العمل قد تربكك فلا تخشى ان تواجهها عاطفياً:لا تجعل شعور عدم الرضى يسيطر على علاقتك مع من تحب
برج الدلو
مهنياً:مسؤوليات جديدة تنهال عليك فكر بهدوء و رتب اولوياتك عاطفياً:حاول ان تصل الى قرار حاسم مع من تحب استخدم لغة الحوار
برج الحوت
مهنياً:لست في مزاج يؤهلك للعمل حاول ان تاخذ اجازة عاطفياً:لا تتسرع في قرار ابتعادك مع الشريك فكر رويا

12-12-2015

برج الحمل
مهنيا: للاسف الفلك يعاكسك لهذا اليوم فالمشاريع التى خططت لها قد لا تنجح اجتماعيا: مازالت احوالك متوترة اليوم مع العائلة عليك التحلي بالصبر.
برج الثور
مهنيا: اليوم متقلب ففي الصباح تسير امورك كما تشتهي اما في فترة الظهيرة قد تنقلب الامور الى ضدك اجتماعيا:حاول ان لا تتكلم كثيرا كي لا تقع في مشاكل
برج الجوزاء
مهنيا: امورك على ما يرام و العمل يسوده جو الهدوء توقع مكافاة عن قريب عاطفيا:اوضاعك مستقرة مع الحبيب حاول كسر الروتين
برج السرطان
مهنيا: لا تدع الثقة العمياء بالنفس تضللك عن الحقيقة عليك التفكير جيدا قبل اتخاذ اي قرار عاطفيا:لا تتردد باللجوء الى من تحب و التحدث اله عن مشاكلك.
برج الأسد
مهنيا: عليك ان تكون اكثر حزما فالبعض لا يبالي باوامرك او بقراراتك اجتماعيا: انت كسول هذا المساء و ترفض اي علاقات او دعوات اجتماعية.
برج العذراء
مهنيا: حاول ان تتحلى بالصبر اليوم و ان تتخلى عن العصبية التى قد تؤثر على ادائك اجتماعيا: امنح المزيد من الوقت لعائلتك التى تشتاق اليك .
برج الميزان
مهنيا: انت اليوم مميز بسبب قراراتك الحكيمة التى سوف تتخذها و تضيف الكثير الى سجلك المهني عاطفيا: حاول ان تكون اكثر مرونة مع من تحب اليوم.
برج العقرب
مهنيا: حاول الحذر و عدم التهور لانك سوف تتعرض للاستفزاز من قبل زميل لك بالعمل عاطفيا: يوم مناسب للخروج مع الحبيب .
برج القوس
مهنيا: لا تدع الملل و الروتين يسيطر عليك اليوم في العمل حاول الابتهاج لان الفترات القادمة تعد بالتغيرات عاطفيا:اعطي فرصة لحبك القديم قد تتحسن الاوضاع بينكم .
برج الجدي
مهنيا:يوم صعب تواجهه اليوم يا مولود الجدي حاذر من تصرفاتك العصبية التى قد توقعك بمشاكل انت في غنى عنها اجتماعيا: تشعر ببعض لاارهاق اليوم و عدم الرغبة من الخروج .
برج الدلو
مهنيا: لا تتردد و قم يتنفيذ ما خططت له الفلك يدعمك اليوم من الناحية العملية فاستغل الفرصة عاطفيا: توتر و مشاكل مع الحبيب منذ الصباح برايي ان تترك الامور بينكما حتى تهدأ.
برج الحوت
مهنيا: الحظ يقف الى جانيك اليوم كل امورك ستكون سهلة و متاحة عاطفيا:علاقتك بمن تحب سوف تتخذ اتجاه جدي و تنشر بالارتباط .

13-12-2015

برج الحمل
مهنيا: تتحسن اوضاعك في العمل اليوم بعد فترة صعبة قد تصلك اخبار جيدة عن صفقة ربحتها عاطفيا:عليك ان تبدي المزيد من الاهتمام لمن تحب لانه يشعر بانشغالك عنه
برج الثور
مهنيا: اوضاعك المالية قد تمر بازمة ان لم تراجع حساباتك و تخفف قليلا من مصاريفك عاطفيا:ماذا تنتظر فالحبيب هو الشخص المناسب للارتباط به لا تضيع الفرصة و اقدم على الخطوة الاولى
برج الجوزاء
مهنيا:فرص جديد تلوح في الافق قم بتعديل سيرتك الذاتية و لا تتردد في ارسالها عاطفيا:العناد و التكبر لن يعيد الحبيب اليك تخلى عن عنادك و كلم من تحب
برج السرطان
مهنيا:مسؤوليات عمل جديدة تحصل عليها مما يزيد عبء العمل عليك الفترة القادمة تعد بالكثير من الضغوطات عاطفيا:تعيش مغامرة جديدة و قصة حب جديدة مع شريك جديد
برج الأسد
مهنيا:لا مانع ان تجرب اسلوب او طريقة جديدة في العمل على ان تكون حريص و تبتعد عن المغامرات عاطفيا:لا تستعين باحد ليحل مشاكلك العاطفية قم انت باتخاذ القرار المناسب
برج العذراء
مهنيا:الاقتراح الجديد الذى قدمته يلقى قبول من الرؤساء مما يضيف الى سجلك المهني رصيد جيد عاطفيا:استقرار عاطفي عن قريب بعد فترة من التوتر
برج الميزان
مهنيا:قد يتم نقلك الى قسم اخر حاول التاقلم مع الظروف الجديدة و برهن على قدراتك عاطفيا:الشخص الذى كنت تنتظره سياتي اليك و يكلمك افتح قلبك له و ابدا بحب جديد
برج العقرب
مهنيا:فترة من الروتين و الملل قد تشعر بها هدوء و لا شئ جديد في العمل عاطفيا:العائق الذى كان يقف بوجه ارتباطك مع الحبيب سيزول قريبا
برج القوس
مهنيا:لا ترهق نفسك و تحمل نفسك فوق طاقتها فصحتك في تدهور نتيجة الارهاق في العمل عاطفيا:لا تحاول افساد علاقتك بمن تحب بسبب ترددك فانت في اعماق نفسك لن تطيق فراق من تحب
برج الجدي
مهنيا:تتعرض اليوم الى بعض المعارضات من قبل زملاء في العمل نتيجة لعدم اقتناعهم في اسلوبك عاطفيا:المعجبين كثر و لكنك لا تنظر الا الى شخص واحد لا تضع وقتك في الانتظار و اعطي فرصة للاخرين
برج الدلو
مهنيا:مشكلة طارئة في العمل تتطلب منك التعامل معها بالمزيد من الحكمة و الصبر عاطفيا:لا تكن متطلبا في علاقتك مع من تحب فانت لحوح و هذا سيزيد من سوء العلاقة التى بينك و بين الحبيب
برج الحوت
مهنيا:لا تضع اموالك كلها في مشروع واحد و تجربة جديدة تدخلها لاول مرة عاطفيا:تحصل على مفاجاة او هدية من الحبيب مما يشجعك للتعبير عن مشاعرك و حبك

14-12-2015

برج الحمل
مهنيا:انت اليوم في قمة انشغالك تتهافت عليك الاتصالات و يتراكم العمل عاطفيا:تقضي ليلة مميزة مع من تحب الجو الجميل يساعدك على الافصاع بمشاعرك
برج الثور
مهنيا:مواعيد كثيرة اليوم تجعلك محتارا و مرهق و لكن امورك تتحسن في فترة ما بعد الظهر اجتماعيا:ينصحك الفلك الخروج من المنزل اليوم كي لا تصطدم مع اي احد من افراد عائلتك
برج الجوزاء
مهنيا:يوم ايجابي يا عزيزي الجوزاء فانت اليوم في قمة نشاطك و حرصك على اداء كل مهامك بكفاءة اجتماعيا:تفضل اليوم قضاء السهرة مع افراد عائلتك كتعويض عن انشاغلك عنهم في الفترة السابقة
برج السرطان
مهنيا:تشعر بالضغط اليوم مشاكل كثيرة تحدث في العمل و تحتاج الى قرارات سريعة عاطفيا:حاول ان تفكر بقلبك و لو لمرة واحدة اتبع حدسك
برج الأسد
مهنيا:صباحك مشرق و امور عملك جيدة في فترة الصباح قد تحدث مشكلة بسيطة في فترة ما بعد الظهر عاطفيا:تنعم بجلسة رومانسية مع الحبيب اغتنم الفرصه و صرح له عن مشاعرك
برج العذراء
مهنيا:حاول تمرير هذا اليوم على خير فالصبر هو الحل الوحيد لتجاوز ازمة العمل التى تمر بها عاطفيا:انت اليوم مزاجي في حبك حاول ان تتفادي النقاشات مع الحبيب
برج الميزان
مهنيا:يوم غريب و يحمل وجهين ففي البداية تكون امورك ميسرة ثم تبدا الضغوطات تنهال عليك اجتماعيا:لا تجعل عصبيتك في العمل تنعكس عليك في المنزل
برج العقرب
مهنيا:قد تتعرض اليوم الى كلام جارح من قبل مسؤولك في العمل خذ الامور ببساطة اجتماعيا:تشعر بالملل و الاكتئاب نتيجة الى الهدوء الذى تعيشه في المنزل حاول الخروج للتغيير من هذا الروتين
برج القوس
مهنيا:العديد من المناقشات و الجدال الذى يتعبك اليوم و يرهقك عاطفيا:تلتقي بشخص مرح يبعد عنك الهموم قد تكون شرارة بداية علاقة جديدة
برج الجدي
مهنيا:تفكيرة اليوم كله منشغل بالعمل فانت مشغول اليوم بسبب المهام الكثيرة الملقاة على عاتقك عاطفيا:انتبه من طريقة كلامك مع من تحب فقد تتفوه بكلام يكون جارح له
برج الدلو
مهنيا:الاوقات الصعبة التى تمر بها مازالت مستمرة اصبر و ستتغير الاوضاع الى الافضل اجتماعيا:حاول ان تستريح اليوم و عليك بالاسترخاء
برج الحوت
مهنيا:تبدو اليوم في اوج اناقتك و جاذبيتك مما يعطيك المزيد من الثقة و يسمح لك بانجاز مهامك اجتماعيا:حاول ان تخرج مع عائلتك لليوم فهم بحاجة الى التغيير من جو المنزل

15-12-2015

برج الحمل
مهنيا:تشعر ان عملك لا يشبع طموحك الذى تسعى اليه حاول البحث عن فرص جديدة عاطفيا: لا تحاول ان تهد ما بينته بينك و بين الحبيب بسبب مشكلة صغيرة تحلى بالصبر
برج الثور
مهنيا:الارباح التى كنت تنتظرها من مشروعك ستتحقق اخيرا عاطفيا:الحبيب بحاجة الى ان تعطيه المزيد من العاطفة و الحب اقضي المزيد من الوقت معه
برج الجوزاء
مهنيا:توخ الحذر من محيط عملك و لا تعطي الفرصة لاحد ان تحتسب عليك اخطائك عاطفيا:عليك ان تكون دبلوماسيا مع من تحب لا تفرض عليه ارائك و استمع الى وجهة نظره
برج السرطان
مهنيا:لا تخف من التغيرات التى سوف تحدث في محيط عملك لانها ستكون في صالحك عاطفيا:الشريك لا يشعر بالثقة الكافية اتجاهكك حاول ان تكون اكثر وضوحا
برج الأسد
مهنيا:انت اليوم تتخذ الخطوة الاولى نحو استقلاليتك في العمل فانت اليوم مدير نفسك لا تخف من هذه الخطوة عاطفيا:لا تسمح للاشاعات التدخل بينك و بين الحبيب و لا تسمح لطرف ثالث من افساد هذه العلاقة
برج العذراء
مهنيا:مؤامرات تحاك ضدك حاذر منها و لا تثق ثقة عمياء باحد هذه الفترة عاطفيا:كفاك مكابرة فانت لا تطيق فراق الحبيب اذهب و تصالح معه
برج الميزان
مهنيا:انت تتعرض للضغوط من رؤسائك في العمل و التى ترهق تفكيرك حاول ان تتعامل مع هذا الموقف بدبلوماسية عاطفيا:الحبيب يساندك و يقف الى جانبك خلال هذه الفترة مما يزيد من روابط الحب التى بينكم
برج العقرب
مهنيا:اصبر و لا تتخذ قرار بالاستقالة من عملك قد تتحسن الظروف فجاة و لكن عليك التحلى بالصبر عاطفيا:ابعد الاوهام و الشكوك حول الحبيب فهو صادق بحبه و يقف بجانبك

برج القوس


مهنيا:عليك الالتزام اكثر في عملك و احترام قوانين شركتك لان ذلك سيسئ الى سيرتك عاطفيا:على الرغم من المشاكل و التحديات التى تتعرض لها مع الحبيب الا انها لن تفرق بينكم
برج الجدي
مهنيا:منافسة حادة بينك و بين زملائك في العمل لنيل منصب جديد استعد لهذه المواجهة عاطفيا:حاول ان تغير من طباعك الحادة لتنجح علاقتك مع من تحي لانك لن تجد الحب الصادق عند غيره
برج الدلو
مهنيا:اهتم بعملك جيدا كي لا تسمع توبيخ او تحذير من رؤسائك في العمل قد يؤثر في نفسك عاطفيا:اطلب لقاء مع الحبيب للتحدث عن مستقبل علاقتكما
برج الحوت
مهنيا:انت بامس الحاجة الى التركيز في عملك هذه الفترة بسبب حركة الترقيات التى ستحدث قريبا عاطفيا:لا تتخذ قرار الارتباط حتى تتاكد من صدق مشاعرك تجاه من تحب

16-12-2015

برج الحمل
مهنيا:انت اصبحت متهور يا عزيزي الحمل خلال هذه الفترة حاذر لان هذا يثير غضب رؤسائك عاطفيا:اسلوبك المميز يجذب الحبيب اليك و يزداد الشوق و الحب بينكما
برج الثور
مهنيا:ينصحك الفلك ان تزيد من حجم استثماراتك لان الحظ سيكون حليفك عاطفيا:حاول ان تنسي الماضي و تفتح صفحة جديدة مع الحبيب و ان تسامحه على اخطائه
برج الجوزاء
مهنيا:حاول ان تخفف من مصاريفك يا عزيزي الجوزاء فالاوضاع غير مطمئنة بالنسبة الى مستقبلك المهني عاطفيا:عليك ان تقبل الانتقادات التى يوجهها لك الحبيب لانها ستكون بصالحك
برج السرطان
مهنيا:انت مخلص في عملك و تعمل بجد و لكن عليك ان تعطي مزيد من الاهتمام لمنزلك عاطفيا:لا تجعل الكلام المعسول يخدعك كن واقعيا و فكر بعقلك لا بعاطفتك
برج الأسد
مهنيا:لا تتسرع اليوم باي قرار سوف تتخذه كن واقعيا و فكر جيدا عاطفيا:لا تقم بالغاء اي مواعيد عاطفية اليوم مع الحبيب لانه سيجعله ياخذ موقف صعب
برج العذراء
مهنيا:تتعرض اليوم الى مهمة شبه مستحيلة و لكنك تتخطاها بنجاح عاطفيا:يحاول احد الاشخاص تغيير رايك بقرار الارتباط بمن تحب لا تستمع له و اتبع قلبك
برج الميزان
مهنيا:تشعر بالملل و الروتين اليومي الذى تتبعه بعملك مما يجعلك تتخذ قرار البحث عن فرص جديدة عاطفيا:يجب ان تقف الى جانب من تحب في السراء و الضراء فهو بحاجة اليك
برج العقرب
مهنيا:ادرس جيدا المشروع الذى تنوي تنفيذه لانه لا مجال للتراجع بعد ان تبدا عاطفيا:لا تكن حشري و تتدخل في شؤون الحبيب الشخصية عليك ان تعطيه بعض الخصوصية
برج القوس
مهنيا:تعامل بالصبر و الحكمة مع من يحاول استفزازك بالعمل عاطفيا:قد تتلقى اتصال من الحبيب يزعجك حاول ان تاخذ الامور ببساطة
برج الجدي
مهنيا:انت محتار يا عزيزي الجدي و لا تعرف اي طريق مناسب لك عليك التفكير مليا و تحديد اهدافك عاطفيا:الغيرة و العناد هي اسباب مشاكلك مع الحبيب حاول حلها بدبلوماسية
برج الدلو
مهنيا:انت بامس الحاجة الى مساعدة في العمل حاول ان توظف شخص جديد لترتاح قليلا عاطفيا:لا تجعل ردة فعلك مبالغ بها نتيجة موقف معين حدث بينك و بين من تحب
برج الحوت
مهنيا:عليك يا عزيزي الحوت مواكبة التطورات التى تحدث في محيط عملك حاول ان تطور من مهاراتك و ان تقوم بدورات تدريبية عاطفيا:انت تكلف الحبيب اكثر من طاقته لا تطلب اشياء مستحيلة من الصعب تنفيذها

17-12-2015

برج الحمل
مهنيا:تشعر اليوم باوج الحيوية و النشاط فانت تضع العمل اهم اولوياتك لليوم عاطفيا:استغل الاجواء الهادئة هذا المساء في مفاجاة الحبيب لتوطيد العلاقة بينكم
برج الثور
مهنيا:الحظ يحالفك هذا اليوم حاول ان تستغل الفرص لصالحك عاطفيا:الحبيب بحاجة الى المزيد من الاطراء استخدم كلامك المهسول لتقربه منك
برج الجوزاء
مهنيا:موقف مفاجئ من احد زملاء العمل يزعجك و لا تستطيع تقبله اجتماعيا:اجواء مضطربة داخل المنزل اليوم حاول ان تتعامل مع الامور بهدوء
برج السرطان
مهنيا:الاعمال تتراكم عليك و تشعر بالحيرة من اين يجب ان تبدا حاول ان تهدا و تحدد اولوياتك اجتماعيا:اقبل اي دعوة تتلقاها للخروج و ذلك لتشعر بالترفيه من جو العمل الخانق
برج الأسد
مهنيا:تواجه اليوم بعض التحديات التى تكسبك المزيد من المعرفة و الخبرة عاطفيا:انت في اوج تالقك مع الحبيب اليوم في التعبير عن مشاعر الحب التى تشعر بها
برج العذراء
مهنيا:تشعر بقوتك اليوم و سيطرتك على الامور و لكن كن حذر كي لا تنعكس عليك سلبا اجتماعيا:تقضي وقت رائع اليوم مع الاصدقاء و تستعيد معهم ذكرياتك الجميلة
برج الميزان
مهنيا:تشعر ان اليوم طويل جدا و ان الاعمال لا تنتهي عليك التحلي بالصبر اجتماعيا:زيارة من احد الاشخاص الغير مقربين اليك تجعلك تتوتر
برج العقرب
مهنيا:عليك السيطرة على ميزاجيتك و عصبيتك اليوم فذلك لن يزيد الامور الا سوءا عاطفيا:انت في وضع لا تحسد عليه يا عزيزي العقرب بسبب موقف محرج تتعرض له
برج القوس
مهنيا:امور مهمة تتعرض لها اليوم و تتطلب منك اتخاذ قرارات عاجلة عليك بالتروي عاطفيا:حاول ان تغير من الروتين الذى يسيطر على علاقتك العاطفية
برج الجدي
مهنيا:الحظ يقف بجانبك اليوم في اي قرار تتخذه فانت اليوم في اوج تالق بالعمل عاطفيا:تقضي سهرة رائعة مع الحبيب تكتشف من خلال اشياء مشتركة رائعة بينكم
برج الدلو
مهنيا:يوم مكتظ بالعمل لن تجد من خلاله اي وقت فراغ مما يشعرك بالتوتر عاطفيا:انت في امس الحاجة للقاء الحبيب لتخرج قليلا من جو العمل
برج الحوت
مهنيا:قد تضطر اليوم لاخذ اجازة نتيجة لارهاق تتعرض له و لكنك تستعيد نشاطك في فترة ما بعد الظهر اجتماعيا:قد تفاجئ و يخيب ظنك في بعض الاشخاص المقربين لديك

18-12-2015

برج الحمل
مهنيا:تحتاج الى توصية من احد الاشخاص لانها مشروع مهم قد بداته عاطفيا:لا تسمح بالمتطفلين افساد علاقتك مع من تحب
برج الثور
مهنيا:اخيرا تتخطى الازمة الاقتصادية التى كنت تمر بها من خلال ارباح جيدة تجنيها عاطفيا:تخطط للقيام برحلة مع الحبيب مما يزيد من فرص التقارب بينكما
برج الجوزاء
مهنيا:ابتعد اليوم عن اي مغامرة عمل فانت بحاجة الى المزيد من المعلومات حول المشروع الذى تنوي القيام به عاطفيا:لا تتردد و اتخذ الخطوة الحاسمة باتجاه الحبيب فهو بانتظارك
برج السرطان
مهنيا:اخيرا انتهت فترة الضغوطات التى تتعرض لها في العمل و ستشعر بالراحة اخيرا بعد فترة عصيبة عاطفيا:ابعد فكرة الانفصال عن الحبيب فانت بحاجة الى ان تعرفه اكثر
برج الأسد
مهنيا:عليك ببذل المزيد من المجهود في العمل لتجاري التغيرات التى تحدث عاطفيا:عليك ان تكون رومنسي اليوم فالحبيب يطلب منك المزيد من مشاعر الحب و الشفافية
برج العذراء
مهنيا:احذر فانت محط انظار الكل و رؤسائك يعلقون الامال على افكارك الجديدة عاطفيا:قد تبدا قصة حب جديد مع شخص تلتقيه بالصدفة
برج الميزان
مهنيا:نشاطك و حيويتك لهذا اليوم يجعلك تقوم بالمزيد من المهام عاطفيا:عليك بذل المزيد من الجهد لتحافظ على علاقتك العاطفية مع من تحب
برج العقرب
مهنيا:لا تترك المجال لاحد ان يفسد عملك حاول ان تكون حازم في موقفك مع المتطفلين عاطفيا:الارتباط الجدي هو ما يشغل بالك حاليا في علاقتك مع الحبيب
برج القوس
مهنيا:قد يحدث اليوم شئ يغير من مسار حياتك المهنية الى الافضل عاطفيا:لا تدع الشكوك تسيطر عليك بسبب انشغال الحبيب فانت دائما في باله
برج الجدي
مهنيا:احذر من الاشخاص الذى يحاولون اقناعك بالدخول في مشروع غير مضمون عاطفيا:لا تكن سطحي و ركز في امور اهم بعلاقتك مع من تحب
برج الدلو
مهنيا:قد يمرر لك احد الاشخاص ورقة غير قانونية احذر التوقيع على اي شئ قبل قرائته جيدا عاطفيا:كفاك تنازل و تضحية من اجل شخص لا يقدر هذا الحب
برج الحوت
مهنيا:تواجه بعض المشاكل و لكن اجتهادك و حماسك بالعمل سيساعدك على تخطيها عاطفيا:لا تجعل التراكمات تكون سبب في موقفك مع الحبيب حاول ان تواجهها

19-12-2015

برج الحمل
مهنيا:يجب ان تثق بالمهارة و الموهبة التى لديك و التى سوف تساعدك الى الدخول لمجالات عمل كثيرة عاطفيا:تذكر انك ان خسرت من تحب فلا يمكن ان تعوض هذا الحب
برج الثور
مهنيا:لا تكن سلبيا و دافع عن حقوقك في العمل فانت تضيع حقك بسكوتك عن هذا الوضع عاطفيا:حاول ان تغير من طريقة كلامك مع من تحب
برج الجوزاء
مهنيا:انت منظم جدا و تسير امورك تماما للجدول الذى وضعته لاتمامها عاطفيا:اخرج عن صمتك و اخبر الشريك بما يضايقك
برج السرطان
مهنيا:لا تقوم بالتكتم بامور العمل عن زملائك يجب ان تطلعهم على اخر المستجدات عاطفيا:قبل ان تعطي جواب نهائي لمن تحب فكرا جيدا و ادرس الوضع من كل جوانبه
برج الأسد
مهنيا:تحتفل اليوم مع زملاء العمل لانجازك بعض المهام الصعبة عاطفيا:عليك ان تبدي اهتمام اكبر لمظهرك الخارجي كي تثير اعجاب من تحب
برج العذراء
مهنيا:احلامك سوف تتحقق في المستقبل القريب و لكن عليك العمل بمزيد من الجد عاطفيا:احذر من تدمير العلاقة بينك و بين من تحب بسبب غيرتك الزائدة
برج الميزان
مهنيا:قد تتلقى اتصال اليوم يتيح لك الفرصة لتجني ارباحا مادية حاول ان تستغل الفرصة عاطفيا:حاول ان تكون اكثر تسامحا مع من تحب و ان تغفر له اخطائه
برج العقرب
مهنيا:احذر فهذه فرصتك الاخيرة لتصح الخطا الذى ارتكبته في العمل عاطفيا:مشكلتك انك لا تعرف كيف تختار الشريك المناسب القادر على دعمك
برج القوس
مهنيا:تفانيك في العمل ستجني ثماره عن قريب لا تخشى ان يضيع مجهودك عاطفيا:لا تجعل احد يسيطر عليك و على شخصيتك يجب ان تكون قوي الشخصية امام من تحب
برج الجدي
مهنيا:الخبر الذى كنت تنتظره سوف تعرفه قريبا عليك ان تكون قويا و مستعد لاية نتائج عاطفيا:يجب ان تتلقى مقابل العاطفة التى تبديها للحبيب حاول ان تجعله يفهم ذلك
برج الدلو
مهنيا:قبل الموافقة على اي عرض فكر به جيدا كي لا تندم عاطفيا:حاول ان تصحح الخطا الذى ارتكبته مع الحبيب بسبب الكلام الجارح الذى قلته
برج الحوت
مهنيا:لا تدع مشاكلك الشخصية تسيطر عليك و انت في العمل حاول ان تفصل بين حياتك الشخصية و العمل عاطفيا:حاول ان تتقرب اكثر بمن تحب من خلال شرائك للهدايا

20-12-2015

برج الحمل
مهنيا:قد تذهب في رحلة عمل من اجل حضور مؤتمر ما تضيف الى سجلك المهني الكثير عاطفيا:ابتعد عن العلاقات العانرة و حاول الالتزام بعلاقتك الجديدة
برج الثور
مهنيا:لا تتبع خطط عشوائية في عملك حاول ان ترسم اهدافك بوضوح عاطفيا:انت في قمة السعادة مع الحبيب و تعيش فترة من الانسجام و الهدوء
برج الجوزاء
مهنيا:انت تتقدم و لكن ببطء ليس بالمسار الذى رسمته لنفسك حاول التركيز اكثر عاطفيا:الحبيب بانتظار ان تخبره بحقيقة مشاعرك لا تتردد
برج السرطان
مهنيا:مشكلة طارئة تحدث اليوم في العمل حاول ان تتصرف بحكمة عاطفيا:قد تكون العلاقة العاطفية التى تعيشها الان ليست بالعلاقة المناسبة فكر جيدا قبل اتخاذ اي قرار
برج الأسد
مهنيا:حاول ان تكون اكثر ابداعا و ابتكارا في مجال عملك عاطفيا:الاستقرار و تاسيس العائلة هو كل ما يشغل تفكيرك هذه الفترة
برج العذراء
مهنيا:لا تكن هجوميا مع زملائك بالعمل اقبل الانتقادات التى توجه اليك بصدر رحب عاطفيا:قلقك الدائم من فشل العلاقة يسيطر عليك واجه شكوكك مع من تحب
برج الميزان
مهنيا:اخيرا تحقق جزء من مشروع احلامك و لكن عليك بذل المزيد من الجهد لتحقيق كامل الحلم عاطفيا:احذر من بعض الاشخاص الذى يحاولون افساد علاقتك بمن تحب
برج العقرب
مهنيا:لا جديد اليوم على الصعيد المهني فانت تمر بيوم روتيني عادي جدا عاطفيا:انت ترى الامور بوضوح و لكن عليك اقناع الشريك بها لتنجح علاقتكما مستقبليا
برج القوس
مهنيا:اقدم على التغيير و لا تخف منه و بالتاكيد سوف تتحسن اوضاعك المهنية عاطفيا:احذر الناس الاستغلاليين بالعلاقات العاطفية و كن جادا معهم
برج الجدي
مهنيا:انت مثابر و مخلص في عملك و هذا ما سوف يكون سر نجاحك في المستقبل عاطفيا:تعيش فترة عاطفية مميزة مع من تحب تجد فيه الشريك الذى لطالما حلمت به
برج الدلو
مهنيا:تعلم من تجارب السابقة في العمل و لا تكرر الخطأ نفسه عاطفيا:واجه من تحب بالامور التى تحتاج الى حسم و ذلك سيفيد بالتاكيد علاقتكما
برج الحوت
مهنيا:ترقية في طريقها اليك يا عزيزي الحوت فانت بالتاكيد تستحقها عاطفيا:حاول ان تكون اكثر رومانسية مع الحبيب فهو بحاجة الى هذا الشعور

21-12-2015

برج الحمل
مهنيا:تكتشف ان من كنت تثق به في مجال العمل مجرد شخص مخادع حاول ان تتقبل الصدمة بهدوء عاطفيا:تجاوز المحنة التى تمر بها و حاول ان تفتح قبك لحب جديد.
برج الثور
مهنيا:المشكلة التى كنت تواجهها عليك ان تتخطاها و تستمر بمتابعة عملك بكفاءة عاطفيا:كفاك شكا في مشاعر الحبيب تجاهك فهو مخلص بحبه لك .
برج الجوزاء
مهنيا:استمرارك باتخاذ القرارات السرعة لن يزيد الامور سوى تعقيدا عاطفيا:يجب ان تقف الى جانت من تحب بكل الظروف فهذا يجعله يطمئن اكثر لمشاعرك.
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تفكر جيدا بكيفية استثمار اموالك بطريقة فعالة عاطفيا:كن حذر يا عزيزي السرطان فهذه الفرصة الاخيرة لك لاستعادة حب الشريك.
برج الأسد
مهنيا:ليس كل ما يلمع ذهبا يا عزيزي الاسد يجب ان تكون اكثر قناعة بما جنيته و لا تدخل في مغامرات غير مضمونة عاطفيا:انت لا تشعر بقيمتك عند الحبيب الا انك تعني له الكثير فاطمئن
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تكون علاقتك رسمية مع زملاء العمل فانت و لا تختلط بهم كثيرا عاطفيا:من تحب يمر بفترة من التردد و تقلب المزاج عليك ان تطمئنه و ان تقف الى جانبه.
برج الميزان
مهنيا:عملك الجديد بداية و انطلاقة ناجحة حاول ان تثبت جدارتك عاطفيا:تشعر ان من تحب بعيد عنك و انك لم تعد مقرب منه كما كنت سابقا.
برج العقرب
مهنيا:المديح الذى تتلقاه من رئيسك في العمل قد يثير غيرة بعض الزملاء كن حذرا عاطفيا:اعمل المستحيل لتعيد الثقة التى افتقدها من تحب .
برج القوس
مهنيا:مسألة مالية تشغل بالك حاليا لا تقلق فالاوضاع سوف تتحسن قريبا عاطفيا:حاول ان تواجه من تحب بتصرفاته المزعجه و لكن بطريقة دبلوماسية.
برج الجدي
مهنيا:مركز اعلي و تجربة مهنية جديدة تمر بها ستضيف الكثير الى سجلك المهني عاطفيا:كثرة المشاكل بينك و بين من تحب ستجعلك تفكر جديا بانهاء هذه العلاقة .
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تخرج نفسك من دائرة الاعمال الروتينية المتكررة التى تواجهها كل يوم عاطفيا:لا تجعل من يحب يستغل طيبة قلبك يجب ان تأخذ موقف جاد من تصرفاته.

برج الحوت


مهنيا:عليك ان تكون اسرع في تنفيذ مهامك اليومية لان هذا سيلفت انظار الرؤساء و يجعلهم يغيرون من نظرتهم لك عاطفيا:الاحترام اساس علاقتك مع من تجب فلا تفسدها بالتفوه بالفاظ غير لائقة.

22-12-2015

برج الحمل
مهنيا:يوم هادئ يا عزيزي الحمل بعد فترة من الضغوطات قد تواجه اليوم مشاكل عالقة و لكنك تحلها بسرعة عاطفيا:الفرصة غير مناسبة لتفاتح الشريك بموضوع الارتباط انتظر قليلا.
برج الثور
مهنيا:تواجه بعض الضغوطات اليوم في العمل تستمر معك حتى فترة الظهيرة مما يؤخر ادائك لبعض المهام العالقة عاطفيا:يوم هادئ و رومانسي تقضيه مع الحبيب في انسجام.
برج الجوزاء
مهنيا:اليوم انت مشغول بتدقيق بعض الحساب مما يجعلك تشعر بالملل عليك التحلى بالصبر عاطفيا:حاول ان تجدد علاقتك بمن تحب كي لا تشعره بالملل و الروتين.
برج السرطان
مهنيا:تشعر بالكسل اليوم و عدم رغبتك في العمل حاول ان تسيطر على هذا الشعور لان لديك الكثير من الاعمال العالقة عاطفيا:العصبية لن تحل خلافك مع من تحب بل ستزيد الامور سوءا.
برج الأسد
مهنيا:تنتقل اليوم الى مرحلة جديدة في حياتك المهنية حاول ان تكون اكثر حماسا عاطفيا:حاول ان تعطي الحبيب المزيد من الخصوصية ادعوه الى مطعم و حاول ان تشعره بمزيد من الاجواء الرومانسية.
برج العذراء
مهنيا:تشعر اليوم بالتوتر نتيجة الضغوطات التى تتعرض لها حاول ان تكون هادئ قد المستطاع عاطفيا:اذا كنت عازبا فقد ترتبط قريبا بشخص من داخل العائلة.
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تخصص اليوم لتنفيذ اعمالك المتراكمة فالجو الهادئ قد يساعدك عاطفيا:حاول ان لا تقابل الحبيب اليوم فالحظ لن يقف بجانبك .
برج العقرب
مهنيا:تواجه هذا الصباح موقف من احد زملاء العمل قد لا يعجبك حاول ان تاخذ الامور ببساطة عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من الكرم مع من تحب اشتري له المزيد من الهدايا لتشعره بحبك.
برج القوس
مهنيا:انت اليوم افضل تشعر بتحسن في نفسيتك و اقبالك على العمل عاطفيا:حاول ان تكون اكثر جدية فالاستهتار يزيد من شكوك الحبيب حول طبيعة علاقتك به .
برج الجدي
الجدي:لا تعاكس التيار بل امشي معه فاترك ما سيحدث للظروف و ركز فقط على اداء مهامك عاطفيا:عليك ان تكون اكثر تقربا من الحبيب احكي له عن مشاكلك قد تجد الحل المناسب عنده.
برج الدلو
مهنيا:تشعر اليوم بالملل و ان الوقت لا يمضي اذا كنت متعب خذ اجازة من العمل و استرح قليلا عاطفيا:توقف عن معاتبة الحبيب بكل تصرف يقوم به و حاول ان تركز على صفاته الجيدة.
برج الحوت
مهنيا:لا تجعل من كلام الاخرين يؤثر عليك و يهبط من عزيمتك انت قوي و كفؤ بما تقوم به عاطفيا:لا تجعل تعصبك بارائك يكون سبب في غضب الحبيب منك عليك ان تكون اكثر مرونة.

23-12-2015

برج الحمل
مهنيا:لا تكن بخيل في اعطاء المعلومات اللازمة لمن يحتاجها حاول ان تكون متعاونا عاطفيا:بعض المشاكل العائلة بسبب علاقتك مع الحبيب حاول ان تهدئ الاوضاع.
برج الثور
مهنيا:يجب ان تكون معنوياتك دائما عالية و لا تخف من مواجهة المشاكل عاطفيا:تشعر ببعض الوحدة نتيجة لغياب الحبيب في مهمة خارج البلادعليك بالصبر.
برج الجوزاء
مهنيا:لا توقع اية عقود مع اية شركات ان لم تكن متاكدا من كافة الشروط عاطفيا:قصة حب جديدة تعيشها مع احد زملاء العمل عليك توخي الحذر.
برج السرطان
مهنيا:لا تؤجل قراراتك كن حاسما و لا تخجل من مواجهة الاخرين باي قرار تتخذه عاطفيا:غيرتك الزائدة على الحبيب تقلقه اعطي من تحب المزيد من الحرية.
برج الأسد
مهنيا:امامك سفر لاداء مهمة عمل ستضيع الى معلوماتك المهنية الكثير عاطفيا:حاول ان تشعر بالمزيد من المتعة اثناء لقائك مع من تحب حاول الابتسام فهي مفتاح قلب من تحب.
برج العذراء
مهنيا:لا تجعل من الغير علاقة تعلث عليها اخطائك عليك ان تتحمل المسؤولية وحدك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر تواضعا مع من تحب كي لا ينفر منك.
برج الميزان
مهنيا:اخيرا تحقق النجاح الذى طالما حلمت به بعد ان فقدت الامل عاطفيا:كفاك تجاهلا لمشاعر من تحب اعطه فرصة اخرى لتشعر بحبه.
برج العقرب
مهنيا:كفاك تذمرا و تشاؤما فاوضاعك افضل من غيرك انظر للجانب المشرق عاطفيا:رومانسيتك الزائدة ستكون سببا في تعب اعصابك كن اكثر واقعية.
برج القوس
عاطفيا:حاول ان تكون اكثر حماسا في اداء اعمالك عاطفيا:حاول ان تضيط اعصابك مع الحبيب فهو لا يقصد الاهانة باي تصرف من قبله.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دبلوماسية مع شركائك بالعمل اقبل بالوضع الراهن حتى تتحسن الظروف عاطفيا:يجب ان تتخلى قليلا عن جديتك مع الحبيب حاول ان تستخدم لسانك المعسول.
برج الدلو
مهنيا:العروض المغرية كثيرة و لكن عليك ان تعرف كيف تختار المناسب منها عاطفيا:موقف يحدث بينك و بين من تحب يكشف عن حبه لك و تعاطفه معك.
برج الحوت
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دقة في مواعيدك كي لا نحدث لك المشاكل في العمل عاطفيا:بعد انفصالك عن الحبيب خذ فترة راحة و لا تدخل في علاقات جديدة.

24-12-2015

برج الحمل
مهنيا:قد يطلب منك رئيسك تنفيذ مهام جديدة في العمل حاول ان تبدي المزيد من الحماس عاطفيا:لا تقف مكتوف الايدي و انت تراقب ما يحدث لعلاقتك العاطفية حاول ان تكون اكثر حزما.
برج الثور
مهنيا:لا تجعل الافكار السوداوية تسيطر عليك اليوم اذا كنت متعب خذ اجازة و استرح عاطفيا:عليك ان تقتنع ان لا احد كامل اقبل من تحب كما هو.
برج الجوزاء
مهنيا:عليك ان تحرص على سمعتك و لا تجعل الشائعات تطولك عاطفيا:حاول ان لا تنفث غضبك بالعمل على الحبيب افصل بين علاقتك به و علاقة العمل.
برج السرطان
مهنيا:لا تشتت نفسك باكثر من شئ حاول ان تجعل تركيزك على فكرة واحدة عاطفيا:يوم مهم للقاء الاهل مع الحبيب استعد جيدا و تصرف على طبيعتك.
برج الأسد
مهنيا:يوم مناسب لانهاء المعاملات الحكومية لبدء مشاريع جديدة عاطفيا:حاول ان تسيطر على انفعالاتك فلا تاخذ كل كلمة يقولها الحبيب على محمل شخصي.
برج العذراء
مهنيا:لا تحزن لقضائك المزيد من الوقت في العمل فهذا سيعني الكثير لرؤسائك عاطفيا:تمر بفترة صعبة مع الحبيب نتيجة انشغالك و لكنك ستتخطاها عن قريب .
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تكون اكثر لطفا في تعاملك مع زملاء العمل فالفظاظة ستسبب لك المزيد من المشاكل عاطفيا:ادعو من تحب الى الخروج لقضاء امسية رومانسية فهذا سيقربه منك اكثر.
برج العقرب
مهنيا:لا تضعف و صمم على موقفك من قبل رؤسائك في العمل فانت على الحق عاطفيا:يوم مهم في حياتك العاطفية فانت تتخذ اهم قرار اما الارتباط او الانفصال.
برج القوس
مهنيا:انت اليوم متحمس و تجد الحلول السريعة للمشاكل التى تعترض طريقة عاطفيا:جلسة رومانسية مع الحبيب تخطط من خلالها الى مستقبلك معه.
برج الجدي
مهنيا:المشاحنات و العاصفة مازالت مستمرة عليك ان تستغل كل الظروف و تكون اكثر مرونة عاطفيا:اجتنب اي احتكاك مع من تحب خلال هذه الفترة .
برج الدلو
مهنيا:لا تكن متهورا و اجعل تركيزك اكثر على الاعمال المضمونة عاطفيا:لا تكن مزاجي في تعاملك مع من تحب فهو لن يصبر عليك اكثر.
برج الحوت
مهنيا:يوم مناسب للامور المالية و شراء العقارات الحظ سيحالفك باي اجراء مالي تقوم به عاطفيا:حاول ان تظهر المزيد من العاطفة لمن تحب فهو بحاجة الى الشعور بصدق مشاعرك.

25-12-2015

برج الحمل
مهنيا:لديك اليوم العديد من الاجتماعات المهمة التى تشارك بها حاول ان تقبل جيدا الافكار المعروضة عليك عاطفيا:اعطي الشريك المزيد من الثقة و لا تجأ الى مراقبته.
برج الثور
مهنيا:تتالق اليوم بسبب افكارك الناجحة التى قمت بعرضها على رؤسائك عاطفيا:مهما فعل بك الشريك لا تكن قاسيا و حاول ان تكون اكثر تسامحا.
برج الجوزاء
مهنيا:تلتقي اليوم بأشخاص جدد من محيط عملك حاول ان تقوي علاقتك بهم عاطفيا:لا تنظر الى الشريك على انكم شخصان مختلفان حاول ان تفكر بع على انه شخص مكمل لك.
برج السرطان
مهنيا:اختر الطريق التى تراها مناسبة لتحقيق نجاحك اتبع حدسك و لا تخف عاطفيا:لا تدع مصاريف المنزل تكون سببا في مشاكلك مع من تحب.
برج الأسد
مهنيا:عليك ان تكون اكثر تقديرا لمن لديه خبرة في مجال عملك خذ بارائهم و تقرب منهم عاطفيا:انت تحاول جاهدا انجاح هذه العلاقة و لكن دون امل .
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تطور مهاراتك بالقيام بالمزيد من الدورات التدريبية لتحصل على منصب افضل عاطفيا:لا تكن لحوحا في فرض حبك على الشريك سيقع في حبك قريبا لا تقلق.
برج الميزان
مهنيا:اعتمد على جهدك و ابتعد عن الواسطة يجب ان تتحمل المسؤولية وحدك عاطفيا:كن حذر من المحيط الذى يتواجد به الشريك حيث يتقرب منه بعض الاشخاص.
برج العقرب
مهنيا:لا تدخل في مشاريع قد تسبب لك الفشل في عملك حاول ان تركز على الامور التى ستكون في صالحك عاطفيا:احذر من شكوك الحبيب تجاهك و حاول ان تتعامل معها بذكاء.
برج القوس
مهنيا:حاول ان تتعود على العمل كفريق لان امامك المزيد من المهام التى لا يمكن ان تنجزها وحدك عاطفيا:انت لا تنظر الى الشريك كجسد بل روح و هذا ما يجذبه اليك.
برج الجدي
مهنيا:يجب ان تكون على قدر واسع من المسؤولية نتيجة الى المهام الجديدة التى ستوكل اليك عاطفيا:عليك ان تكون اكثر جرأة و ان تخبر الحبيب بمشاعرك تجاهه.
برج الدلو
مهنيا:عليك اليوم ان تتخذ قرارات مصيرية تحلى بالصبر و الحكمة عاطفيا:عليك ان تبتعد عن العلاقات العابرة و ان تبحث عن الاستقرار .
برج الحوت
مهنيا:كن محايدا و لا تظلم احدا تعامل مع الزملاء باسلوب اكثر تواضعا عاطفيا:مع انك تتفق مع الشريك الا انك لا تشعر بقربه منك حاول ان تكسر هذا الحاجز.

26-12-2015


برج الحمل
مهنيا:لا تتسرع و استشر المحامي قبل توقيع اية عقود مع العملاء عاطفيا:مازال الشك يسيطر على تفكيرك حول حقيقة مشاعر الحبيب اتجاهك .
برج الثور
مهنيا:اخيرا تجد العمل الذى تحبك و الذى يشعرك بالرضى فحافظ عليه عاطفيا:حاول ان تكذب من تحب في رحلة رومانسية تصفي الاجواء بينكم.
برج الجوزاء
مهنيا:النتائج السيئة التى حصلت لك كانت نتيجة تهوك عليك ان تكون اكثر ترويا عاطفيا:كن هادئا و لا تتصرف بانفعال مع من تحب فهذا سيزيد من المسافات التى بينكم.
برج السرطان
مهنيا:تبحث عن الاستقلالية في عملك و تفكر جدا في ادارة مشروعك الخاص عاطفيا:حاول ان تكون مستمعا جيدا مع من تحب فهو بحاجة الى ان تقف بجانبه.
برج الأسد
مهنيا:لا تهد ما بنيته بسبب تسرعك في اتخاذ قرار طائش تروي و تحلى بالحكمة عاطفيا:ابذل مجهود اضافي لتنال رضى من تحب و تتقرب منه.
برج العذراء
مهنيا:الفرصة قد اتت لتحقق طموحاتك فلا تضيعها من بين يديك و استغلها جيدا عاطفيا:فترة هادئة تعيشها مع من تحب خالية من التوتر.
برج الميزان
مهنيا:انت تحلق بالافق عاليا لا قيود و لا اية عوائق تقف اما تحقيق طموحاتك عاطفيا:تفكر مليا باعادة النظر في طبيعة العلاقة التى تجمعك مع من تحب قد تنتهي بالانفصال.
برج العقرب
مهنيا:الوظائف المهمة تنهال عليك يجب ان تتروي قبل اتخاذ اي قرار في تركك لعملك الحالي عاطفيا:الحبيب يحضر لك مفاجاة تدخل البهجة و السرور الى قلبك.
برج القوس
مهنيا:لا تستخدم الطرق الملتوية لتصل الى هدفك عليك ان تقبل المنافسة الشريفة عاطفيا:لا تضيع الفرصة الثانية التى منحها لك الحبيب لانها ستكون الاخيرة.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تنظيما في عملك لتضمن تحقيق هدفك عاطفيا:تمر بمرحلة صعبة بسبب الفراغ العاطفي الذى تشعر به بعد تركك لمن تحب.
برج الدلو
مهنيا:اتخذ القرار المناسب في الوقت المناسب و لا تهتم بانتقادات الاخرين لك عاطفيا:انت منجذب الى شخص معك في العمل صارحه بحقيقة مشاعرك.
برج الحوت
مهنيا:لا تخف في اتخاذ خطوة نحو عملك الجديد فهي بالتاكيد ستكون ايجابية عاطفيا:الفرحة تملئ قلبك خصوصا بعد معرفتك بحقيقة مشاعر الحبيب اتجاهك.