الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

04-01-2016

برج الحمل
مهنيا:الوضع هادئ و مستقر معك منذ فترة الصباح تبدأ امورك بالتغير في فترة ما بعد الظهر حيث تزداد الضغوطات عاطفيا:حاول ان تبتعد عن من تحب هذه لتجانب الخلافات.
برج الثور
مهنيا:تشعر ببعض الضغوطات بسبب تراكم الاعمال خاصة في فترة الظهيرة عاطفيا:تستقبل خبر سار من الحبيب حول قرب موعد الارتباط بينكم.
برج الجوزاء
مهنيا:اخيرا انتهت الفترة العصيبة التى تعيشها و الفترة المقبلة مليئة بالتفاؤل عاطفيا:لا تنهي كل مع من تحب اعطه فرصة اخرى.
برج السرطان
مهنيا:عليك ان تستغل هذا اليوم لصالحك فامورك الميسرة ستساعدك على انجاز الكثير عاطفيا:تشهد العديد من التطورات في علاقتك مع من تحب اليوم.
برج الأسد
مهنيا:ابتعد عن التهور و كن اكثر هدوءا فتصرفاتك المتهورة ستزيد من سوء الوضع عاطفيا:حاول ان تكون اكثر رومانسية مع من تحب.
برج العذراء
مهنيا:تشعر اليوم بالكسل منذ الصباح و عدم رغبتك في العمل حاول ان تتغلب على هذا الشعور عاطفيا:لا داعي ان تفقد اعصابك مع من تحب حاول ان تكون اكثر هدوءا.
برج الميزان
مهنيا:ماتزال فترة الضغوطات مستمرة و لكنك سوف تتجاوزها قريبا عاطفيا:عليك ان تبدي المزيد من الاهتمام لمن تحب لا تشعره انه مهمل خصوصا هذه الفترة.
برج العقرب
مهنيا:عليك ان تصبر اكثر على هذه المعاكسات التى تعترض طريقك عاطفيا:لا ترفض مشاعر شخص يحاول ان يتقرب منك يجب ان تعطيه المزيد من الاهتمام.
برج القوس
مهنيا:يوم جيد ملئ بالحماس و النشاط تعمل بجد و تنجز من خلاله الكثير عاطفيا:حاول ان تكون على طبيعتك مع من تحب فهو يحبك لشخصك.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تقوم باعمالك اكثر هدوءا و انتجز اعمالك باتقان عاطفيا:الحظ يحالفك اليوم اذا اردت ان تصارح الحبيب بمشاعرك.
برج الدلو
مهنيا:عانيت كثيرا في الفترة الماضية من الاعمال المتراكمة و لكننا نؤكد لك ان هذه الفترة ستمضي فقط تحلى بالصبر عاطفيا:لا تدع الشكوك تدخل بينك و بين علاقتك مع من تحب .
برج الحوت
مهنيا:انت تضع دائما العمل في اولوياتك حاول ان تعطي المزيد من الاهتمام لحياتك الاجتماعية عاطفيا:الحبيب ينتظرك و لكن لا تدع هذا الانتظار يطول فقد يفقد صبره.