الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

08-01-2016

برج الحمل
مهنيا:ابتعد عن التردد و قم بعرض افكارك على المدراء فبالتاكيد ستلقى اعجابهم عاطفيا:تفكر جديا بموضوع الارتباط و الزواج بمن تحب لا تتردد و اقدم على هذه الخطوة.
 
برج الثور
مهنيا:لا تستخدم السلطة المعطاة لك في غير مكانها لا تستغل منصبك لان ذلك سينعكس عليك قريبا عاطفيا:الحبيب يطلب منك المزيد من الاهتمام فلا تهمل هذا الجانب.
برج الجوزاء
مهنيا:طموحاتك اكبر من المنصب الذى انت به الان لا تقلق فقريبا ستتاح لك الفرصة لتثبت جدارتك عاطفيا:لديك منافس قوي على من تحب فلا تجعله ياخذ منك من تحب.
برج السرطان
مهنيا:قد تحدث تغيرات في مجال عملك فلا تحزن لانك ستدخل مجال و تجربة رائعة و ستثبت جدارتك بها عاطفيا:لا تكن قاسيا مع من تحب و حاول ان تكون اكثر ودا.
برج الأسد
مهنيا:لا ترتبك وواج الضغوطات التى تتعرض لها في العمل عاطفيا:حاول ان تفاجئ من تحب بهدية فهذا سيقربك منه اكثر.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان تكون اجتماعيا اكثر مع زملاء عملك لا تكن انعزاليا شاركهم بنشاطاتهم عاطفيا:حاول ان تتبع دائما الحوار الهادئ مع من تحب و لا تكن عنيفا.
برج الميزان
مهنيا:فرصة ممتازة لاستثمار اموالك فالحظ حليفك و يقف الى جانبك هذه الفترة عاطفيا:ان من تحب يمر بازمة يجب ان تقف الى جانبه و تسانده في محنته.
برج العقرب
مهنيا:قد يحدث خطئ في احدى معاملاتك المالية مما يتطلب منك ان تعيد المعاملة لتصحيح هذا الخطأ عاطفيا:علاقتك ممتازة مع الحبيب هذه الفترة و الحظ يدعمك لاتخاذ الخطوة المقبلة.
برج القوس
مهنيا:قد ترتبك اليوم بسبب طلب مديرك منك لانجاز مهام مستعجلة حاول ان تفكر بهدوء و ان تنجز الامر بكفاءة عاطفيا:ان كنت لا تعرف كيف تتعامل مع من تحب حاول ان تستشر احد الاصدقاء المقربين.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون يقظا هذه الايام احدهم يكيد لك بامر ما عاطفيا:حاول ان تستغل الفرصة بوجود جو رومانسي لتعترف لمن تحب بحقيقة مشاعرك.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تطرح افكارك اليوم فقد تعجب احد الرؤساء و تحصل من خلالها على منصب جيد عاطفيا:حاول ان تتانق اليوم فقد تصادف شريك عمرك .
برج الحوت
مهنيا:الكثيرون يحاولون صرف انتباهك اليوم و ابعادك عن مهامك كن يقضا و تصرف بحكمة عاطفيا:رغم ان علاقتك ناجحة مع من تحب الا انك لا تشعر به و لست مرتاح لهذه العلاقة.