الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

10-01-2016

برج الحمل
مهنيا:تواجه اليوم الكثير من التغيرات التى ستكون في صالحك مما يجعل يومك ملئ بالنشاطات و الانشغالات عاطفيا:لا تكن عصبيا مع من تحب و تجعل مزاجيتك تفرق بينك و بين من تحب.
برج الثور
مهنيا:تشعر انك مشتت و تسير في دوامة و لا تستطع اتخاذ اي قرار حازم حاول ان تكون اكثر هدوءا و صبرا عاطفيا:من يحبك يجد صعوبة في التعامل مهك لا تكن غامضا و حاول ان تكون اكثر هدوءا.
برج الجوزاء
مهنيا:كل الاعين متجهة اليك منذ الصباح حاول ان تكون حذرا و ان تمضي هذا اليوم على خير عاطفيا:حاول ان تخرج في المساء مع من تحب فهذا سيخرجك من جو الكابة التى تعيش به.
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تكون اداريا اكثر في مصاريفك فانت تقوم بصرف النقود دون ان تحسب للمستقبل عاطفيا:امورك العاطفية في تحسن و تصاعد فانت تقبل على مرحلة قد تنتهي بالارتباط.
برج الأسد
مهنيا:تبادر في تاسيس مشروعك الخاص و الذى سيعود عليك بالنفع قريبا فاجتهد و استعد للايام المقبلة التى ستكون اكثر ضغطا عاطفيا:انت لا تهتم بالعاطفة كثيرا هذه الايام فتفكيرك كله منشغل في تأمين مستقبلك.
برج العذراء
مهنيا:سيكون العمل ضاغط جدا هذا اليوم فكل شئ تفعله سيؤخذ ضدك تحلى بالصبر عاطفيا:اجواء هادئة هذا االمساء مع من تحب فلا يوجد شي جديد.
برج الميزان
مهنيا:تشعر اليوم بنشاط في تنفيذ اعمالك كما انك تستمتع بانجازها عاطفيا:مشكلة مفاجئة تطرأ على علاقتك بمن تحب حاول ان تحلها بهدوء.
برج العقرب
مهنيا:عليك الحذر اليوم من التعاملات المادية يجب ان تكون اكثر دقة كي لا تقع في المشاكل عاطفيا:احذر من ان تقول اي شئ غير لائق مع من تحب حاول ان تكون اكثر حذرا .
برج القوس
مهنيا:لا تكن قاسيا في انتقاداتك لمن تحب فصراحتك الزائدة قد تؤثر على علاقة زملاء العمل بك عاطفيا:تقضي هذا المساء سهرة ممتعة مع من تحب تشعرك مليئة بالرومانسية.
برج الجدي
مهنيا:عليك ان تكون اكثر سرعة في انجاز اعمالك الضاغطة عليك كي لا تتراكم و تسبب لك المتاعب عاطفيا:اخيرا يحل الخلاف بينك و بين من تحب .
برج الدلو
مهنيا:تصرفاتك اليوم لا تعكس طبيعتك فانت اليوم عصبي و تتصرف بطيش حاول ان تكون اكثر هدوءا عاطفيا:لا ينصحك الفلك اليوم بمقابلة من تحب لانك في مزاج متقلب و اي شئ سينقلب ضدك.
برج الحوت
مهنيا:استغل الفرص التى تتاح لك اليوم و لا تفوتها لانها ستكون داعمة لك في المستقبل عاطفيا:انت اليوم تتمتع بجاذبية كبيرة تلفت بها انتباه كل المحيطين بك.