الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

11-01-2016

برج الحمل
مهنيا:تتاح لك اليوم فرصة ذهبية في مجال عمل جديد حاول ان تستغلها و ان تستفد منها عاطفيا:تعيش في فترة من الفتور في علاقتك مع من تحب حاول ان تتخطى هذه الفترة بسلام.
برج الثور
مهنيا:قد تحصل مشكلة في العمل تتطلب منك الاستعانة باحد الزملاء ذوي الخبرة عاطفيا:بعد الحبيب عنك خلال هذه الفترة يسبب لك التوتر و الحنين له تأكد من انه يبادلك نفس الشعور.
برج الجوزاء
مهنيا:تتعرض اليوم لمشكلة طارئة تتطلب منك ان تجد لها حلول سريعة و لكن الاجواء الهادئة ستسود في فترة ما بعد الظهر عاطفيا:يجب ان يكون الاحترام هو اسا علاقتك مع الشريك احرص على ان تتبادلا مشاعر الاحترام.
برج السرطان
مهنيا:لديك اليوم العديد من الامور المهمة التى يجب ان تقوم بها اليوم مما يسبب لك الارتباك في صعوبة تحديد اولوياتك عاطفيا:الشريك مسمسلم تماما لتنفيذ كل مطالبك اليوم حاول ان تستغل هذا الجانب.
برج الأسد
مهنيا:لا تجعل مشاكلك في المنزل تؤثر على طبيعة عملك عليك ان تفصل ما بين حياتك المهنية و العائلية عاطفيا:انت تقوم بكل واجباتك اتجاه الشريك على اكمل وجه و لكن بالمقابل يجب ان يبادرك هو بالمثل.
برج العذراء
مهنيا:تمر باجواء هادئة اليوم في العمل مما يساعدك على انجاز العديد من الاعمال بسرعة عاطفيا:عليك ان تتخطى التجارب السابقة التى مررت بها و ان تتابع حياتك مع الحب الجديد.
برج الميزان
مهنيا:حاول ان تستفد من خبرات الاشخاص المحيطين بك فتذكر انت مازلت تتعلم و اي تفاصيل صغيرة سوف تتعلمها ممكن تكون مفيدة لك عاطفيا:الشريك سئم الوعود و الكلام يجب ان تريه حبك بالفعل.
برج العقرب
مهنيا:لا تضيع وقتك في التركيز على الاشياء الصغيرة حاول ان توسع من افق تفكيرك عاطفيا:الحبيب ينتظر منك المبادرة بالمصالحة و هو مستعد ان يعود و ينفذ كل طلباتك و شروطك.
برج القوس
مهنيا:عليك ان تكون اكثر حذرا فانت تقوم بالعديد من الاخطاء هذه الفترة عاطفيا:عليك ان تقدم المزيد من التنازلات لانجاح علاقتك مع من تحب فاساس العلاقة الناجحة بينك و بين من تحب هي الشعور بالرضى.
برج الجدي
مهنيا:لا تثق باي كان يجب ان تحرص على تنفيذ مهامك و اعمالك بنفسك دون الانتظار مساعدة الاخرين عاطفيا:احذر من الشائعات و الاقاويل التى يرددها البعض كي لا تفرق بينك و بين من تحب.
برج الدلو
مهنيا:يجب ان تقتنع انه لا احد كامل يجب ان تتقبل اخطاء الاخرين و تسعى للتاكد من عدم تكرارها عاطفيا:الوقت حان لتبحث عن الاستقرار في علاقتك العاطفية ما دمت تأكدت من صدق مشاعرك تجاه من تحب.
برج الحوت
مهنيا:لا تحمل الاخرين ذنب اخطائك التى ارتكبتها بسبب الاهمال الذى قمت به عاطفيا:عليك ان تحترم مشاعر من تحب اكثر و ان تساعده على في محنته التى يمر بها.