الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

15-01-2016

برج الحمل
مهنيا:انت اليوم مفعم بالحيوية و النشاط لاداء اعمالك اليومية بسرعة و كفاءة عاطفيا:واجه من تحد بشكوكك فانت اليوم يجب ان تضع النقط على الحروف.
برج الثور
مهنيا:حاول ان تتابع سير اعمالك بنفسك و لا تعتمد على الاخرين بالاهتمام بمصالحك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر نشاطا في حضور المناسبات الاجتماعية فقد تلتقى من خلالها بشريك العمر.
برج الجوزاء
مهنيا:قد تسمع اليوم بعض الاخبار التى توترك حول مصير عملك و لكن لا تقلق لانك ستتجاوز هذه المرحلة عن قريب عاطفيا:تعيش اجواء هادئة مع من تحب هذا المساء .
برج السرطان
مهنيا:لا وقت تضيعه في الكلام حاول ان تنجز اعمالك المتراكمة بسرعة عاطفيا:قد بدعوة الحبيب لسهرة رومانسية تساعد على تلطيف الاجواء بينكما.
برج الأسد
مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم فانت تنجز اعمالك بسهولة و تجد حلول سريعة للمشاكل التى تتعرض لها عاطفيا:تتلقى دعوة تفرحك جدا من الحبيب لقضاء وقت رومانسي .
برج العذراء
مهنيا:احذر من قوتك الزائدة اليوم و الثقة بالنفس من ان تتخذ اي قرارات متسرعة عاطفيا:جلسة عتاب اليوم تقضيها مع الحبيب حول بعض المواضيع السابقة و العالقة .
برج الميزان
مهنيا:الايام الصعبة توشك على الانتهاء و تبدأ مرحلة جديدة و متطورة في مجال عملك عاطفيا:حاول ان تتجنب لقاءاتك مع الحبيب هذه الايام فهذه اللقاء ستزيد من سوء الامور.
برج العقرب
مهنيا:حاول ان تخفف من ميزاجيتك و عصبيتك فانت تزيد من تعقيد الامور حاول ان تاخذ استراحة من العمل لتستعد نشاطك عاطفيا:شارك من تحب بمشاعرك من خلال افعالك فالكلام وحده لا يكفي.
برج القوس
مهنيا:حاول ان تصفي نيتك اتجاه الاخرين و ان تثق بمن حولك اكثر لا تكن منعزلا عن الاخرين عاطفيا:تتحسن الامور و الاوضاع بينك و بين من تحب و تنتقل في علاقتك معه الى مستوى افضل.
برج الجدي
مهنيا:تتلقى اخبار جيدة اليوم حول مستقبل استثماراتك و لكن عليك ان تكون اكثر حذرا في مصاريفك عاطفيا:حاول ان تخرج من الروتين في علاقتك مع من تحب.
برج الدلو
مهنيا:تتسم اليوم بالعصبية حاول ان تهدأ و ان تتجاوز هذه المرحلة عاطفيا:عليك ايجاد وقت لمن تحب فالشكاوي و العتاب كثر.
برج الحوت
مهنيا:تتميز اليوم باطلالة مشرقة و جذابة و الثقة بالنفس حاول ان تستغل هذه الاطلالة من اجل تسهيل معاملاتك المالية عاطفيا:مازالت الظروف هي المسيطرة على علاقتك بمن تحب تحلى بالصبر