الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

16-01-2016

برج الحمل
مهنيا:الاعمال تحتل قمة اولوياتك و الضغوطات كثيرة حاول ان تجد مجال للراحة عاطفيا:قد تصلك بعض الاخبار الجيدة من الحبيب فهو يسمعك كلام تزداد تعلقا به.
برج الثور
مهنيا:منذ الصباح و انت تشعر بالملل و التعب و عدم الرغبة على اداء الاعمال حاول التغلب على هذا الشعور عاطفيا:احوالك العاطفية في تحسن مستمر مع من تحب فقط اعطه بعض الوقت.
برج الجوزاء
مهنيا:عليك ان تكون دبلوماسيا اليوم لتتجاوز الموقف الصعب الذى ستتعرض له عاطفيا:حاول الخروج برفقة الحبيب اليوم فانت بحاجه الى صحبته للترفيه عن نفسك.
برج السرطان
مهنيا:لا تكن متهورا اليوم في اداء اعمالك عليك ان تتروي اكثر و ان تكون اكثر هدوءا في اتخاذ قراراتك عاطفيا:الحبيب الجديد تجمعك به العديد من الاراء المتشابهه مما يقرب المسافات بينكما.
برج الأسد
مهنيا:تشعر بانك مشتت فانت تتعرض الى العديد من الضغوطات و الوقت ضيق عاطفيا:انت تبتعد عن الحبيب خلال هذه الفترة بسبب انشغالك حاول ان تعطيه المزيد من الاهتمام.
برج العذراء
مهنيا:لا تكاد تنتهي من ضغوط العمل حتى تتعرض لها من جديد اصبر فالحظ سيساعدك على تجاوزها عاطفيا:لا تتنازل عن حبك مهما كانت المغريات التى تتعرض لها.
برج الميزان
مهنيا:اليوم الحظ سيقف الى جانبك في الاوضاع المالية حيث تتلقى اخبار جيده عن مكاسب حصلت عليها عاطفيا:الحب هو الذى سيخفف عليك عناء يوم طويل و شاق من العمل.
برج العقرب
مهنيا:انتعاش على صعيد العمل فالفرص كثيرة امامك تختار منها ما يعجبك عاطفيا:ستقابل الحبيب لمناقشة مستقبلك معه .
برج القوس
مهنيا:حاول ان تكون هادئ اليوم فانت تتعرض الى ضغوطات عمل كثيرة تحاول ان تجد لها حلول سريعة عاطفيا:قد يقع خلاف بينك و بين الحبيب تجعلك تبتعد عنه فترة.
الجدي
مهنيا:امورك هادئة اليوم حتى انك تشعر بالملل من هذا الروتين و الهدوء عاطفيا:قد تلغي موعدك مع الحبيب بسبب امر عائلي طارئ.
برج الدلو
مهنيا:قد تندم اليوم على قرار اتخذته الندم اليوم لن ينفع حاول ان تتعلم من اخطائك عاطفيا:نقاش حاد يحدث بينك و بين الحبيب قد يؤدي الى نهاية هذه العلاقة.
برج الحوت
مهنيا:تعيش اليوم نجاحا مبهرا و ملموسا نتيجة اجتهادك في عملك عاطفيا:لا تتساهل في قراراتك مع من تحب فيجب ان تضع حد لتصرفاته معك