الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

18-01-2016

برج الحمل
مهنيا:تستكشف امور جديدة اليوم في العمل كنت غافلا عنها و تحاول ان تجد الحلول المناسبة لها عاطفيا:لا تكون فكرة و تطلق احكام على تجربة سابقة مررت بها.
برج الثور
مهنيا:تقضي اليوم معظم وقتك في العمل خارج الشركة لحل بعض الامور العالقة عاطفيا:تحدث تغيرات مفاجئة على علاقتك مع من تحب قد لا تكون ايجابية.
برج الجوزاء
مهنيا:حاول ايجاد حلول اخرى و بديلة لاداء مهامك المعتاده كي تنجزها بطريقة اسرع عاطفيا:عليك ان تنسى التجارب القديمة و ان تبدأ من جديد.
برج السرطان
مهنيا:اليوم ملئ بالضغوطات و الاجتماعات خارج الشركة فكن مستعدا و رتب افكارك عاطفيا:تشعر بالوحده بسبب بعد الحبيب عنك و انشغالك عنه في الامور المهنية.
برج الأسد
مهنيا:كن حذرا اليوم من اي تصرف تقوم به لان كل الانظار موجهة اليك عاطفيا:قليل من الكلام الحلو و المعسول قد يقرب الحبيب اليك و يجذبه اليك.
برج العذراء
مهنيا:الارهاق الذى تشعر به اليوم هو نتيجة تراكم الاعمال عليك حاول طلب المساعدة من احد عاطفيا:هناك حب و امل جديد لتبدأ قصة حب حقيقية.
برج الميزان
مهنيا:لا تتفوه باي كلمة الا في الوقت و المكان المناسب فالكل يراقب تحركاتك اليوم عاطفيا:الحب الذى لا يستطيع ان يصمد اما التحديات لا يمكن ان يستمر فكر جيدا بعلاقتك.
برج العقرب
مهنيا:تتمتع اليوم بطاقة كبيرة تجعلك تنجز اعمالك بسرعة قصوى و بكفاءة عالية عاطفيا:حاول ان تفتح قلبك للحبيب و ان تعبر له عن حقيقة مشاعرك.
برج القوس
مهنيا:يجب ان تكون اكثر شجلعة و ان تقدم على الخطوة التى طالما حلمت بها التردد لن يفيدك اليوم عاطفيا:لديك هذا الحب الذى تعيشه هذه الايام حاول ان تكون اكثر اهتماما به.
برج الجدي
مهنيا:يجب ان تركز اليوم اكثر على اداء مهامك فانت فاليوم مطلوب منك تنفيذ العديد من المهام بوقت قياسي عاطفيا:لا تفكر كثيرا بالعلاقات القديمة اترك العلاثات العاطفية الماضية و شانها و ابدأ من جديد.
برج الدلو
مهنيا:لا تتجاهل التفاصيل الدقيقة في عملك فقد توصلك الى نتيجة لم تكن تتوقعها عاطفيا:الحبيب لن ينتظر طويلا قرارك حول مستقبل علاقتك به فحاول ان تكون حاسما.
برج الحوت
مهنيا:لا تحمل المشاكل الاسرية الى العمل عليك التركيز اكثر على عملك و ان تنسى مشاكلك الاسرية عاطفيا:لا تخف من الحب الجديد الذى تعيشه بل عليك ان تقدم على هذه الخطوة بشجاعة.