الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

22-01-2016

برج الحمل
مهنيا:كن حذرا الكثيرون يتمنون رؤيتك و انت تخطئ كن حذرا و لا تبالي بما يقولونه عاطفيا:حاول ان تهتم بالحبيب اكثر كما يهتم هو بك.
برج الثور
مهنيا:صمتك لن يحل اية مشكلة يجب ان تتكلم و تعبر عن رأيك و افكارك عاطفيا:لديك جاذبية لا تقاوم اليوم من قبل الحبيب.
برج الجوزاء
مهنيا:لديك مشاريع مهمة يجب ان تسعى لتحقيقها و تستغل اية فرصة مساعدة تتاح لك عاطفيا:تشعر اليوم بالمزاجية تجاه من تحب.
السرطان
مهنيا:قم باداء اعمالك و مهامك التى كلفت بها بنفسك لا ترمي عبء اعمالك على الاخرين عاطفيا:تشعر بالوحدة فانت تقف وحيد بدون علاقات عاطفية جديدة.
برج الأسد
مهنيا:لا تحمل طاقتك اكثر مما تقدر حاول ان تاخذ قسط من الراحة بعد الاسبوع المرهق الذى مررت به عاطفيا:حاول ان تشعر الشريك بحبك ليس فقط بالكلام بالفعل ايضا.
برج العذراء
مهنيا:امكانياتك اكبر من الوضع الذى انت به حاول ان تبحث عن فرص افضل عاطفيا:ان لم تقم بالخطوة المناسبة فالحب الذى تعيشه سيتلاشى.
برج الميزان
مهنيا:العمل المتواصل لن ينسيك المشاكل التى تمر بها حاول ان تركز اكثر على عملك و ان تجد حلول مناسبة لمشاكلك عاطفيا:ليس هذا الوقت المناسب كي تفاتح الحبيب بموضوع الارتباط.
برج العقرب
مهنيا:حاول ان تنجز المهام الصعبة اليوم كي تستريح في الفترات المقبلة عاطفيا:كن متواضعا و كف عن التحدث عن نفسك فانت تضجر الحبيب بهذه القصص .
برج القوس
مهنيا:مهام عملك تزداد صعوبة حاول ان تكون كفء للمسؤوليات الجديدة عاطفيا:حاول ان تستخدم لسانك المعسول لمصالحة الحبيب.
برج الجدي
مهنيا:دافع بقوة عن نفسك و عن الاتهامات التى تتعرض لها اليوم يجب ان تكون قويا كفاية لمواجهتها عاطفيا:ابعد مشاعر الغيرة عنك و عن من تحب فلا تهدم كل ما بنيته.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تحب ما تقوم به لتبدع في مجالك عاطفيا:ابتعد عن العلاقات العاطفية التى تحدث بين الاقارب فانت لست محظوظ بها.
برج الحوت
مهنيا:حاول ان تكون اكثر دبلوماسية في عملك كي تمسك بزمام الامور عاطفيا:لا تتوقع الكثير من هذه العلاقة التى تعيشها فعدم التكافؤ واضح.