الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

23-01-2016

برج الحمل
مهنيا:يوم هادئ جدا هذا ما يبدو لك لكن سرعان ما تتسارع الاحداث في فترة الظهيرة مما يجعلك عاطفيا:الافضل ان تعطي الحبيب المزيد من العناية و الاهتمام هذا الصباح.
برج الثور
مهنيا:لا تكترث اليوم بكل الامور المهمة التي تواجهك لأن ليس لديك وقت للتفكير حاول ان تكون اكثر هدوءا عاطفيا:حاول ان تلتزم بعلاقتك مع الشريك و احذر الخيانة.
برج الجوزاء
مهنيا:تبدو قويا اليوم فأنت تريد ان يمشي كل ما تقوله اكان صحيحا ام خاطئا عاطفيا:انت محظوظ اليوم مع الحبيب فهو يهتم بك و يقف الى جانبك.
برج السرطان
مهنيا:الصباح سوف يكون جيدا و هادئا و عند الظهيرة قد تنشغل ببعض الامور التي سوف لن تنتهي منها قبل قدوم المساء عاطفيا:احذر من تدخل احد و ايقاعك انت و الحبيب في المشاكل.
برج الأسد
مهنيا:ضغوطات من كافة النواحي ستواجهك يا صديقي الاسد و قد تبدأ العاصفة بالهبوب من الصباح الباكر عاطفيا:مزاجيتك سوف تكون في اوجها في المساء فأنصحك بعدم رؤية من تحب.
برج العذراء
مهنيا:ينتظرك اليوم الكثير من المواعيد والبرامج مما يتطلب ان تكون سريعا و يقظا في ذات الوقت عاطفيا:تتلقى دعوة للخروج اليوم من الحبيب تفرحك كثيرا.
برج الميزان
مهنيا:لا داعي للتسرع في كل حركة تفعلها كن اكثر هدوءا اثناء محادثتك لاي احد حولك ولا تجعل صراخك يملأ المكان مهنيا:حاول ان تصفي ذهنك و انت مع الحبيب و لا تشغل تفكيرك بامور اخرى.
برج العقرب
مهنيا:كثرة التغييرات التي تشهدها الاحداث من حولك تجعلك مزاجي مع زملائك عاطفيا:حاول ان تستغل الفرص العاطفية اليوم و لا تضيعها.
برج القوس
مهنيا:يوم به كثير من الاحداث والامور فحاول ان تسيطر عليها وان لا تكون متسرعا في تنفيذك لأي امر تقوم به عاطفيا:تنتظرك اليوم مفاجأة مفرحة من الحبيب.
برج الجدي
مهنيا:تزداد اوضاعك المالية سوءا عليك ان تكون اكثر حذرا في نفقاتك عاطفيا:الحب و السعادة في طرسيقها اليك قريبا.
برج الدلو
مهنيا:تصبح اليوم اكثر قوة ونشاطا كما تسيطر على اوضاعك بشكل كامل وملفت للنظر في الظهيرة عاطفيا: اعرف كيف تتكلم مع من تحب ولا تكن متسلطا ومتكبرا.
برج الحوت
مهنيا:أنت ليس لديك الرغبة بفعل اي شيء وتجد نفسك متعبا وكسولا بعض الشيء عاطفيا:حاول ان تبحث عن التجديد في علاقتك العاطفية مع من تحب