الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

24-01-2016

برج الحمل
مهنيا:تشعر اليوم انك بالقمة لانجازك الاعمال ببراعة و سرعة فائقة حافظ على هذا المستوى عاطفيا:تعيش هذه الفترة قمة الازدهار في علاقتك العاطفية مع من تحب.
برج الثور
مهنيا:لا تثق بسرعة بمن حولك يجب ان تكون حذرا من المكائد التى يحاول بعضهم ايقاعك بها عاطفيا:لا تغامر باتخاذ قرارات مصيرية في علاقتك مع من تحب.
برج الجوزاء
مهنيا:تشعر اليوم بالتوتر بسبب الاجتماع المفاجئ الذى عليك حضوره لا تخف و حاول ان تكون واثق من نفسك عاطفيا:تتوتر علاقتك مع من تحب اليوم لانك وصلت الى مرحلة يجب ان تقرر من خلالها مصير علاقتك مع الحبيب.
برج السرطان
مهنيا:لا تتخذ اليوم اي قرارات مصيرية او فيها مغامرة خذ وقتك بالتفكير و ادرس العروض جيدا عاطفيا:علاقتك مع الحبيب ممتازة اليوم فانت تعيش اليوم اجواء في قمة الرومانسية.
برج الأسد
مهنيا:تتمتع اليوم بطاقة و حيوية تجعلك قادرا على ايجاد الحلول المناسبة بوقتها عاطفيا:حاول ان تتخلص من الروتين اليومي الذى تعيشه مع الحبيب.
برج العذراء
مهنيا:حاول ان لا تتاخر في عملك فهذا التاخير يسبب لك الكثير من المشاكل انت في غنى عنها عاطفيا:اعط المزيد من الاهتمام لاراء شريكك لا تتجاهل ما يقوله لك.
برج الميزان
مهنيا:قد تتاح لك اليوم فرصة للتعرف على احد الشخصيات المهمة استغل هذا التعارف الى صالحك عاطفيا:علاقتك العاطفية مستقرة اليوم لا يوجد جديد تعيش اجواء هادئة مع من تحب.
برج العقرب
مهنيا:تقدم ملحوظ في حياتك المهنية بسبب افكارك البناءة التى طرحتها عاطفيا:احذر من ان تتحول المشاحنات الصغيرة بينك و بين الحبيب الى مشكلة كبيرة.
برج القوس
مهنيا:كن حذرا من اي خلاف يحدث بينك و بين مديرك في العمل فهناك من يحاول ان يستغل هذه الخلافات ضدك عاطفيا:حاول ان لا تحتك بالكلام كثيرا مع من تحب تجنب المشاحنات.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تنظيما في مجال عملك فانت بحاجة الى اعادة ترتيب افكارك لتنجز اعمالك بطريقة افضل عاطفيا:حاول الخروج من اجواء العمل الضاغطة في رحلة مع الحبيب تساعدك على تصفية ذهنك.
برج الدلو
مهنيا:تشعر اليوم بالرضى لانجازك الاعمال المحددة في وقتها و بكفاءة عالية عاطفيا:لا تكن عنيدا و لا تتشبث برأيك حاول ان تكون علاقتك مع من تحب اكثر مرونة.
برج الحوت
مهنيا:حاول ان تكون على قدر من المسؤولية التى وضعت بها ابذل كل جهودك لاثبات جدارتك عاطفيا:حاول ان تفتح قلبك الى حب جديد اخرج من اجواء الحزن التى تعيشها و ابدأ قصة حبك الجديدة.