الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

25-01-2016

برج الحمل
مهنيا:تقضي الوقت في انهاء بعض الاوراق المالية خارج الشركة مما يعيق اداء اعمالك الروتينية عاطفيا:حاول ان تتخلص من الاجواء التى تعكر مزاجك مع من تحب.
برج الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالثقة بالنفس و قدرة على حل اي مشكلة ممكن ان تعترض طريقك عاطفيا:اخيرا وجدت الحب المخلص الذى طالما تمنيته حاول ان تحافظ على هذه العلاقة.
برج الجوزاء
مهنيا:تتطور الامور و الاحداث من حولك مما يربكك و يضعك في موقف محرج عاطفيا:يجب ان تكون اقوى من الظروف و ان تساند الحبيب بما يتعرض له.
برج السرطان
مهنيا:تعرض عليك فرصة عمل جديدة ادرسها جيدا فقد تكون في صالحك عاطفيا:لا تدع الشك يدخل الى طبيعة علاقتك مع الحبيب و تجنب الانفعالات التى لن تزيد الامور الا سوءا.
برج الأسد
مهنيا:تتلقى اليوم المديح و كلمات الاعجاب من رؤسائك لقيامك بمهام صعبة عاطفيا:تشعر بالحزن بسبب الكلام الجارح الذى تسمعه من الحبيب يعاتبك فيها عن سبب اهمالك له.
برج العذراء
مهنيا:تبرز اليوم بسبب ارائك الرائعة التى طرحتها في اجتماعك مع رؤسائك في العمل عاطفيا:تقوى علاقتك مع الحبيب اليوم بسبب مساعدتك له بحل مشكلة كانت تؤرقه.
برج الميزان
مهنيا:عليك ان تتعود على العمل مع فريق العمل فالانانية لن توصلك الى تحقيق اهدافك عاطفيا:تشعر انك تريد ان تمضي بقية حياتك برفقة الحبيب اذا كنت متأكد من هذه المشاعر فاقدم على خطوة الارتباط.
برج العقرب
مهنيا:كن يقضا و حذرا في كلة خطوة تقدم عليها فالانظار موجهة اليك اليوم عاطفيا:علاقتك مع من تحب اصبحت باردة فانت تمر بفترة جمود في علاقتك معه.
برج القوس
مهنيا:يجب ان تكون اقوى و ان تتمسك بموقفك تجاه القرارات التى قد تتخذها الشركة تجاهك عاطفيا:اذا كانت هناك رواسب لعلاقة قديمة حاول ان تتخلص منها .
برج الجدي
مهنيا:يساعدك احد المسؤولين في الشركة على حل مشكلة صعبة عالقة عاطفيا:لا تسكت عن الخطأ بل صارح من تحب بحقيقة مشاعرك.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تكون ايجابيا و ان تشارك بارائك من خلال الاجتماعات التى تحضرها عاطفيا:تشعر بالكثير من الوحدة بسبب ابتعاد من تحب عنك.
برج الحوت
مهنيا:الحظ يقف الى جانبك اليوم خصوصا في الامور التى تتعلق بالاوضاع المالية عاطفيا:لا تجعل من مشكلة صغيرة حدث كبير فلا داعي الى ان تضخم الامور بينك و بين من تحب