الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

27-01-2016

برج الحمل
مهنيا:تشعر اليوم متناقض و فيه الكثير من الاختلافات ففي الصباح تعاني من جو العمل الضاغط و في الظهيرة تكون الاجواء اكثر هدوءا عاطفيا:جو الحب و الرومانسية سيكون المسيطر اليوم في علاقتك مع من تحب.
برج الثور
مهنيا:انت اليوم في قمة النجاح و التالق بعد ان قضيت فترة عصيبة عاطفيا:جو المرح هو الذى يسيطر على الاوضاع اليوم فحس الفكاهة الذى تتحلى به يجذب اليك الحبيب.
برج الجوزاء
مهنيا:مهما حدث حاول ان تكون هادئ اليوم فالضغوطات التى تتعرض لها اليوم قد تفقدك صوابك عاطفيا:حاول ان تكون اكثر دعما لمن تحب شاركه طموحاته و احلامه .
برج السرطان
مهنيا:عليك ان تكون انت المتحكم بقراراتك و لا تسمح لاحد مهما كان منصبه ان يؤثر او يغير من هذه القرارات عاطفيا:مخطط لقضاء عطلة او الذهاب الى رحلة رومانسية قد يفاجئك بها الشريك اليوم.
برج الأسد
مهنيا:هناك تطور ملموس في كفائتك المهنية مما يؤهلك الى استلام منصب اعلى قريبا عاطفيا:حاول ان لا تدخل الامور المادية بينك و بين الحبيب فهذا سيزيد الامور سواءا.
برج العذراء
مهنيا:العمل سيكون متراكم اليوم مما يجعلك تعمل لفترة متأخرة في المكتب عاطفيا:تشعر اليوم بالارهاق و عدم الرغبة برؤية من تحب او مناقشة اية مواضيع.
برج الميزان
مهنيا:تشعر ان امورك ميسرة في الصباح الباكر الا انها سرعان ما تتعقد الامور و يصبح العمل اكثر ضغطا عاطفيا:تجنب المزاح الثقيل مع من تحب لانه لا يتقبل هذا النوع من المزاح و قد يعتبره سخرية.
برج العقرب
مهنيا:تمر بيوم هادئ اجمالا خالي من المشاكل و قد تذهب الى المنزل باكر عاطفيا:تستعين بالحبيب ليحل لك بعض المشاكل العائلية العالقة.
برج القوس
مهنيا:حاول ان تبدي المزيد من الاهتمام لعملك فالاهمال سيجعل صورتك تسوء امام رؤسائك عاطفيا:قد تخطف القلوب اليوم بسبب طلتك المميزة في سهرة بين اصدقائك.
برج الجدي
مهنيا:تتصرف اليوم ببعض الطيش و التهور و هو مخالف لشخصيتك التى عهدك بها رؤسائك حاول ان تكون اكثر ترويا عاطفيا:حاول ان تشكي همومك لمن تحب فهو بالتاكيد سيسعده الوقوف الى جانبك .
برج الدلو
مهنيا:اعداء النجاح كثر حاذر منهم و من مكائدهم فتألقك الدائم يكثر من الحساد من حولك عاطفيا:يرجع اليك حبك القديم الذى طالما تمنيته اعطه فرصة جديدة.
برج الحوت
مهنيا:يوم مناسب للاستثمارات المالية و البورصة فالحظ يحالفك اليوم في تحقيق مكاسب مالية عاطفيا:مازلت تحن الى فراق من تحب على رغم مرور الايام ان كان هذا الشعور يلازمك اتصل به و حاول اصلاح الامور