الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الجمعة، 1 يناير 2016

30-01-2016

برج الحمل
مهنيا:يجب ان تتحلى اكثر بحس المنافسة و تقبل به فانت محيط بعدد من الاشخاص المحترفين عاطفياً:تدعو الحبيب إلى عشاء في أجواء رومنسية فيلبي دعوتك بحماسة لا مثيل لها.
برج الثور
مهنيا:حاول ان تعتاد على التغيرات التى حدثت في محيط عملك فالتذمر لن يحل اي مشكلة عاطفياً:فترة مناسبة للقيام بعمل يتطلب تعاوناً مع الشريك لأنه يساهم في تقربكما من بعضكما.
برج الجوزاء
مهنيا:يعرض عليك احدهم شراكة فلا تتردد بالقبول او الرفض قبل ان تدرس الوضع جيدا عاطفياً:تلتقي شخصاً من الطرف الآخر وقد تقع في الحب من دون تخطيط، ما يسعدك كثيراً.
برج السرطان
مهنيا:حاول ان تقنع مديرك بافكارك فقط عليك انتظار الوقت المناسب عاطفياً:إحذر من أحد الأصدقاء، فهو يتدخل في علاقتك مع الشريك وقد يسبب لكما المشاكل.
برج الأسد
مهنيا:حاول ان تضع خطة عمل فعالة لكي تنجز الاعمال المتراكمة عليك عاطفياً:دع الحبيب يشترك معك في الرأي ولا تعزله كلياً كي لا يشعر بالغربة عنك.
برج العذراء
مهنيا:تحب عملك و تتفاني به و ستجني الثمار قريبا فلا تياس عاطفياً:تشهد حياتك العاطفية تغييرات جذرية قريباً وقد تعرّفك على حبيب جديد.
برج الميزان
مهنيا:قد تحصل اليوم على مكافأة مالية تستحقها نتيجة جهودك عاطفياً:يؤثر وضعك الاسري في علاقتك مع الشريك وقد يدفعه إلى التخلي عنك.
برج العقرب
مهنيا:لا تعطي اسرارك و افكارك للعمل لاناس لا تثق بهم او ليسوا محل ثقة عاطفياً:تحقق آمالاً كثيرة لديك لكن في المقابل لا ضير من أن تتنازل عن بعض حقوقك.
برج القوس
مهنيا:استمع الى صوت عقلك فقط و لا تتخذ اي قرار لست مقتنع به عاطفياً:تخلص من عقدة عاطفية أقلقتك وأتعبت أعصابك فترة طويلة وكبلت حريتك.
برج الجدي
مهنيا:حاول ان تحسن بعلاقتك مع رئيس عملك فهو المفتاح لتصل الى هدفك عاطفياً:تخلّص من القلق الداخلي الذي يسيطر عليك لتستقر أوضاعك ويتفهمك الحبيب.
برج الدلو
مهنيا:حاول ان تكون اكثر تعاونا مع زملاء عملك فانت ايضا قد تحتاج اليهم عاطفياً:تتمتع بروح مرحة وابتسامة دائمة الإشراق وشخصية جذابة ما يسعد الحبيب كثيراً.
برج الحوت
مهنيا:فرصة ذهبية قد تتاح لك اليوم و تغير مجالك المهني الى الافضل عاطفياً:تشعر في قرارة نفسك بعدم الرضى عن تصرفات الحبيب وبخيبة أمل كبيرة