الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 فبراير 2016

01-02-2016

برج الحمل
مهنياً:لديك اليوم العديد من الفرص الناجحة التى عليك أن تستغلها لصالحك  عاطفيا:كن حذرا أكثر في طريقة كلامك مع الحبيب كي لا تسبب له أي جرح.
برج الثور
مهنيا:تتصف بالنشاط و الحيويه اليوم فلديك الكثير من الحماسه لأنجاز الأعمال عاطفياً:لا تندم على حب قديم و إبدأ بالبحث عن حب جديد.
برج الجوزاء
هنياً:تقرر أن تبتعد هذه الفتره عن حياتك المهنيه و تعيد التفكير في طريقة عملك عاطفياً:عليك أن تنسى الماضي و أن تبدأ من جديد.
برج السرطان
مهنيا:تمر بيوم هادئ تقوم من خلاله بالأعمال الروتينية المعتادة عاطفياً:يمر الحبيب بصعوبات فكن إلى جانبه وساعده لإيجاد الحلول.
برج الاسد
مهنياً:إدرس المشاريع و الصفقات التى تعرض عليك اليوم جيدا قبل أن تقرر أي شئ بشأنها عاطفيا:الفرصه متاحه لك اليوم لتخبر من تحب بحقيقة مشاعرك فلا تتردد.
برج العذراء
مهنياً:كن أكثر ثقة في فريق عملك و إستمع الى نصائحهم عاطفياً:تختلف مع الحبيب حول وجهة نظر ما و لكن لا تدع هذا الخلاف يكبر.
برج الميزان
مهنيا:عليك أن تكون أكثر نشاطا خلال هذه الفترة فالكثير من الفرص ستتاح لك و عليك أن تستغلها عاطفياً:تعيش أوقاتاً سعيدة وتشعر بأنك تتقرب من الحبيب أكثر فأكثر.
برج العقرب
مهنياً:حاول أن تأخذ الأمور ببساطة أكثر كي تستطيع أن تتجاوز المحنة عاطفياً:تحلم بلقاء الحبيب و تشعر أنك لا تستطيع أن توقف التفكير به و لو للحظة.
برج القوس
مهنياً:المزيد من الهام قد تلقى على عاتقك اليوم فاستعد لها  عاطفياً:إبتعد اليوم عن أية نقاشات غير مجدية مع الحبيب.
برج الجدي
مهنياً:لا تقيد نفسك بقوانين تحرر من هذه القوانين كي تنطلق في مجال الابداع  عاطفياً:لا تكن حساسا جدا لأي تصرف يصدر من الحبيب.
برج الدلو
مهنيا:عليك أن تنسى اليوم أية خلافات مع زملاء العمل و أن تتعاون معهم لتحقيق النجاح عاطفيا:تمر بأزمة عاطفية بعد لقائك الأخير مع من تحب.
برج الحوت
مهنيـاً:ليس هناك أي داع للتذمر والتشاؤم تجري أمورك المهنية على أحسن ما يرام عاطفياً:غيرة الحبيب الزائدة عليك تشعرك بالتوتر وعدم الاطمئنان.