الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 فبراير 2016

02-02-2016

برج الحمل
مهنيا:تعيش يوم ملئ بالأجواء الضاغطه فالكثير من الأعمال يجب عليك أن تنجزها بوقتها عاطفيا:لا تيأس من محاولة كسب ود الحبيب فقريبا سيشعر بك.
برج الثور
مهنيا:تمر بفتره مهنية مهمه وقد تحدد مصير حصولك على ترقيه هامه  عاطفياً:يتهمك الحبيب بالأنانية برهن له أنه على خطأ.
برج الجوزاء
مهنياً:الكثير من الأعمال المتراكمة عليك اليوم و التى يجب أن تنهيها بموعدها المحدد  عاطفياً:كن حذرا في طريقة كلامك و تعاملك مع الحبيب.
برج السرطان
مهنيا:لا تنظر الماضي بل تعلم من أخطائه و ثابر حتى تصل الى ما تريد  عاطفياً:بعد فترة من الإنقطاع عن الحبيب تعود له.
برج الاسد
مهنياً:يجادلك شركاؤك في أحد أمور العمل تمسك برأيك وحافظ على موقفك عاطفيا:لا تدع مزاجك المعكر أن يؤثر في تعاملك مع الحبيب.
برج العذراء
مهنياً:حاول أن تركز خلال هذه الفترة على أن تضع خطط مستقبلية ناجحة لعملك عاطفياً:أحدهم يحاول أن يفرق بينك و بين من تحب فلا تعطيه هذا المجال.
برج الميزان
مهنيا:كن أكثر صراحة و أخبر الحبيب عن رؤسائك في العمل عن الأمور التى تزعجك  عاطفياً:تشعر بالراحة لحديثك مع الحبيب و تشعر أنه قريب منك.
برج العقرب
مهنياً:حاول ان تطور من مهاراتك المهنية لتواكب تطورات العمل  عاطفيا:الغيره تدخل قلبك و تسبب لك المشاكل مع من تحب.
برج القوس
مهنيا:الكل متلهف ليسمع منك اليوم عن الأفكار التى قررت طرحها في اجتماع اليوم  عاطفياً:علاقة صداقة قد تتطور إلى علاقة حب متينة وإلى الإرتباط.
برج الجدي
مهنيا:عليك أن تكون أقوى من الظروف المحيطه و أن تجد لنفسك مخرجا من الوضع الراهن عاطفياً:حاول أن تأخذ برأي الأهل حول علاقتك مع الشريك.
برج الدلو
مهنياً:تريد أن تنجز كافة المهام بسرعة و بكفاءة و هذا أمر صعب كن أكثر ترويا عاطفيا:الأيام كفيلة أن تنسيك قصة حب مؤلمه فلا تحزن.
برج الحوت
مهنياً:لا تتهور و تقبل اي مشروع قبل ان تقوم بدراسته جيدا كي لا تقع في مشاكل انت في غنى عنها عاطفياً:كن أكثر دبلوماسية مع الحبيب و استمع الى وجهة نظره.