الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 فبراير 2016

04-02-2016

الحمل
مهنياً:لا تكن مترددا في القرارات التى تتخذها فانت تقوم بما هو صحيح عاطفياً:لا تكن خجولا مع من تحب دعه يشعر بعواطفك و حبك.
الثور
مهنياً:كن واثقا من الكفاءة التى تتمتع بها في عملك و لا تجعل احد يفقدك هذه الثقة عاطفياً:يجب ان تكون اكثر حزما تجاه طلبات الحبيب التى لا تنتهي.
الجوزاء
مهنياً:عليك ان تكون اكثر قدرة على كتم الاسرار التى تتعلق بالعمل عاطفياً:لا تتعلق باوهام مادمت لست متأكد من مشاعر الحبيب تجاهك.
السرطان
مهنياً:حاول ان تكون اكثر تواضعا مع زملاء عملك فالغرور سيبعد الكل عنك عاطفياً:لا تترك الامور عالقة مع من تحب حاول ان تناقشه و ان تجد الحلول المناسبة.
الأسد
مهنياً:قد تحدث اليوم مشكلة طارئة في العمل تتطلب منك ان تجد حل سريع لها عاطفياً:لا تفرض ارائك دائما على من تحب حاول ان تستمع الى وجهة نظره.
العذراء
مهنياً:حاول ان تنظم امورك في العمل فالفوضى سوف تزيد من تعقيد المشاكل التى تتعرض لها عاطفياً:اليوم تعيش اسعد لحظاتك فالحبيب يعترف لك بحبه اما الجميع.
الميزان
مهنياً:تسعى الى انجاز الاعمال المتراكمة عليك اليوم عاطفياً:حاول ان تنسى علاقاتك الماضية و ان تبدأ علاقة حب جديدة.
العقرب
مهنياً:لا تجعل من كلام الاخرين ان يترك اثر سلبي في نفسك يجب ان تثق بنفسك اكثر عاطفياً:الشخص الذى تحبه تجهل اشياء كثيرة عنه حاول ان تتعرف اليه اكثر.
القوس
مهنياً:قد تبدأ في تنفيذ مشروع عمل جديد يدر عليك ارباح كثيرة عاطفياً: لا تتردد في طلب المساعدة بمن تحب فهو على استعداد الى تقديم يد العون لك.
الجدي
مهنياً:قد تواجه اليوم مشكلة تعيق تقدمك في العمل حاول ان تجد حل سريع لها عاطفياً:لا تضغك كثيرا على من تحب عليك ان تعطيه المزيد من الحرية.
الدلو
مهنياً:لا تثق في كل ما يقوله لك زملاء العمل بل استمع الى صوت عقلك فقط عاطفياً:انت عاطفي جدا و قد يؤثر هذا على طبيعة علاقتك مع من تحب كن اكثر واقعية.
الحوت
مهنياً:الخبرة التى تتمتع بها ستكون الحد الفاصل في حصولك على المنصب الذى طالما حلمت به عاطفياً:حاول ان تكون اكثر التزاما في مواعيدك مع من تحب.