الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الاثنين، 1 فبراير 2016

18-02-2016

الحمل
مهنيا:لا تعلق الكثير من لاامال و التوقعات اليوم على امر ما فقد لا يحدث الامر عاطفيا:خبر مفاجئ قد تسمعه اليوم من الحبيب يجعلك تشعر بالاستياء.
الثور
مهنيا:تشعر اليوم بالقوة و حب التسلط و لكن لا تجعل هذا الشعور يسيطر على قراراتك عاطفيا:تتلقى هدية مفاجئة من الحبيب اليوم تدخل السرور الى قلبك.
الجوزاء
مهنيا:شعور افضل ينتابك اليوم فالضغوطات تخف عليك عاطفيا:حاول ان تلتزم اكثر بمواعيدك مع الحبيب.
السرطان
مهنيا:ليس باليوم الجيد لك يا عزيزي السرطان فالكثير من الامور الطارئة التى قد تحدث عاطفيا:تشعر بالتعب و تعتذر عن موعدك مع الحبيب.
الأسد
مهنيا:تتمتع اليوم بالجاذبية و الثقة بالنفس مما يجعلك تطرح افكارك بجرأة عاطفيا:مشادة كلامية قد تحدث اليوم بينك و بين الحبيب.
العذراء
مهنيا:تستقبل اليوم بابتسامة و اشراقة جديدة و تشعر ان لديك الطاقة و القدرة على انجاز كل المهام عاطفيا:احذر في تصرفاتك مع الحبيب فانت لا تريد ان تخسر حب حياتك.
الميزان
مهنيا:تتراكم عليك الاعمال اليوم و لا تعرف من اين ستبدأ لانجازها عاطفيا:لديك اليوم موعد مع حب حياتك و شريك المستقبل فاستعد له.
العقرب
مهنيا:كثير من الاعمال تنتظرك اليوم و لا مجال لتاجيلها عاطفيا:لا تكن متساهلا مع تصرفات الشريك يجب ان تضع حد لهذه التصرفات.
القوس
مهنيا:اوضاعك المالية تشغل بالك كثيرا اليوم حاول ان تفكر في حل للخروج من هذا المأزق عاطفيا:احرص على ارضاء من تحب فانت لا تستطيع الاستغناء عنه.
الجدي
مهنيا:المزاجية لن تفيدك اليوم في تعاملك مع زملاء العمل حاول ان تكون اكثر عقلانية عاطفيا:حاول ان تبدأ بالمصالحة بينك و بين الحبيب.
الدلو
مهنيا:لست في مزاج يجعلك قادر على العمل اليوم اعتذر او قدم طلب اجازة عاطفيا:حاول ان تخرج من جو الكابة الذى تعيشه بالخروج مع الحبيب.
الحوت
مهنيا:تتحمل اليوم مسؤولية تصحيح اخطاء ارتكبتها في السابق عاطفيا:تتمتع بجاذبية لا تقاوم اليوم فانت بالنسبة الى الشريك الحب الذى طالما انتظره.