الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مايو 2016

01-05-2016

برج الحمل
مهنياً:أحد الأشخاص يتجاوز حدوده معك مما يسبب لك الإزعاج و تواجهه بالموضوع  عاطفيا:الحبيب يتفوه ببعض الكلمات و التصرفات التى تزعجك.
برج الثور
مهنياً:لا تكن عنيدا وإقبل بالتسويات التى تعرض عليك من قبل الشركاء اليوم عاطفيا:ان أردت أن تنجح علاقتك مع من تحب عليك أن تقدم المزيد من التنازلات.
برج الجوزاء
مهنياً:لا تدع عملك ومشاكلك الشخصية يؤثران في أدائك وتقدمك عاطفياً:لا تتحكم بتصرفات الحبيب فتحكماتك به تخنقه.
برج السرطان
مهنيا:أحدهم يدعم موقفك اليوم بالشركه مما يرفع من معنوياتك و يزيدك حماسا  عاطفياً:لا تتردد و بادر أنت بالخطوه التى تتمناها تجاه من تحب.
برج الاسد
مهنيا:تبدأ يومك و أنت تشعر ببعض التعب و الارهاق حاول أن تستريح اليوم  عاطفياً:حب قديم يلوح لك بالأفق و بوادر في إعادة بناء هذا الحب.
برج العذراء
مهنياً:كن حذرا هذه الفتره من ارتكاب أية أخطاء قد يستغلها الآخرون ضدك  عاطفياً:لا تدع للشريكك الفرصة لإنفاق الأموال من دون فائدة كن أكثر حزما.
برج الميزان
مهنيا:عليك أن تستغل سلطتك بطريقه مشروعه و إلا حدثت لك الكثير من المشاكل  عاطفياً:لا تركز فقط على عيوب الحبيب بل عليك أن تهتم بإيجابياته.
برج العقرب
مهنياً:لا تتنازل عن حقوقك بسهولة عليك أن تبذل المستحيل لتحقق ما تريد عاطفياً:مشروع ارتباط جدي يلوح بالأفق هذه الفتره. 
برج القوس
مهنياً:أحلامك و طموحاتك كثيرة و تشعر أنها صعبة التحقيق عاطفيا:تعبت من مزاجية الحبيب و تفكر في أن تنهي العلاقه.
برج الجدي
مهنياً:لا تتخذ قرار حاسم اليوم بشأن مشروع معين دون أن تحصل على معلومات كافيه عاطفياً:عليك أن تتأكد من حقيقة مشاعرك قبل أن تفاتح من تحب بقرار الإرتباط.
برج الدلو
مهنيا:تبدأ اليوم العمل على مشروع جديد تستفيد كثيرا من الخبره التى سيقدمها لك عاطفيا:قد لا تسير الرياح اليوم بما تشتهي فلا تيأس.
برج الحوت
مهنياً:لا تكن كثير التذمر و تعامل مع التغيرات و الواقع بطريقة أكثر منطقية عاطفياً:الوقت كفيل لك بأن تنسى تجربه عاطفيه سابقه و أن تبدأ من جديد.