الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مايو 2016

22-05-2016

الحمل
مهنياً:تواجه اليوم العديد من التحديات الصعبة و لكنك ستكون على قدر من المسؤولية عاطفياً:تجد صعوبة في التوافق مع من تحب هذه الفترة.
الثور
مهنياً:عليك ان تكون اكثر دقة في اداء اعمالك راجع حساباتك جيدا عاطفياً:اذا كنت متمسك بمن تحب عليك ان تتغير من اجله.
الجوزاء
مهنياً:تشعر ان الاستقرار و الاطمئنان يعود الى حياتك في العمل بعد فترة عصيبة عاطفياً:لديك معجب و لكنه لا يقوى على اخبارك بحقيقة مشاعره.
السرطان
مهنياً:تجد نفسك اليوم في مرحلة عليك ان تتخذ خلالها العديد من القرارات الحازمة عاطفياً:تفكر جديا بطبيعة علاقتك مع من تحب و الارتباط به.
الأسد
مهنياً:تواجه اليوم العديد من الضغوطات التى يجب ان تنجزها بوقتها المحدد عاطفياً:احدهم يحاول افساد العلاقة بينك و بين من تحب كن حذرا.
العذراء
مهنياً:تحدث اليوم العديد من التغيرات في عملك و التى تكون لصالحك عاطفياً:لم تجد بعد الشخص الملائم الذى تفكر ان تكمل معه حياتك.
الميزان
مهنياً:حاول ان تكون اكثر هدوءا في نقاشك مع زملاء العمل و ان تشرح لهم وجهة نظرك عاطفياً:تشعر بالوحدة هذه الفترة بسبب انشغال الحبيب عنك.
العقرب
مهنياً:تقف حائرا اليوم امام قرار صعب عليك ان تتخذه و قد يحدد مصير احد الزملاء عاطفياً:تزعجك كثيرا تصرفات الحبيب واجهه بما لا تحبه.
القوس
مهنياً:حاول ان تتبع اساليب مطورة لتساعدك على انجاز عملك عاطفياً:لا تكن بخيلا بمشاعرك و اخبر من تحب بحقيقة ما تشعر به.
الجدي
مهنياً:انت واثق اليوم بنفسك و قادر على ايجاد اية حلول صعبة عاطفياً:تشعر ان فكرة التخلي عن الحبيب مستحلية رغم الصعوبات التى تواجهها معه.
الدلو
مهنياً:حاول ان تركز على عمل واحد و لا تشتت تفكيرك بأمور اخرى عاطفياً:غيرتك الزائدة قد تتسبب في بعد الحبيب عنك.
الحوت
مهنياً:عليك ان تكون اكثر تفاؤلا و ثق انك ستجد الفرصة التى تستحقها قريبا عاطفياً:لا تدع الشكوك تفسد علاقتك مع من تحب.