الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأحد، 1 مايو 2016

31-05-2016

الحمل
مهنياً:قدرتك على العمل في أوجها وتدهش الجميع بانجازاتك ومثابرتك وتفوّقك عاطفياً:تسمع أخباراً تخصّ الحبيب تزعجك كثيراً وتقلقك وتزيد من شكوكك به.
الثور
مهنياً:راجع حساباتك قد تكون فيها بعض الأخطاء عاطفياً:إمضِ مع الشريك وقتاً في مكان هادئ ورومنسي وابحث معه في مستقبلكما.
الجوزاء
مهنياً:تنهال عليك العروض بشكل كثيف لا تتسرع في اتخاذ القرار بشأنهاعاطفياً:احترس من لسانك السليط، قد يوقعك في مطبات مهلكة مع الشريك.
السرطان
مهنياً:ابحث عن عمل اضافي يمكن أن تجني منه المزيد من المال لتغطية خسارتك عاطفياً:أفصل بين علاقتك بالحبيب وبين مسؤولياتك العائلية لتصل إلى الاستقرار.
الأسد
مهنياً:إجرِ تغييرات جذرية في طريقة أدائك لتتمكن من تطوير مهاراتك عاطفياً:يؤدي اندفاعك إلى فرض قراراتك على الشريك وهذا أمر يزعجه ويكبله.
العذراء
مهنياً:التعب يفقدك القدرة على إنجاز أعمالك عاطفياً:يتركز اهتمامك على الحبيب وتشاركه في مناسبة سعيدة وتخطّطان لمستقبلكما.
الميزان
مهنياً:خبر سار في طريقه إليك وتحقق نجاحاً كبيراً في عاطفياً:أطلب نصيحة من هم أكثر خبرة منك لتصحّح الأخطاء في علاقتك مع الشريك.
العقرب
مهنياً:تجد صعوبة في تنفيذ الواجبات المطلوبة منك بسبب ظروفك القاسية عاطفياً:تشعر بالفرح يملأ قلبك بعد لقائك الحبيب وتتمنى عدم فراقه لحظة واحدة.
القوس
مهنياً:لا تكن عنيداً وعامل الزملاء والرؤساء بمنتهى اللباقة عاطفياً:تسترجع الودّ الذي غاب طويلاً وتعيش مع الشريك علاقة حب مثالية.
الجدي
مهنياً:يساعدك تفهّمك لموقف الزملاء على تحسين أعمالك والمضي بها قدماً إلى الأمام عاطفياً:لن يكون عنادك في مصلحتك كن أكثر ليونة في معاملتك للشريك.
الدلو
مهنياً:إعمل بعزم وقوة لإثبات جدارتك في العمل والحفاظ على انجازاتك عاطفياً:تشعر بالوحدة بسبب ابتعاد الحبيب المستمر عنك، وتفكّر بوضع حدّ لعلاقتكما.
الحوت
مهنياً:صحح الخطأ الذي ارتكبته في العمل في الفترة الأخيرة و كن حذرا من تكراره عاطفياً:تحبّ المرح والضحك ولكن كن جدياً أكثر في علاقتك مع الحبيب.