الحمل  الثور  الجوزاء  السرطان  الأسد  العذراء  الميزان  العقرب  القوس  الجدي  الدلو  الحوت
 

الأربعاء، 1 يونيو 2016

02-06-2016

الحمل
مهنياً:عليك أن تكون متفهما أكثر للقوانين الجديدة التى تفرض عليك  عاطفياً:لا تكن كثير التذمر من كل تصرف يقوم به الحبيب فقد بدأ يمل انتقاداتك.
الثور
مهنيا:الحظ يقف الى جانبك في هذه الفترة مما يجعل أعمالك تزدهر بشكل أفضل  عاطفياً:تشعر أن حياتك مع من تحب مليئه بالشجار و العراك.
الجوزاء
مهنيا:قد يتطلب الوضع منك اليوم أن تكون أكثر حزما في اتخاذك لقرارات مصيريه  عاطفياً:بعد فترة من الخصام تعود علاقتك مع الحبيب كالسابق.
السرطان
مهنياً:أنت في مركز قوي و موقفك سليم لذلك لا تقم بأية تنازلات  عاطفياً:الحبيب يشعر أنك تهمل مشاعره هذه الفتره كن أكثر اهتماما.
الاسد  
مهنياً:لا تتصرف من تلقاء نفسك بل عليك أن تستشير رؤسائك في العمل  عاطفيا:حاول أن تبحث عن أشياء مشتركة تقربك من الحبيب أكثر.
العذراء
مهنياً:عليك أن تدرك بأنك تمتلك المهارات التى تؤهلك الى منصب أفضل فقط عليك أن تثق بنفسك أكثر عاطفيا:لا تكن غامضا و حاول أن تفسر للحبيب سبب تصرفاتك الغريبه.
الميزان
مهنياً:لا تشعر أنك تحصل على التقدير المناسب لك في محيط عملك عاطفياً:لا تتعمد أساليب تضايق بها الحبيب و كن أكثر نضوجا. 
العقرب
مهنيا:تناقش اليوم عقد عمل جديد تشعر أنه سيكون أفضل بالنسبة لك  عاطفياً:لا تدع الخلافات تتطور بينك و بين الحبيب و جد الحلول المناسبة.
القوس
مهنيا:تمر بفتره من الركود في العمل عليك أن تتعامل معها بصبر عاطفياً:لا تكون فكره عن الحبيب مسبقه دون أن تتعرف اليه أكثر.
الجدي
مهنياً:إعمل بتركيز أكثر فأي خطأ اليوم سيكلفك كثيرا عاطفيا:تتمتع بجاذبيه اليوم تجعل الحبيب لا يرفض لك طلب.
الدلو
مهنياً:الكثير من الملفات العالقه و التى تتطلب منك أن تتخذ بشأنها قرارات حاسمه عاطفياً:تشعر بالتعب بسبب غيرة الحبيب الزائده و تفكر بأن تتخلى عن هذه العلاقه.
الحوت
مهنياً:تشعر بالقلق المستمر بسبب التغيرات الكثيرة التى تحدث في نطاق العمل عاطفياً:الحبيب غاضب من انشغالك عنه خلال الفتره السابقه.